الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


رانييري: يمكن أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي  
عدد القراءات: 75        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.
وأخفق ليستر، في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.
وقال رانييري: "بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع، ولدينا علاقة قوية جدًا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب".
وجدد ليستر، الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي. وقال رانييري "التشكيلة متحدة جدًا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".
ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عامًا يومًا من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.
وخسر ليستر (2-0) أمام سوانزي سيتي، الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.
وقال رانييري: "ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب؛ لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين، إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب".
وأضاف "يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة". وتابع "عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة".
وسينال ليستر راحة من الدوري، وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات