العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


وزير الهجرة يبحث مع مسؤولين أممي وأمريكي اوضاع نازحي نينوى  
عدد القراءات: 407        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

بغداد - التآخي
بحث وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد الجاف مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية في العراق توماس لوثر ونائب السفير الأمريكي ستيفاني وليمز في لقاءين منفصلين أوضاع نازحي نينوى. وذكر بيان لوزارة الهجرة: ان الجاف استقبل رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية في العراق توماس لوثر والوفد المرافق له وجرى في اللقاء بحث مفصل لاوضاع نازحي نينوى وآليات التنسيق بين الجانبين لتقديم الاغاثة اللازمة لهم فضلا عن ايواء العوائل النازحة في مخيمات الوزارة والمنظمة.
وقال الوزير: ان هناك تنسيقا عاليا مع بعثة منظمة الهجرة الدولية لغرض استكمال مخيمات الايواء في جنوب نينوى في الايام المقبلة للاستعداد لاستقبال وايواء موجات النزوح المرتقبة من الساحل الايمن لمدينة الموصل فضلا على التنسيق لتوفير المستلزمات الضرورية للنازحين. من جهته استعرض توماس والوفد المرافق له بحسب البيان اعمال المنظمة في عملية اغاثة وايواء النازحين من نينوى منذ انطلاق العمليات العسكرية لتحرير محافظة نينوى وكيفية تقديم الخدمات الصحية والخدمات الاخرى للنازحين وكيفية الاستجابة اللازمة لاحتياجاتهم الضرورية لهم، موضحا ان منظمة [IOM] ستكمل في الايام القليلة المقبلة مخيما لايواء النازحين بواقع 2100 خيمة مع كل المستلزمات الضرورية لهم ولاسيما العمل على اكمال مخيمات الايواء الاخرى وبواقع5400 خيمة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات