مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


المئات من الحقوقيين يتظاهرون في بغداد للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات وقانونها  
عدد القراءات: 836        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  




بغداد - التآخي
تظاهر المئات من الحقوقيين، بالقرب من معرض بغداد الدولي جنوب غربي بغداد للمطالبة بتغيير المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وقانونها.
وقال شاهد عيان: ان المئات من الحقوقيين تجمعوا عند نصب انقاذ العراق بالقرب من معرض بغداد الدولي، للمطالبة بتغيير المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وتشكيل مفوضية جديدة بعيدا عن المحاصصة الحزبية والفئوية".
وتابع، ان "المتظاهرين طالبوا ايضا بتغيير قانون الانتخابات، والشروع بتشريع قانون جديد يكرس مبدأ المواطنة والعدالة وينقذ الشعب العراقي، مضيفا ان "اعداد المتظاهرين بدأت تتزايد بشكل لافت.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات