اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


رانييري: يمكن أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي  
عدد القراءات: 345        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.
وأخفق ليستر، في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.
وقال رانييري: "بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع، ولدينا علاقة قوية جدًا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب".
وجدد ليستر، الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي. وقال رانييري "التشكيلة متحدة جدًا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".
ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عامًا يومًا من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.
وخسر ليستر (2-0) أمام سوانزي سيتي، الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.
وقال رانييري: "ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب؛ لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين، إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب".
وأضاف "يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة". وتابع "عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة".
وسينال ليستر راحة من الدوري، وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات