اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


دي ماريا يحذر من انتفاضة برشلونة في "كامب نو"  
عدد القراءات: 342        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أنخيل دي ماريا، الذي سجل هدفين قاد بهما فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإسقاط برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أنهم قدموا "مباراة متكاملة"، لكنه نبه في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ ربع النهائي.
وقال دي ماريا، في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء "قدمنا مباراة متكاملة وراضون تماما عن نتيجة اللقاء".
وأضاف "من المستحيل أن نحظى بليلة أفضل من هذه، كانت ليلة رائعة وأنا سعيد للغاية مع الفريق. نفذنا ما طلبه منا المدير الفني".
ولكن، حذر الدولي الأرجنتيني، الذي احتفل بأفضل طريقة ببلوغ عامه الـ29، من أنه "يجب مواصلة العمل" في مباراة الإياب على ملعب "الكامب نو" من أجل الوصول لدور الثمانية.
وقال في هذا الصدد "يجب أن نقدم مباراة مماثلة (على ملعب الكامب نو) لليوم من أجل التأهل. يمكنهم تسجيل 4 أهداف مثلما فعلنا ، ويجب العمل بنفس الطريقة وبأقصى جهد من أجل العبور لربع النهائي".
وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلوجرانا لانتفاضة كبيرة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.
وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.
ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-13" على ملعب "أليانز أرينا"، قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات