روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


امانة بغداد تعلن خطة جديدة للارتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة  
عدد القراءات: 503        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
اعدت امانة بغداد خطة متكاملة لتعزيز واقع الخدمات في العاصمة بغداد عبر تنفيذ جملة من الحملات في قطاعات الماء الصافي والصرف الصحي واكساء الشوارع خلال العام الجاري.
وافاد مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى عادل الساعدي بان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى اعدت خطة متكاملة لتحسين واقع الخدمات عبر اجراء حملات مكثفة في صيانة شبكات الماء الصافي وتنظيف شبكات الصرف الصحي الى جانب صيانة واكساء الطرق الرئيسة والفرعية وتوسيع المساحات الخضر المزروعة.
واضاف: ان الدائرة قامت بتنفيذ حملات مكثفة في الشهر الماضي رفعت خلالها 19 الفاً و380 طنا من النفايات و4 الاف و730م3 من الانقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ونصب حاويات لجمع النفايات للحد من الإنتشار العشوائي لها في الأماكن والساحات العامة" .
وبين ان" قسم الماء قام بإصلاح 19 نضحاً وكسراً في أنابيب الماء الصافي في القطاعات {47و46و52و51} للحد من هدر المياه الصالحة للشرب" .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات