منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


وزيرة الصحة تؤكد اهـمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية للاسناد الطبي في الموصل  
عدد القراءات: 936        المؤلف: سعاد التميمي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - سعاد التميمي
أكدت وزيرة الصحة الدكتورة عديلة  حمود حسين الدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب لدعم وإسناد جهود الوزارة للارتقاء باداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لأبناء شعبنا العزيز.
وبينت خلال لقائها السيدة انتصار الغريباوي نائب رئيس لجنة التربية النيابية أهمية تشريع وإقرار القوانين التي تمنح الوزارة المرونة والانسيابية في تنفيذ برامجها وخططها الرامية الى النهوض بالواقع الصحي والارتقاء به.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات الصحة المدرسية وتغطية الفئات المشمولة ببرنامج التحصين واللقاحات من اجل جيل ينعم بالصحة والعافية ويسهم في بناء عراقنا.
وعلى صعيد متصل اكدت الدكتورة عديلة حمود حسين اهمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية المقدمة للعوائل العائدة من النزوح وتبادلت الافكار والرؤى مع الوكيل الفني د . حازم الجميلي والاداري د . زامل العريبي حول الجهود المبذولة لتأهيل واعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة من الساحل الايسر لمدينة الموصل وتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والعوائل العائدة من النزوح والمقاتلين في تخصصات الباطنية والجراحية والنسائية والولادة ومتابعة التحضيرات والاستعداد الامثل لتعزيز الجهد الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال مع قرب انطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل من دنس الدواعش المجرمين ومتابعة تقديم الخدمات الصحية التخصصية الخاصة بمراكز غسل الكلى وتطوير عملها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الكفوءة الى مرضى الكلى في بغداد والمحافظات من خلال رفدها بالاجهزة والمستلزمات الطبية ومن مناشئ عالمية رصينة اضافة الى الملاكات الطبية والصحية الكفوءة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات