العراق قبل وبعد داعش الارهابيأما من اجراء لحصر السلاح بيد الدولة ؟موعـــد اعــــــلان الدولة الكوردستانيةدعونا نعيش بسلام!قـــوات البيشـــــمركة تصــد هجوما لـــداعش الارهابي قرب طوزخورماتوكمارك السليمانية تحبط عملية تهريب ضخمة من ايرانمركز الدراسات الستراتيجية: نسبة مشاركة المناطق المستقطعة بالاستفتاء تتوقف على اتفاق الأطراف السياسية(نعم للاستفتاء) في كوردستان وسط العاصمة الكرواتية زغربالتحالف الدولي: لم تطرأ أي تغييرات على إرسال الأسلحة لقوات البيشمركةمفوضية الانتخابات في كوردستان: سنقرر في الايام المقبلة امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيةقائممقام سنجار : الاستفتاء ضرورة والايزيديون سيشاركون فيه بقوةالقنصل الفلسطيني في أربيل: استفتاء استقلال إقليم كوردستان شأن داخليالاتحاد الوطني: جددنا موقفنا المدافع عن حق إجراء الاستفتاء عند زيارتنا إلى إيرانبرلمانية بريطانية تدعو بلادها لدعم استفتاء استقلال كوردستان وتقول: نحن مدينون كثيرا للكورداقليم كوردستان يمنع اصحاب الدرجات الخاصة من اكمال دراستهم العلياتقــريـــر .. تجار المواد الغذائية في كربلاء: السيطرات تفسد بضائعناشرطة الكهرباء: افتتاح و تاهيل قسم الشؤون القانونيةوزارة العمل الاتحادية تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوىذي قار .. عشرة مراكز صحية لاكمال لقاحات الحجـاج للموسم الحاليمحافظ البصرة يفتتح احياء جديدة بعد اكمال بناها التحتية


وزارة التجارة تشرع بدفع 80% من مستحقات الفلاحين لموسم 2016  
عدد القراءات: 686        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن وزير التجارة وكالة، سلمان الجميلي، عن مباشرة شركة تجارة الحبوب بتوزيع 80% من مستحقات الفلاحين والمسوقين للحنطة للموسم التسويقي لعام 2016 للمعاملات المدققة والمستوفاة من قبل ديوان الرقابة المالية.
وأفاد بيان صادر عن الوزارة بان "وزير التجارة سلمان الجميلي اكد الشروع بتوزيع وجبة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين لعام ???? ولجميع محافظات البلاد مع الاستمرار بعملية التدقيق والتوزيع لكل المسوقين والمزارعين لموسم تسويق الحنطة لعام 2016"، داعيا " المُزارعين لمُراجعة دوائرِ تجارةِ الحبوب في بغدادَ وسائرِ المُحافظات لتسلم مُستحقّاتهم.
واعلنت الوزارة، إجراءات حكومية لاستكمال توزيع كل المبالغ المترتبة للفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لحساب وزارة التجارة بعد التدقيق من قبل ديوان الرقابة المالية ولكل المسوقين والمزارعين لعام 2016". وشدد على أهمية صرف المستحقات بهدف دعم الفلاح العراقي ودعم المنتوج الوطني لانه يسهم بالحفاظ على العملة الأجنبية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات