تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


الرافدين يعلن تقديم تسهيلات مالية بـ25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
عدد القراءات: 519        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن مصرف الرافدين، تقديم تسهيلات مالية تصل الى 25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لغرض تطوير عملهم وتفعيل المنتج الوطني والصناعة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف: ان المصرف وضع شروط محددة لمنح التسهيلات المالية من ضمنها ان يكون لدى المتقدم للحصول على التسهيلات هوية غرفة تجارة بغداد وفتح حساب في اقرب فرع للمصرف في منطقة عمله".
وأشار الى، ان "المصرف حدد مبلغ 25 مليون دينار كحد أقصى للمشروع الذي يراد تطويره بعد ان يقدم صاحبه رؤيته عن المشروع وبضمان رهن عقار ويتم تقسيمه وبحسب صلاحيات مدير الفرع ومدى قناعته بكفاءة المواطن المالية".
كما أعلن المصرف عن "منح 15 مليون دينار ايضا كتسهيلات مالية لصاحب المشروع مع كفالة كفيل لديه تسهيلات مصرفية وعلى ان يكون تقديره المالي يتناسب مع التقدير المالي لطالب التسهيلات" داعيا من يرغب في الحصول على هذه التسهيلات، الى "مراجعة فروع المصرف لغرض ملء الاستمارة المخصصة لهذا الغرض.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات