منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


رانييري: يمكن أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي  
عدد القراءات: 28        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.
وأخفق ليستر، في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.
وقال رانييري: "بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع، ولدينا علاقة قوية جدًا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب".
وجدد ليستر، الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي. وقال رانييري "التشكيلة متحدة جدًا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".
ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عامًا يومًا من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.
وخسر ليستر (2-0) أمام سوانزي سيتي، الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.
وقال رانييري: "ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب؛ لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين، إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب".
وأضاف "يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة". وتابع "عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة".
وسينال ليستر راحة من الدوري، وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات