تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


ماني: لاعبو ليفربول استعادوا الثقة .. ونسعى للفوز بكل مبارياتنا  
عدد القراءات: 498        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  



قال ساديو ماني، مهاجم ليفربول، إنه ينبغي على فريقه عدم التأثر بالبداية السيئة لعام 2017 بل محاولة الحصول على دافع من هذا الأمر، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول، على توتنهام هوتسبير، السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول في الدوري خلال العام الجاري، بينما هو الفوز الثاني فقط للفريق في 11 مباراة.
وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية: "من المبكر جدًا الحديث عما سيحدث لكن الثقة عادت للفريق الآن. نملك فريقًا بإمكانيات عالية. ما حدث يعتبر من الماضي".
وتراجعت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب في الأسابيع الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والتراجع للمركز الخامس، بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 جولة.
وقال ماني: "لا يمكن تغيير ما حدث لكن الدوافع موجودة لمواصلة التطور، وتحقيق أفضل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. هذه اللحظات يمكن أن تحدث خلال الموسم".
وأضاف "عانينا من 3 أو 4 أسابيع صعبة لكننا تعافينا. يجب أن نتعامل مع مباراة بمباراة ومحاولة الفوز بكل مباراة بداية من الآن وحتى نهاية الموسم".
وتابع "لدينا وقت للراحة ووقت للمران ويجب استغلال ذلك". وسيخوض ليفربول معسكرًا في إسبانيا لمدة 5 أيام، قبل أن يسافر للعب يوم 27 فبراير/ شباط في ضيافة ليستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز 17.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات