مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


 

منشورات الكاتب: عبّاس آل مسافر

لدى الكاتب 20 مقالة

تقــريـــر .. اسعار الطماطم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. دعوات للمقاطعة
بغداد - عبّاس آل مسافر
يقول المثل الشعبي العراقي (فلان مثل الطماطة... يرهم على كل شيء) أي انه يستطيع ان يتأقلم مع كل شيء وأي ظرف وأي حال، ويبدو أن هذا المثل منطلق من واقع الانسان العراقي الحديث الذي تكالبت عليه الحروب والحصار والازمات فاصبح يتكيف مع كل حالة تفرض عليه فرضاً. ويبدو أنّ علاقة العراقيين مع هذه المادة النباتية/ الزراعية علاقة حميمية جداً بحيث اعترض الكثير من العراقيين على...تكملة الخبر

عبّاس آل مسافر

العدد والتاريخ: 7351 ، 2017-05-04

تقــريـــر .. الزبـــــون على حــــق دائمــــاً ... لكــــن ليــــس في بلدنـــــا
بغداد - عبّاس آل مسافر
(الزبون على حق دائما) من اشهر العبارات العالمية رواجاً في عالم التسوق ، التي تجعل من الزبون قيمة مالية لا يجب التفريط بها حتى ولو على حساب الخسارة ببضاعة ما، من أجل كسب ود هذا الزبون وجعله دائم التردد على المحل بدلاً من انقطاعه عنه واستبداله بمحل اخر وبالتالي ضياع الفرصة على البائع. واكثر ما تستعمل هذه العبارة (للترويج للمحال التجارية والمطاعم) ولاسيما تلك الكبيرة منها،...تكملة الخبر

عبّاس آل مسافر

العدد والتاريخ: 7348 ، 2017-04-30

تقــريـــر .. خبراء يدعون إلى فرض الجباية على سواح الأهوار
بغداد - عبّاس آل مسافر
انطلاقا من المقولة الشهيرة (الماء والخضراء والوجه الحسن) وتزامنا مع بداية فصل الربيع حيث الطبيعة الساحرة والخلابة في اهوار العراق الاتحادي، بدأ توافد الالاف من السواح يوميا وقد بلغت ذرة التدفق في أعياد نوروز وعطل نهاية الاسبوع الى جانب اقامة السفرات المدرسية وقد اضحت الاهوار ملاذا ومنتجعا للعوائل من مدينة الناصرية والقصبات التابعة لها وكذلك للعوائل التي تقصدها من...تكملة الخبر

عبّاس آل مسافر

العدد والتاريخ: 7344 ، 2017-04-19

تقــريـــر .. السفرات المدرسيّة والجامعيّة تنعش الباصات القديمة
بغداد - عبّاس آل مسافر
بعد ان كانت تستخدم للنقل بين المحافظات وبغداد أيام الثمانينيات والحرب العراقية الايرانية وما بعدها وايام التسعينيات وبداية القرن الجديد، أصبحت سيارات الريم والمنشآت مركونة في الكراجات لا تتحرك الا يوما أو يومين في الشهر، واكثر ما يكون في مآتم الاربعينية متوجهة الى زيارة قبر الميت في النجف الاشرف ، وايضا في المناسبات الدينية والتوجه الى زيارة مراقد الاولياء والصالحين وبعض...تكملة الخبر

عبّاس آل مسافر

العدد والتاريخ: 7342 ، 2017-04-17

تقــريـــر .. تجار وأغنياء يتعللون بالمرض لدفع الحسد عنهم
بغداد - عبّاس آل مسافر
كثيرة هي الحجج التي تستخدم لدفع الحسد عن بعضهم، وتبدأ من قراءة المعوذتين أو وضع علامة زرقاء أو ما يسمى بسبع عيون أو رأس غزال أو أوضع قطعة قماش باللون الأزرق ، لكن آخر ما يستخدمه بعض المواطنين لدفع بلاءات من نظرات بعض الناس التي لا تبقي ولا تذر، وبسبب ارتفاع مدخولات الكثير من الموظفين وازدهار التجارة في يد كثير من الشباب بدأت هواجس الحسد تأخذ مداها بشكل واسع عند الكثير من...تكملة الخبر

عبّاس آل مسافر

العدد والتاريخ: 7339 ، 2017-04-12

الصفحات:    

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات