تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


وزيرة الصحة تؤكد اهـمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية للاسناد الطبي في الموصل  
عدد القراءات: 1068        المؤلف: سعاد التميمي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - سعاد التميمي
أكدت وزيرة الصحة الدكتورة عديلة  حمود حسين الدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب لدعم وإسناد جهود الوزارة للارتقاء باداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لأبناء شعبنا العزيز.
وبينت خلال لقائها السيدة انتصار الغريباوي نائب رئيس لجنة التربية النيابية أهمية تشريع وإقرار القوانين التي تمنح الوزارة المرونة والانسيابية في تنفيذ برامجها وخططها الرامية الى النهوض بالواقع الصحي والارتقاء به.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات الصحة المدرسية وتغطية الفئات المشمولة ببرنامج التحصين واللقاحات من اجل جيل ينعم بالصحة والعافية ويسهم في بناء عراقنا.
وعلى صعيد متصل اكدت الدكتورة عديلة حمود حسين اهمية تعزيز الخدمات الصحية والطبية والعلاجية المقدمة للعوائل العائدة من النزوح وتبادلت الافكار والرؤى مع الوكيل الفني د . حازم الجميلي والاداري د . زامل العريبي حول الجهود المبذولة لتأهيل واعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة من الساحل الايسر لمدينة الموصل وتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والعوائل العائدة من النزوح والمقاتلين في تخصصات الباطنية والجراحية والنسائية والولادة ومتابعة التحضيرات والاستعداد الامثل لتعزيز الجهد الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال مع قرب انطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل من دنس الدواعش المجرمين ومتابعة تقديم الخدمات الصحية التخصصية الخاصة بمراكز غسل الكلى وتطوير عملها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الكفوءة الى مرضى الكلى في بغداد والمحافظات من خلال رفدها بالاجهزة والمستلزمات الطبية ومن مناشئ عالمية رصينة اضافة الى الملاكات الطبية والصحية الكفوءة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات