منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


مجلس بغداد: لهذا السبب لا تعطى الوصولات في المركبات ذات الطابقين  
عدد القراءات: 390        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
اوضحت لجنة النقل والاتصالات في مجلس محافظة بغداد، ان سبب عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة، وفيما اوضح بان اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين، اشارت الى ان المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء.
وقال رئيس اللجنة علي نعمة: ان "عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة"، مبيناً بان "اعطاء الوصولات يكون افضل من اجل توثيق الموارد التي تحققها تلك المركبات".
واوضح نعمة ان "اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين وقد تمت زيادتها بشكل فعلي"، مشيراً الى ان"المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات