تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


وزيرة الصحة والبيئة توعز بتلبية احتياجات قضاء ابو غريب من الملاكات الطبية الكفوءة ورفده بحصص أضافية من الأدوية الضرورية  
عدد القراءات: 54        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
أوعزت وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود حسين بتلبية الاحتياجات الطبية والصحية الضرورية لقضاء أبو غريب ورفد مستشفاها ومراكزها الصحية بحاجتها من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة ولاسيما في اختصاصات النسائية والولادة والعيون والجراحة العامة وتجهيزها بحصص اضافية من الأدوية.
وأشارت السيدة وزيرة عند لقائها الشيخ حسن شويرد رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية  والسيد  كامل عباس ضاحي رئيس مجلس قضاء ابوغريب والوفد المرافق له حرص الوزارة ومسؤوليها على الارتقاء بالخدمات الوقائية والطبية والعلاجية في عموم البلاد ولاسيما مناطق حزام بغداد ومنها قضاء أبو غريب .
وذكرت د. عديلة أن التواصل مع مركز الوزارة لطرح أهم أحتياجات القطاع الصحي ضمن هذا القاطع (قاطع ابي غريب) يحقق الغاية والاحتياجات تتضمن بعض الادوية والمستلزمات الطبية الى جانب بعض الاختصاصات التي يحتاجها هذا المستشفى لتغطية الخدمات الصحية لابناء هذا القضاء فضلا على النازحين من المدن الاخرى لهذا القضاء.
وأضافت: ان الوزارة ستدعم سريعا هذا المستشفى بكل هذه الاحتياجات من الادوية والمستلزمات الطبية الاضافية الى جانب الحصة التي يتم تجهيزها ضمن أحتياجات هذا المستشفى ، كما يتم رفد المستشفى بالملاكات من الاختصاصات التي يحتاجها المستشفى من أختصاص العيون والجراحة وكذلك النسائية والتوليد "  مؤكدة اهمية التواصل وتبادل الأفكار والرؤى بين الحكومات المحلية ومركز الوزارة والذي يجنى ثماره المواطن بخدمات صحية كفوءة وأوضحت بقولها " ان ذلك يصب في مصلحة المواطن العراقي والنهوض بواقع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية بالاقضية والنواحي لغرض النهوض بالواقع الصحي في بغداد وأقضيتها.
من جانبه اشاد الشيخ حسن شويرد بجهودة السيدة الوزيرة واستجابتها الفورية وتلبيتها احتياجات اهالي ابو غريب وحرصها الكبير على النهوض بواقع الخدمات الصحية في القضاء ومناطق حزام بغداد أذ ان الصحة من القطاعات المهمة للمناطق في حزام بغداد فيما أعرب السيد كامل عباس رئيس مجلس قضاء ابو غريب عن شكره وامتنانه للهمة العالية والسعي الجاد للوزارة ومسؤوليها في ايصال الخدمات الصحية باكمل وجه الى المواطنين.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات