تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


امانة بغداد تعلن خطة جديدة للارتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة  
عدد القراءات: 219        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
اعدت امانة بغداد خطة متكاملة لتعزيز واقع الخدمات في العاصمة بغداد عبر تنفيذ جملة من الحملات في قطاعات الماء الصافي والصرف الصحي واكساء الشوارع خلال العام الجاري.
وافاد مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى عادل الساعدي بان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى اعدت خطة متكاملة لتحسين واقع الخدمات عبر اجراء حملات مكثفة في صيانة شبكات الماء الصافي وتنظيف شبكات الصرف الصحي الى جانب صيانة واكساء الطرق الرئيسة والفرعية وتوسيع المساحات الخضر المزروعة.
واضاف: ان الدائرة قامت بتنفيذ حملات مكثفة في الشهر الماضي رفعت خلالها 19 الفاً و380 طنا من النفايات و4 الاف و730م3 من الانقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ونصب حاويات لجمع النفايات للحد من الإنتشار العشوائي لها في الأماكن والساحات العامة" .
وبين ان" قسم الماء قام بإصلاح 19 نضحاً وكسراً في أنابيب الماء الصافي في القطاعات {47و46و52و51} للحد من هدر المياه الصالحة للشرب" .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات