رئيس اقليم كوردستان لـ (القسم الكوردي في إذاعة صوت أمريكا): نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي .. رئيس اقليم كوردستان: اتمنى ألا يؤثر الاستفتاء على علاقاتنا مع تركيا ولن نقبل التهديد من أية دولة أو شخصالكورد في الحساب العربي الحديثكوردستان العراق ، الحلم على مرمى حجرالكركوكيون .. ما لهم و ما عليهمشباب نينوى من المكون العربي لشعب كوردستان: ندعم تطلعكم للاستقلالالنازحون العرب في اقليم كوردستان ينفون ادعاءات التهديد بإعادتهم إلى مناطقهم بعد استفتاء الاستقلالدبلوماسي أمريكي سابق في العراق: بغداد لم تحترم التزاماتها الدستورية مع كوردستانبافل الطالباني ينفي نشره أي بيان بشأن تأجيل استفتاء كوردستانتسعة أحزاب كوردستانية في كركوك تعلن التزامها بقرارات المجلس الأعلى للاستفتاءتقرير بريطاني يحذر: منع الكورد في العراق من تحقيق حلمهم لن يكون ثمنه قليلاًالحزب الديمقراطي الكوردستاني: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تأجيل الاستفتاءد. روز: قلنا لبغداد أن الإستفتاء سيجري في موعدههوشيار زيباري: تأجيل الاستفتاء بلا ضمانات سيكون انتحارا سياسيا للقيادة الكوردستانيةديالى تكشف عن خطة متكاملة لحماية أبراج الطاقةتقــريـــر .. نصب 6 محطات وقود متنقلة لتجهيز مركبات الزائرين بكربلاءقانونية بابل: ندعو المواطنين للتأكد من عائدية منازلهممفوضية حقوق الانسان تدعو للاسراع بتأمين عودة لاجئين عراقيين داخل مخيمات سوريةانطلاق حملة لتنظيف وتأهيل الطريق القديم الرابط بين بغداد والفلوجةرصد مخالفات بصرف أموال المنافع الاجتماعية المخصصة للبصرةاكتمال عودة جميع الحجاج العراقيين إلى ارض الوطن


المئات من الحقوقيين يتظاهرون في بغداد للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات وقانونها  
عدد القراءات: 784        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  




بغداد - التآخي
تظاهر المئات من الحقوقيين، بالقرب من معرض بغداد الدولي جنوب غربي بغداد للمطالبة بتغيير المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وقانونها.
وقال شاهد عيان: ان المئات من الحقوقيين تجمعوا عند نصب انقاذ العراق بالقرب من معرض بغداد الدولي، للمطالبة بتغيير المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وتشكيل مفوضية جديدة بعيدا عن المحاصصة الحزبية والفئوية".
وتابع، ان "المتظاهرين طالبوا ايضا بتغيير قانون الانتخابات، والشروع بتشريع قانون جديد يكرس مبدأ المواطنة والعدالة وينقذ الشعب العراقي، مضيفا ان "اعداد المتظاهرين بدأت تتزايد بشكل لافت.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات