تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


مجلس بغداد: لهذا السبب لا تعطى الوصولات في المركبات ذات الطابقين  
عدد القراءات: 520        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
اوضحت لجنة النقل والاتصالات في مجلس محافظة بغداد، ان سبب عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة، وفيما اوضح بان اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين، اشارت الى ان المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء.
وقال رئيس اللجنة علي نعمة: ان "عدم اعطاء الوصولات مقابل دفع الاجرة في المركبات التابعة لوزارة النقل التي تسمى محلياً "ذات الطابقين" يعود لكون الوزارة قد اتفقت مع السائقين على دفع اجرة محددة"، مبيناً بان "اعطاء الوصولات يكون افضل من اجل توثيق الموارد التي تحققها تلك المركبات".
واوضح نعمة ان "اللجنة قد خاطبت الوزارة لزيادة عدد المركبات في الخطوط التي تشهد ضغطا من قبل المواطنين وقد تمت زيادتها بشكل فعلي"، مشيراً الى ان"المواطنين يفضلون تلك المركبات بسبب توفر التبريد والتدفئة خلال فصلي الصيف والشتاء".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات