روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


رانييري: يمكن أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي  
عدد القراءات: 446        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.
وأخفق ليستر، في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.
وقال رانييري: "بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع، ولدينا علاقة قوية جدًا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب".
وجدد ليستر، الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي. وقال رانييري "التشكيلة متحدة جدًا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".
ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عامًا يومًا من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.
وخسر ليستر (2-0) أمام سوانزي سيتي، الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.
وقال رانييري: "ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب؛ لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين، إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب".
وأضاف "يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة". وتابع "عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة".
وسينال ليستر راحة من الدوري، وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات