تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


ماي ترفض عريضة بشأن إلغاء زيارة ترامب إلى بريطانيا  
عدد القراءات: 528        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  




رفضت تيريزا ماي، رئيسة الحكومة البريطانية، عريضة وقعها 1.8 مليون بريطاني تطالب بإلغاء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بلادها.
وجاء في بيان الحكومة البريطانية: "تعتقد الحكومة أن الرئيس الأمريكي يستطيع القيام بزيارة دولة إلى بريطانيا، ونحن جاهزون للترحيب بالرئيس ترامب عندما يتم حسم مسألة التوقيت والاستعدادات".
وتابع البيان أن الحكومة البريطانية "لا تؤيد العريضة التي وقع عليها الكثير من البريطانيين، ولكنها تأخذ في عين الاعتبار هذا الموقف المتشدد".
من المتوقع أن يبحث البرلمان البريطاني العريضة الخاصة بإلغاء "زيارة دولة" للرئيس الأمريكي إلى المملكة المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن ماي نقلت أثناء زيارتها إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي دعوة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية إلى الرئيس دونالد ترامب للقيام بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، وقبل ترامب بدوره الدعوة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات