تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


إيمري يفسر أسباب رباعية برشلونة المذلة  
عدد القراءات: 496        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة تكرار نفس الأمر في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو".
وقال المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا بطريقة جيدة وبموهبة وقدرة في أفضل الفترات من أجل تقديم مباراة جيدة. أظهرنا تماسكا كبيرا وعرفنا كيف نلعب بخطوط متقاربة والعمل جيدا وفقا لمتطلبات المباراة، أمام منافس يجبرك على إخراج أفضل ما لديك طيلة المباراة".
وأضاف "تتبقى أمامنا 90 دقيقة في برشلونة وسنواصل بنفس الاحترام والعمل بنفس نسق مباراة ". ورفض إيمري نسب الفضل لنفسه فيما تحقق، مرجعا الأمر للفريق بأكمله.
وأكد: "سان جيرمان قدم مجهودا كبيرا بأداء كبير أمام فريق كبير مثل برشلونة. نحن أيضا برهنا عن المواهب التي نمتلكها. ولكن يجب مواصلة احترام برشلونة ولا تزال هناك 90 دقيقة في الكامب نو".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات