منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


بعد ضربه الفلاحين المتظاهرين مجلس واسط يعفي معاون قائد شرطة المحافظة  
عدد القراءات: 938        المؤلف: واسط - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
واسط - التآخي
صوّت مجلس محافظة واسط، على إقالة معاون قائد شرطة واسط، وذلك على خلفية ضرب المتظاهرين في المحافظة. وقال رئيس المجلس مازن الزاملي: ان "معاون قائد شرطة واسط العميد نجم عبد الله، قام بالاعتداء وضرب المتظاهرين الفلاحين الذين خرجوا للمطالبة بمستحقاتهم التي لم تصرف منذ عامين".
وأضاف أن "مجلس واسط وخلال جلسته الاعتيادية صوت على إعفاء معاون قائد شرطة واسط"، مشيرا إلى أن "هناك إجراءات قانونية ستتخذ بعد عملية التصويت، ومحاسبة المقصرين بهذا الخصوص". وتابع الزاملي ان "التظاهرة كانت سلمية، وطالبوا من خلالها بمستحقاتهم التي لم تصرف بعد.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات