الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


وزيرة الصحة تؤكد اهـمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية للاسناد الطبي في الموصل  
عدد القراءات: 994        المؤلف: سعاد التميمي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - سعاد التميمي
أكدت وزيرة الصحة الدكتورة عديلة  حمود حسين الدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب لدعم وإسناد جهود الوزارة للارتقاء باداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لأبناء شعبنا العزيز.
وبينت خلال لقائها السيدة انتصار الغريباوي نائب رئيس لجنة التربية النيابية أهمية تشريع وإقرار القوانين التي تمنح الوزارة المرونة والانسيابية في تنفيذ برامجها وخططها الرامية الى النهوض بالواقع الصحي والارتقاء به.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات الصحة المدرسية وتغطية الفئات المشمولة ببرنامج التحصين واللقاحات من اجل جيل ينعم بالصحة والعافية ويسهم في بناء عراقنا.
وعلى صعيد متصل اكدت الدكتورة عديلة حمود حسين اهمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية المقدمة للعوائل العائدة من النزوح وتبادلت الافكار والرؤى مع الوكيل الفني د . حازم الجميلي والاداري د . زامل العريبي حول الجهود المبذولة لتأهيل واعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة من الساحل الايسر لمدينة الموصل وتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والعوائل العائدة من النزوح والمقاتلين في تخصصات الباطنية والجراحية والنسائية والولادة ومتابعة التحضيرات والاستعداد الامثل لتعزيز الجهد الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال مع قرب انطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل من دنس الدواعش المجرمين ومتابعة تقديم الخدمات الصحية التخصصية الخاصة بمراكز غسل الكلى وتطوير عملها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الكفوءة الى مرضى الكلى في بغداد والمحافظات من خلال رفدها بالاجهزة والمستلزمات الطبية ومن مناشئ عالمية رصينة اضافة الى الملاكات الطبية والصحية الكفوءة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات