روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


إيمري يفسر أسباب رباعية برشلونة المذلة  
عدد القراءات: 790        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة تكرار نفس الأمر في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو".
وقال المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا بطريقة جيدة وبموهبة وقدرة في أفضل الفترات من أجل تقديم مباراة جيدة. أظهرنا تماسكا كبيرا وعرفنا كيف نلعب بخطوط متقاربة والعمل جيدا وفقا لمتطلبات المباراة، أمام منافس يجبرك على إخراج أفضل ما لديك طيلة المباراة".
وأضاف "تتبقى أمامنا 90 دقيقة في برشلونة وسنواصل بنفس الاحترام والعمل بنفس نسق مباراة ". ورفض إيمري نسب الفضل لنفسه فيما تحقق، مرجعا الأمر للفريق بأكمله.
وأكد: "سان جيرمان قدم مجهودا كبيرا بأداء كبير أمام فريق كبير مثل برشلونة. نحن أيضا برهنا عن المواهب التي نمتلكها. ولكن يجب مواصلة احترام برشلونة ولا تزال هناك 90 دقيقة في الكامب نو".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات