العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


خبير اقتصادي يكشف عن عدد المشاريع المعطلة في العراق الاتحادي  
عدد القراءات: 410        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
كشف الخبير الاقتصادي باسم انطوان، ان أكثر من 30 ألف مشروع معطل في العراق، مبينا أن دعم الريف العراقي يرفع من نسبة خلق فرص عمل بنسبة 30%.
وقال انطوان: ان الحرب التي خاضها العراق الاتحادي ضد تنظيم داعش الارهابي أدت إلى استنزاف أموال طائلة في شراء السلاح، مشيرا إلى أنها هجرت عدداً كبيراً من سكان مناطق النزاع، حتى وصل لـ 2 مليون اذ صرفت عليهم أموال كثيرة.
وأضاف الخبير الاقتصادي، أن المشاريع المعطلة في العراق بلغت أكثر من 30 ألف مشروع معطل، وهذه أدت إلى شلل اقتصادي وعمراني، ما جعل العراق يقترض من صندوق النقد الدولي والأمم المتحدة، موضحا ان تقليل الاعتماد على النفط وتفعيل دور القطاع الخاص على الانتاج، سيسهم بخلق حالة من الانتفاع.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات