العراق قبل وبعد داعش الارهابيأما من اجراء لحصر السلاح بيد الدولة ؟موعـــد اعــــــلان الدولة الكوردستانيةدعونا نعيش بسلام!قـــوات البيشـــــمركة تصــد هجوما لـــداعش الارهابي قرب طوزخورماتوكمارك السليمانية تحبط عملية تهريب ضخمة من ايرانمركز الدراسات الستراتيجية: نسبة مشاركة المناطق المستقطعة بالاستفتاء تتوقف على اتفاق الأطراف السياسية(نعم للاستفتاء) في كوردستان وسط العاصمة الكرواتية زغربالتحالف الدولي: لم تطرأ أي تغييرات على إرسال الأسلحة لقوات البيشمركةمفوضية الانتخابات في كوردستان: سنقرر في الايام المقبلة امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيةقائممقام سنجار : الاستفتاء ضرورة والايزيديون سيشاركون فيه بقوةالقنصل الفلسطيني في أربيل: استفتاء استقلال إقليم كوردستان شأن داخليالاتحاد الوطني: جددنا موقفنا المدافع عن حق إجراء الاستفتاء عند زيارتنا إلى إيرانبرلمانية بريطانية تدعو بلادها لدعم استفتاء استقلال كوردستان وتقول: نحن مدينون كثيرا للكورداقليم كوردستان يمنع اصحاب الدرجات الخاصة من اكمال دراستهم العلياتقــريـــر .. تجار المواد الغذائية في كربلاء: السيطرات تفسد بضائعناشرطة الكهرباء: افتتاح و تاهيل قسم الشؤون القانونيةوزارة العمل الاتحادية تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوىذي قار .. عشرة مراكز صحية لاكمال لقاحات الحجـاج للموسم الحاليمحافظ البصرة يفتتح احياء جديدة بعد اكمال بناها التحتية


وزيرة الصحة تؤكد اهـمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية للاسناد الطبي في الموصل  
عدد القراءات: 1226        المؤلف: سعاد التميمي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - سعاد التميمي
أكدت وزيرة الصحة الدكتورة عديلة  حمود حسين الدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب لدعم وإسناد جهود الوزارة للارتقاء باداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لأبناء شعبنا العزيز.
وبينت خلال لقائها السيدة انتصار الغريباوي نائب رئيس لجنة التربية النيابية أهمية تشريع وإقرار القوانين التي تمنح الوزارة المرونة والانسيابية في تنفيذ برامجها وخططها الرامية الى النهوض بالواقع الصحي والارتقاء به.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات الصحة المدرسية وتغطية الفئات المشمولة ببرنامج التحصين واللقاحات من اجل جيل ينعم بالصحة والعافية ويسهم في بناء عراقنا.
وعلى صعيد متصل اكدت الدكتورة عديلة حمود حسين اهمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية المقدمة للعوائل العائدة من النزوح وتبادلت الافكار والرؤى مع الوكيل الفني د . حازم الجميلي والاداري د . زامل العريبي حول الجهود المبذولة لتأهيل واعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة من الساحل الايسر لمدينة الموصل وتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والعوائل العائدة من النزوح والمقاتلين في تخصصات الباطنية والجراحية والنسائية والولادة ومتابعة التحضيرات والاستعداد الامثل لتعزيز الجهد الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال مع قرب انطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل من دنس الدواعش المجرمين ومتابعة تقديم الخدمات الصحية التخصصية الخاصة بمراكز غسل الكلى وتطوير عملها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الكفوءة الى مرضى الكلى في بغداد والمحافظات من خلال رفدها بالاجهزة والمستلزمات الطبية ومن مناشئ عالمية رصينة اضافة الى الملاكات الطبية والصحية الكفوءة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات