الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


وزارة التجارة تشرع بدفع 80% من مستحقات الفلاحين لموسم 2016  
عدد القراءات: 453        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن وزير التجارة وكالة، سلمان الجميلي، عن مباشرة شركة تجارة الحبوب بتوزيع 80% من مستحقات الفلاحين والمسوقين للحنطة للموسم التسويقي لعام 2016 للمعاملات المدققة والمستوفاة من قبل ديوان الرقابة المالية.
وأفاد بيان صادر عن الوزارة بان "وزير التجارة سلمان الجميلي اكد الشروع بتوزيع وجبة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين لعام ???? ولجميع محافظات البلاد مع الاستمرار بعملية التدقيق والتوزيع لكل المسوقين والمزارعين لموسم تسويق الحنطة لعام 2016"، داعيا " المُزارعين لمُراجعة دوائرِ تجارةِ الحبوب في بغدادَ وسائرِ المُحافظات لتسلم مُستحقّاتهم.
واعلنت الوزارة، إجراءات حكومية لاستكمال توزيع كل المبالغ المترتبة للفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لحساب وزارة التجارة بعد التدقيق من قبل ديوان الرقابة المالية ولكل المسوقين والمزارعين لعام 2016". وشدد على أهمية صرف المستحقات بهدف دعم الفلاح العراقي ودعم المنتوج الوطني لانه يسهم بالحفاظ على العملة الأجنبية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات