روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


ماني: لاعبو ليفربول استعادوا الثقة .. ونسعى للفوز بكل مبارياتنا  
عدد القراءات: 796        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  



قال ساديو ماني، مهاجم ليفربول، إنه ينبغي على فريقه عدم التأثر بالبداية السيئة لعام 2017 بل محاولة الحصول على دافع من هذا الأمر، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول، على توتنهام هوتسبير، السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول في الدوري خلال العام الجاري، بينما هو الفوز الثاني فقط للفريق في 11 مباراة.
وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية: "من المبكر جدًا الحديث عما سيحدث لكن الثقة عادت للفريق الآن. نملك فريقًا بإمكانيات عالية. ما حدث يعتبر من الماضي".
وتراجعت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب في الأسابيع الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والتراجع للمركز الخامس، بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 جولة.
وقال ماني: "لا يمكن تغيير ما حدث لكن الدوافع موجودة لمواصلة التطور، وتحقيق أفضل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. هذه اللحظات يمكن أن تحدث خلال الموسم".
وأضاف "عانينا من 3 أو 4 أسابيع صعبة لكننا تعافينا. يجب أن نتعامل مع مباراة بمباراة ومحاولة الفوز بكل مباراة بداية من الآن وحتى نهاية الموسم".
وتابع "لدينا وقت للراحة ووقت للمران ويجب استغلال ذلك". وسيخوض ليفربول معسكرًا في إسبانيا لمدة 5 أيام، قبل أن يسافر للعب يوم 27 فبراير/ شباط في ضيافة ليستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز 17.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات