الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


إيمري يفسر أسباب رباعية برشلونة المذلة  
عدد القراءات: 420        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة تكرار نفس الأمر في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو".
وقال المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا بطريقة جيدة وبموهبة وقدرة في أفضل الفترات من أجل تقديم مباراة جيدة. أظهرنا تماسكا كبيرا وعرفنا كيف نلعب بخطوط متقاربة والعمل جيدا وفقا لمتطلبات المباراة، أمام منافس يجبرك على إخراج أفضل ما لديك طيلة المباراة".
وأضاف "تتبقى أمامنا 90 دقيقة في برشلونة وسنواصل بنفس الاحترام والعمل بنفس نسق مباراة ". ورفض إيمري نسب الفضل لنفسه فيما تحقق، مرجعا الأمر للفريق بأكمله.
وأكد: "سان جيرمان قدم مجهودا كبيرا بأداء كبير أمام فريق كبير مثل برشلونة. نحن أيضا برهنا عن المواهب التي نمتلكها. ولكن يجب مواصلة احترام برشلونة ولا تزال هناك 90 دقيقة في الكامب نو".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات