صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


ماني: لاعبو ليفربول استعادوا الثقة .. ونسعى للفوز بكل مبارياتنا  
عدد القراءات: 602        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  



قال ساديو ماني، مهاجم ليفربول، إنه ينبغي على فريقه عدم التأثر بالبداية السيئة لعام 2017 بل محاولة الحصول على دافع من هذا الأمر، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول، على توتنهام هوتسبير، السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول في الدوري خلال العام الجاري، بينما هو الفوز الثاني فقط للفريق في 11 مباراة.
وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية: "من المبكر جدًا الحديث عما سيحدث لكن الثقة عادت للفريق الآن. نملك فريقًا بإمكانيات عالية. ما حدث يعتبر من الماضي".
وتراجعت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب في الأسابيع الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والتراجع للمركز الخامس، بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 جولة.
وقال ماني: "لا يمكن تغيير ما حدث لكن الدوافع موجودة لمواصلة التطور، وتحقيق أفضل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. هذه اللحظات يمكن أن تحدث خلال الموسم".
وأضاف "عانينا من 3 أو 4 أسابيع صعبة لكننا تعافينا. يجب أن نتعامل مع مباراة بمباراة ومحاولة الفوز بكل مباراة بداية من الآن وحتى نهاية الموسم".
وتابع "لدينا وقت للراحة ووقت للمران ويجب استغلال ذلك". وسيخوض ليفربول معسكرًا في إسبانيا لمدة 5 أيام، قبل أن يسافر للعب يوم 27 فبراير/ شباط في ضيافة ليستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز 17.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات