الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


ماي ترفض عريضة بشأن إلغاء زيارة ترامب إلى بريطانيا  
عدد القراءات: 448        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  




رفضت تيريزا ماي، رئيسة الحكومة البريطانية، عريضة وقعها 1.8 مليون بريطاني تطالب بإلغاء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بلادها.
وجاء في بيان الحكومة البريطانية: "تعتقد الحكومة أن الرئيس الأمريكي يستطيع القيام بزيارة دولة إلى بريطانيا، ونحن جاهزون للترحيب بالرئيس ترامب عندما يتم حسم مسألة التوقيت والاستعدادات".
وتابع البيان أن الحكومة البريطانية "لا تؤيد العريضة التي وقع عليها الكثير من البريطانيين، ولكنها تأخذ في عين الاعتبار هذا الموقف المتشدد".
من المتوقع أن يبحث البرلمان البريطاني العريضة الخاصة بإلغاء "زيارة دولة" للرئيس الأمريكي إلى المملكة المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن ماي نقلت أثناء زيارتها إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي دعوة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية إلى الرئيس دونالد ترامب للقيام بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، وقبل ترامب بدوره الدعوة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات