منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


دي ماريا يحذر من انتفاضة برشلونة في "كامب نو"  
عدد القراءات: 28        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أنخيل دي ماريا، الذي سجل هدفين قاد بهما فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإسقاط برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أنهم قدموا "مباراة متكاملة"، لكنه نبه في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ ربع النهائي.
وقال دي ماريا، في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء "قدمنا مباراة متكاملة وراضون تماما عن نتيجة اللقاء".
وأضاف "من المستحيل أن نحظى بليلة أفضل من هذه، كانت ليلة رائعة وأنا سعيد للغاية مع الفريق. نفذنا ما طلبه منا المدير الفني".
ولكن، حذر الدولي الأرجنتيني، الذي احتفل بأفضل طريقة ببلوغ عامه الـ29، من أنه "يجب مواصلة العمل" في مباراة الإياب على ملعب "الكامب نو" من أجل الوصول لدور الثمانية.
وقال في هذا الصدد "يجب أن نقدم مباراة مماثلة (على ملعب الكامب نو) لليوم من أجل التأهل. يمكنهم تسجيل 4 أهداف مثلما فعلنا ، ويجب العمل بنفس الطريقة وبأقصى جهد من أجل العبور لربع النهائي".
وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلوجرانا لانتفاضة كبيرة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.
وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.
ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-13" على ملعب "أليانز أرينا"، قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات