الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


الرافدين يعلن تقديم تسهيلات مالية بـ25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
عدد القراءات: 440        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 16-02-2017  
بغداد - التآخي
أعلن مصرف الرافدين، تقديم تسهيلات مالية تصل الى 25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لغرض تطوير عملهم وتفعيل المنتج الوطني والصناعة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف: ان المصرف وضع شروط محددة لمنح التسهيلات المالية من ضمنها ان يكون لدى المتقدم للحصول على التسهيلات هوية غرفة تجارة بغداد وفتح حساب في اقرب فرع للمصرف في منطقة عمله".
وأشار الى، ان "المصرف حدد مبلغ 25 مليون دينار كحد أقصى للمشروع الذي يراد تطويره بعد ان يقدم صاحبه رؤيته عن المشروع وبضمان رهن عقار ويتم تقسيمه وبحسب صلاحيات مدير الفرع ومدى قناعته بكفاءة المواطن المالية".
كما أعلن المصرف عن "منح 15 مليون دينار ايضا كتسهيلات مالية لصاحب المشروع مع كفالة كفيل لديه تسهيلات مصرفية وعلى ان يكون تقديره المالي يتناسب مع التقدير المالي لطالب التسهيلات" داعيا من يرغب في الحصول على هذه التسهيلات، الى "مراجعة فروع المصرف لغرض ملء الاستمارة المخصصة لهذا الغرض.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات