محافظ الديوانية يحمل الحكومة الاتحادية مسؤولية تردي الخدمات في المحافظةالبصرة تهدد بقطع واردات الموازنة اذ لم تصلها الاستحقاقات الماليةالمالية النيابية: صندوق النقد الدولي يشترط على الحكومة الاتحادية تخفيض رواتب الموظفينمظاهرات كوردية امام السفارة الاتحادية في بروكسلالخارجية الامريكية: نراقب الوضع عن كثب وقلقون من اعمال العنف في كركوكالأمم المتحدة: التحركات العسكرية في كركوك أدت إلى نزوح الآلاف من المدينةالقنصل الروسي في أربيل: ليست لدى موسكو أي خطة لإغلاق قنصليتها بإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري يدين الهجمة العدوانية الظالمة على كركوك وشعب كوردستانكوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوكالرئيس بارزاني: سيصل شعب اقليم كوردستان الى مبتغاه وارادته ومطالبه المباركة بهمة وشجاعة عاجلا ام آجلامادور الطبقة الواعية في مايحصل في العراق ؟ما هو ثمن قتل الشعب الكوردستاني هذه المرة؟العـبرة بالخواتـيمالعراق - بين تجربتين؟حزب الحق والحريات: النظام العراقي الطائفي سيغرق في الدماء التي أراقهاايران تستولي على كبرى آبار نفط كوردستان والمنطقةوفاة رئيس كتلة الحركة الاسلامية في برلمان اقليم كوردستانالحشد الشعبي ينهب ممتلكات الكورد ويحرق سوقاً في طوزخورماتوالكورد في طوزخورماتو يناشدون لتقديم مساعدات عاجلة لهممحلل أميركي: إيران المستفيد مما يحدث في كركوك


دي ماريا يحذر من انتفاضة برشلونة في "كامب نو"  
عدد القراءات: 447        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أنخيل دي ماريا، الذي سجل هدفين قاد بهما فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإسقاط برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أنهم قدموا "مباراة متكاملة"، لكنه نبه في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ ربع النهائي.
وقال دي ماريا، في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء "قدمنا مباراة متكاملة وراضون تماما عن نتيجة اللقاء".
وأضاف "من المستحيل أن نحظى بليلة أفضل من هذه، كانت ليلة رائعة وأنا سعيد للغاية مع الفريق. نفذنا ما طلبه منا المدير الفني".
ولكن، حذر الدولي الأرجنتيني، الذي احتفل بأفضل طريقة ببلوغ عامه الـ29، من أنه "يجب مواصلة العمل" في مباراة الإياب على ملعب "الكامب نو" من أجل الوصول لدور الثمانية.
وقال في هذا الصدد "يجب أن نقدم مباراة مماثلة (على ملعب الكامب نو) لليوم من أجل التأهل. يمكنهم تسجيل 4 أهداف مثلما فعلنا ، ويجب العمل بنفس الطريقة وبأقصى جهد من أجل العبور لربع النهائي".
وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلوجرانا لانتفاضة كبيرة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.
وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.
ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-13" على ملعب "أليانز أرينا"، قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات