الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


ماني: لاعبو ليفربول استعادوا الثقة .. ونسعى للفوز بكل مبارياتنا  
عدد القراءات: 416        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  



قال ساديو ماني، مهاجم ليفربول، إنه ينبغي على فريقه عدم التأثر بالبداية السيئة لعام 2017 بل محاولة الحصول على دافع من هذا الأمر، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول، على توتنهام هوتسبير، السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول في الدوري خلال العام الجاري، بينما هو الفوز الثاني فقط للفريق في 11 مباراة.
وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية: "من المبكر جدًا الحديث عما سيحدث لكن الثقة عادت للفريق الآن. نملك فريقًا بإمكانيات عالية. ما حدث يعتبر من الماضي".
وتراجعت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب في الأسابيع الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والتراجع للمركز الخامس، بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 جولة.
وقال ماني: "لا يمكن تغيير ما حدث لكن الدوافع موجودة لمواصلة التطور، وتحقيق أفضل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. هذه اللحظات يمكن أن تحدث خلال الموسم".
وأضاف "عانينا من 3 أو 4 أسابيع صعبة لكننا تعافينا. يجب أن نتعامل مع مباراة بمباراة ومحاولة الفوز بكل مباراة بداية من الآن وحتى نهاية الموسم".
وتابع "لدينا وقت للراحة ووقت للمران ويجب استغلال ذلك". وسيخوض ليفربول معسكرًا في إسبانيا لمدة 5 أيام، قبل أن يسافر للعب يوم 27 فبراير/ شباط في ضيافة ليستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز 17.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات