صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


امانة بغداد تعلن خطة جديدة للارتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة  
عدد القراءات: 311        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
بغداد - التآخي
اعدت امانة بغداد خطة متكاملة لتعزيز واقع الخدمات في العاصمة بغداد عبر تنفيذ جملة من الحملات في قطاعات الماء الصافي والصرف الصحي واكساء الشوارع خلال العام الجاري.
وافاد مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى عادل الساعدي بان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى اعدت خطة متكاملة لتحسين واقع الخدمات عبر اجراء حملات مكثفة في صيانة شبكات الماء الصافي وتنظيف شبكات الصرف الصحي الى جانب صيانة واكساء الطرق الرئيسة والفرعية وتوسيع المساحات الخضر المزروعة.
واضاف: ان الدائرة قامت بتنفيذ حملات مكثفة في الشهر الماضي رفعت خلالها 19 الفاً و380 طنا من النفايات و4 الاف و730م3 من الانقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ونصب حاويات لجمع النفايات للحد من الإنتشار العشوائي لها في الأماكن والساحات العامة" .
وبين ان" قسم الماء قام بإصلاح 19 نضحاً وكسراً في أنابيب الماء الصافي في القطاعات {47و46و52و51} للحد من هدر المياه الصالحة للشرب" .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات