الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


امانة بغداد تعلن خطة جديدة للارتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة  
عدد القراءات: 151        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
اعدت امانة بغداد خطة متكاملة لتعزيز واقع الخدمات في العاصمة بغداد عبر تنفيذ جملة من الحملات في قطاعات الماء الصافي والصرف الصحي واكساء الشوارع خلال العام الجاري.
وافاد مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى عادل الساعدي بان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى اعدت خطة متكاملة لتحسين واقع الخدمات عبر اجراء حملات مكثفة في صيانة شبكات الماء الصافي وتنظيف شبكات الصرف الصحي الى جانب صيانة واكساء الطرق الرئيسة والفرعية وتوسيع المساحات الخضر المزروعة.
واضاف: ان الدائرة قامت بتنفيذ حملات مكثفة في الشهر الماضي رفعت خلالها 19 الفاً و380 طنا من النفايات و4 الاف و730م3 من الانقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ونصب حاويات لجمع النفايات للحد من الإنتشار العشوائي لها في الأماكن والساحات العامة" .
وبين ان" قسم الماء قام بإصلاح 19 نضحاً وكسراً في أنابيب الماء الصافي في القطاعات {47و46و52و51} للحد من هدر المياه الصالحة للشرب" .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات