الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


وزيرة الصحة والبيئة توعز بتلبية احتياجات قضاء ابو غريب من الملاكات الطبية الكفوءة ورفده بحصص أضافية من الأدوية الضرورية  
عدد القراءات: 158        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
أوعزت وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود حسين بتلبية الاحتياجات الطبية والصحية الضرورية لقضاء أبو غريب ورفد مستشفاها ومراكزها الصحية بحاجتها من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة ولاسيما في اختصاصات النسائية والولادة والعيون والجراحة العامة وتجهيزها بحصص اضافية من الأدوية.
وأشارت السيدة وزيرة عند لقائها الشيخ حسن شويرد رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية  والسيد  كامل عباس ضاحي رئيس مجلس قضاء ابوغريب والوفد المرافق له حرص الوزارة ومسؤوليها على الارتقاء بالخدمات الوقائية والطبية والعلاجية في عموم البلاد ولاسيما مناطق حزام بغداد ومنها قضاء أبو غريب .
وذكرت د. عديلة أن التواصل مع مركز الوزارة لطرح أهم أحتياجات القطاع الصحي ضمن هذا القاطع (قاطع ابي غريب) يحقق الغاية والاحتياجات تتضمن بعض الادوية والمستلزمات الطبية الى جانب بعض الاختصاصات التي يحتاجها هذا المستشفى لتغطية الخدمات الصحية لابناء هذا القضاء فضلا على النازحين من المدن الاخرى لهذا القضاء.
وأضافت: ان الوزارة ستدعم سريعا هذا المستشفى بكل هذه الاحتياجات من الادوية والمستلزمات الطبية الاضافية الى جانب الحصة التي يتم تجهيزها ضمن أحتياجات هذا المستشفى ، كما يتم رفد المستشفى بالملاكات من الاختصاصات التي يحتاجها المستشفى من أختصاص العيون والجراحة وكذلك النسائية والتوليد "  مؤكدة اهمية التواصل وتبادل الأفكار والرؤى بين الحكومات المحلية ومركز الوزارة والذي يجنى ثماره المواطن بخدمات صحية كفوءة وأوضحت بقولها " ان ذلك يصب في مصلحة المواطن العراقي والنهوض بواقع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية بالاقضية والنواحي لغرض النهوض بالواقع الصحي في بغداد وأقضيتها.
من جانبه اشاد الشيخ حسن شويرد بجهودة السيدة الوزيرة واستجابتها الفورية وتلبيتها احتياجات اهالي ابو غريب وحرصها الكبير على النهوض بواقع الخدمات الصحية في القضاء ومناطق حزام بغداد أذ ان الصحة من القطاعات المهمة للمناطق في حزام بغداد فيما أعرب السيد كامل عباس رئيس مجلس قضاء ابو غريب عن شكره وامتنانه للهمة العالية والسعي الجاد للوزارة ومسؤوليها في ايصال الخدمات الصحية باكمل وجه الى المواطنين.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات