منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


وزارة التجارة تشرع بدفع 80% من مستحقات الفلاحين لموسم 2016  
عدد القراءات: 386        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن وزير التجارة وكالة، سلمان الجميلي، عن مباشرة شركة تجارة الحبوب بتوزيع 80% من مستحقات الفلاحين والمسوقين للحنطة للموسم التسويقي لعام 2016 للمعاملات المدققة والمستوفاة من قبل ديوان الرقابة المالية.
وأفاد بيان صادر عن الوزارة بان "وزير التجارة سلمان الجميلي اكد الشروع بتوزيع وجبة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين لعام ???? ولجميع محافظات البلاد مع الاستمرار بعملية التدقيق والتوزيع لكل المسوقين والمزارعين لموسم تسويق الحنطة لعام 2016"، داعيا " المُزارعين لمُراجعة دوائرِ تجارةِ الحبوب في بغدادَ وسائرِ المُحافظات لتسلم مُستحقّاتهم.
واعلنت الوزارة، إجراءات حكومية لاستكمال توزيع كل المبالغ المترتبة للفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لحساب وزارة التجارة بعد التدقيق من قبل ديوان الرقابة المالية ولكل المسوقين والمزارعين لعام 2016". وشدد على أهمية صرف المستحقات بهدف دعم الفلاح العراقي ودعم المنتوج الوطني لانه يسهم بالحفاظ على العملة الأجنبية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات