الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


مجلس بغداد: لهذا السبب لا تعطى الوصولات في المركبات ذات الطابقين  
عدد القراءات: 445        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
اوضحت لجنة النقل والاتصالات في مجلس محافظة بغداد، ان سبب عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة، وفيما اوضح بان اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين، اشارت الى ان المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء.
وقال رئيس اللجنة علي نعمة: ان "عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة"، مبيناً بان "اعطاء الوصولات يكون افضل من اجل توثيق الموارد التي تحققها تلك المركبات".
واوضح نعمة ان "اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين وقد تمت زيادتها بشكل فعلي"، مشيراً الى ان"المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات