تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


وزيرة الصحة والبيئة توعز بتلبية احتياجات قضاء ابو غريب من الملاكات الطبية الكفوءة ورفده بحصص أضافية من الأدوية الضرورية  
عدد القراءات: 115        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
أوعزت وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود حسين بتلبية الاحتياجات الطبية والصحية الضرورية لقضاء أبو غريب ورفد مستشفاها ومراكزها الصحية بحاجتها من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة ولاسيما في اختصاصات النسائية والولادة والعيون والجراحة العامة وتجهيزها بحصص اضافية من الأدوية.
وأشارت السيدة وزيرة عند لقائها الشيخ حسن شويرد رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية  والسيد  كامل عباس ضاحي رئيس مجلس قضاء ابوغريب والوفد المرافق له حرص الوزارة ومسؤوليها على الارتقاء بالخدمات الوقائية والطبية والعلاجية في عموم البلاد ولاسيما مناطق حزام بغداد ومنها قضاء أبو غريب .
وذكرت د. عديلة أن التواصل مع مركز الوزارة لطرح أهم أحتياجات القطاع الصحي ضمن هذا القاطع (قاطع ابي غريب) يحقق الغاية والاحتياجات تتضمن بعض الادوية والمستلزمات الطبية الى جانب بعض الاختصاصات التي يحتاجها هذا المستشفى لتغطية الخدمات الصحية لابناء هذا القضاء فضلا على النازحين من المدن الاخرى لهذا القضاء.
وأضافت: ان الوزارة ستدعم سريعا هذا المستشفى بكل هذه الاحتياجات من الادوية والمستلزمات الطبية الاضافية الى جانب الحصة التي يتم تجهيزها ضمن أحتياجات هذا المستشفى ، كما يتم رفد المستشفى بالملاكات من الاختصاصات التي يحتاجها المستشفى من أختصاص العيون والجراحة وكذلك النسائية والتوليد "  مؤكدة اهمية التواصل وتبادل الأفكار والرؤى بين الحكومات المحلية ومركز الوزارة والذي يجنى ثماره المواطن بخدمات صحية كفوءة وأوضحت بقولها " ان ذلك يصب في مصلحة المواطن العراقي والنهوض بواقع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية بالاقضية والنواحي لغرض النهوض بالواقع الصحي في بغداد وأقضيتها.
من جانبه اشاد الشيخ حسن شويرد بجهودة السيدة الوزيرة واستجابتها الفورية وتلبيتها احتياجات اهالي ابو غريب وحرصها الكبير على النهوض بواقع الخدمات الصحية في القضاء ومناطق حزام بغداد أذ ان الصحة من القطاعات المهمة للمناطق في حزام بغداد فيما أعرب السيد كامل عباس رئيس مجلس قضاء ابو غريب عن شكره وامتنانه للهمة العالية والسعي الجاد للوزارة ومسؤوليها في ايصال الخدمات الصحية باكمل وجه الى المواطنين.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات