تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


وزارة التجارة تشرع بدفع 80% من مستحقات الفلاحين لموسم 2016  
عدد القراءات: 531        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن وزير التجارة وكالة، سلمان الجميلي، عن مباشرة شركة تجارة الحبوب بتوزيع 80% من مستحقات الفلاحين والمسوقين للحنطة للموسم التسويقي لعام 2016 للمعاملات المدققة والمستوفاة من قبل ديوان الرقابة المالية.
وأفاد بيان صادر عن الوزارة بان "وزير التجارة سلمان الجميلي اكد الشروع بتوزيع وجبة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين لعام ???? ولجميع محافظات البلاد مع الاستمرار بعملية التدقيق والتوزيع لكل المسوقين والمزارعين لموسم تسويق الحنطة لعام 2016"، داعيا " المُزارعين لمُراجعة دوائرِ تجارةِ الحبوب في بغدادَ وسائرِ المُحافظات لتسلم مُستحقّاتهم.
واعلنت الوزارة، إجراءات حكومية لاستكمال توزيع كل المبالغ المترتبة للفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لحساب وزارة التجارة بعد التدقيق من قبل ديوان الرقابة المالية ولكل المسوقين والمزارعين لعام 2016". وشدد على أهمية صرف المستحقات بهدف دعم الفلاح العراقي ودعم المنتوج الوطني لانه يسهم بالحفاظ على العملة الأجنبية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات