منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


إيمري يفسر أسباب رباعية برشلونة المذلة  
عدد القراءات: 370        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة تكرار نفس الأمر في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو".
وقال المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا بطريقة جيدة وبموهبة وقدرة في أفضل الفترات من أجل تقديم مباراة جيدة. أظهرنا تماسكا كبيرا وعرفنا كيف نلعب بخطوط متقاربة والعمل جيدا وفقا لمتطلبات المباراة، أمام منافس يجبرك على إخراج أفضل ما لديك طيلة المباراة".
وأضاف "تتبقى أمامنا 90 دقيقة في برشلونة وسنواصل بنفس الاحترام والعمل بنفس نسق مباراة ". ورفض إيمري نسب الفضل لنفسه فيما تحقق، مرجعا الأمر للفريق بأكمله.
وأكد: "سان جيرمان قدم مجهودا كبيرا بأداء كبير أمام فريق كبير مثل برشلونة. نحن أيضا برهنا عن المواهب التي نمتلكها. ولكن يجب مواصلة احترام برشلونة ولا تزال هناك 90 دقيقة في الكامب نو".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات