صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


دي ماريا يحذر من انتفاضة برشلونة في "كامب نو"  
عدد القراءات: 250        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
أكد أنخيل دي ماريا، الذي سجل هدفين قاد بهما فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإسقاط برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، أنهم قدموا "مباراة متكاملة"، لكنه نبه في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ ربع النهائي.
وقال دي ماريا، في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء "قدمنا مباراة متكاملة وراضون تماما عن نتيجة اللقاء".
وأضاف "من المستحيل أن نحظى بليلة أفضل من هذه، كانت ليلة رائعة وأنا سعيد للغاية مع الفريق. نفذنا ما طلبه منا المدير الفني".
ولكن، حذر الدولي الأرجنتيني، الذي احتفل بأفضل طريقة ببلوغ عامه الـ29، من أنه "يجب مواصلة العمل" في مباراة الإياب على ملعب "الكامب نو" من أجل الوصول لدور الثمانية.
وقال في هذا الصدد "يجب أن نقدم مباراة مماثلة (على ملعب الكامب نو) لليوم من أجل التأهل. يمكنهم تسجيل 4 أهداف مثلما فعلنا ، ويجب العمل بنفس الطريقة وبأقصى جهد من أجل العبور لربع النهائي".
وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلوجرانا لانتفاضة كبيرة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.
وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.
ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-13" على ملعب "أليانز أرينا"، قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات