العراق قبل وبعد داعش الارهابيأما من اجراء لحصر السلاح بيد الدولة ؟موعـــد اعــــــلان الدولة الكوردستانيةدعونا نعيش بسلام!قـــوات البيشـــــمركة تصــد هجوما لـــداعش الارهابي قرب طوزخورماتوكمارك السليمانية تحبط عملية تهريب ضخمة من ايرانمركز الدراسات الستراتيجية: نسبة مشاركة المناطق المستقطعة بالاستفتاء تتوقف على اتفاق الأطراف السياسية(نعم للاستفتاء) في كوردستان وسط العاصمة الكرواتية زغربالتحالف الدولي: لم تطرأ أي تغييرات على إرسال الأسلحة لقوات البيشمركةمفوضية الانتخابات في كوردستان: سنقرر في الايام المقبلة امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيةقائممقام سنجار : الاستفتاء ضرورة والايزيديون سيشاركون فيه بقوةالقنصل الفلسطيني في أربيل: استفتاء استقلال إقليم كوردستان شأن داخليالاتحاد الوطني: جددنا موقفنا المدافع عن حق إجراء الاستفتاء عند زيارتنا إلى إيرانبرلمانية بريطانية تدعو بلادها لدعم استفتاء استقلال كوردستان وتقول: نحن مدينون كثيرا للكورداقليم كوردستان يمنع اصحاب الدرجات الخاصة من اكمال دراستهم العلياتقــريـــر .. تجار المواد الغذائية في كربلاء: السيطرات تفسد بضائعناشرطة الكهرباء: افتتاح و تاهيل قسم الشؤون القانونيةوزارة العمل الاتحادية تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوىذي قار .. عشرة مراكز صحية لاكمال لقاحات الحجـاج للموسم الحاليمحافظ البصرة يفتتح احياء جديدة بعد اكمال بناها التحتية


ماي ترفض عريضة بشأن إلغاء زيارة ترامب إلى بريطانيا  
عدد القراءات: 681        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  




رفضت تيريزا ماي، رئيسة الحكومة البريطانية، عريضة وقعها 1.8 مليون بريطاني تطالب بإلغاء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بلادها.
وجاء في بيان الحكومة البريطانية: "تعتقد الحكومة أن الرئيس الأمريكي يستطيع القيام بزيارة دولة إلى بريطانيا، ونحن جاهزون للترحيب بالرئيس ترامب عندما يتم حسم مسألة التوقيت والاستعدادات".
وتابع البيان أن الحكومة البريطانية "لا تؤيد العريضة التي وقع عليها الكثير من البريطانيين، ولكنها تأخذ في عين الاعتبار هذا الموقف المتشدد".
من المتوقع أن يبحث البرلمان البريطاني العريضة الخاصة بإلغاء "زيارة دولة" للرئيس الأمريكي إلى المملكة المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن ماي نقلت أثناء زيارتها إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي دعوة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية إلى الرئيس دونالد ترامب للقيام بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، وقبل ترامب بدوره الدعوة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات