صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


رانييري: يمكن أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي  
عدد القراءات: 252        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.
وأخفق ليستر، في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.
وقال رانييري: "بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع، ولدينا علاقة قوية جدًا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب".
وجدد ليستر، الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي. وقال رانييري "التشكيلة متحدة جدًا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".
ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عامًا يومًا من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.
وخسر ليستر (2-0) أمام سوانزي سيتي، الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.
وقال رانييري: "ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب؛ لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين، إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب".
وأضاف "يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة". وتابع "عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة".
وسينال ليستر راحة من الدوري، وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات