اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


وزيرة الصحة والبيئة توعز بتلبية احتياجات قضاء ابو غريب من الملاكات الطبية الكفوءة ورفده بحصص أضافية من الأدوية الضرورية  
عدد القراءات: 423        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
أوعزت وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود حسين بتلبية الاحتياجات الطبية والصحية الضرورية لقضاء أبو غريب ورفد مستشفاها ومراكزها الصحية بحاجتها من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة ولاسيما في اختصاصات النسائية والولادة والعيون والجراحة العامة وتجهيزها بحصص اضافية من الأدوية.
وأشارت السيدة وزيرة عند لقائها الشيخ حسن شويرد رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية  والسيد  كامل عباس ضاحي رئيس مجلس قضاء ابوغريب والوفد المرافق له حرص الوزارة ومسؤوليها على الارتقاء بالخدمات الوقائية والطبية والعلاجية في عموم البلاد ولاسيما مناطق حزام بغداد ومنها قضاء أبو غريب .
وذكرت د. عديلة أن التواصل مع مركز الوزارة لطرح أهم أحتياجات القطاع الصحي ضمن هذا القاطع (قاطع ابي غريب) يحقق الغاية والاحتياجات تتضمن بعض الادوية والمستلزمات الطبية الى جانب بعض الاختصاصات التي يحتاجها هذا المستشفى لتغطية الخدمات الصحية لابناء هذا القضاء فضلا على النازحين من المدن الاخرى لهذا القضاء.
وأضافت: ان الوزارة ستدعم سريعا هذا المستشفى بكل هذه الاحتياجات من الادوية والمستلزمات الطبية الاضافية الى جانب الحصة التي يتم تجهيزها ضمن أحتياجات هذا المستشفى ، كما يتم رفد المستشفى بالملاكات من الاختصاصات التي يحتاجها المستشفى من أختصاص العيون والجراحة وكذلك النسائية والتوليد "  مؤكدة اهمية التواصل وتبادل الأفكار والرؤى بين الحكومات المحلية ومركز الوزارة والذي يجنى ثماره المواطن بخدمات صحية كفوءة وأوضحت بقولها " ان ذلك يصب في مصلحة المواطن العراقي والنهوض بواقع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية بالاقضية والنواحي لغرض النهوض بالواقع الصحي في بغداد وأقضيتها.
من جانبه اشاد الشيخ حسن شويرد بجهودة السيدة الوزيرة واستجابتها الفورية وتلبيتها احتياجات اهالي ابو غريب وحرصها الكبير على النهوض بواقع الخدمات الصحية في القضاء ومناطق حزام بغداد أذ ان الصحة من القطاعات المهمة للمناطق في حزام بغداد فيما أعرب السيد كامل عباس رئيس مجلس قضاء ابو غريب عن شكره وامتنانه للهمة العالية والسعي الجاد للوزارة ومسؤوليها في ايصال الخدمات الصحية باكمل وجه الى المواطنين.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات