الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


وزير الهجرة يبحث مع مسؤولين أممي وأمريكي اوضاع نازحي نينوى  
عدد القراءات: 150        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

بغداد - التآخي
بحث وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد الجاف مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية في العراق توماس لوثر ونائب السفير الأمريكي ستيفاني وليمز في لقاءين منفصلين أوضاع نازحي نينوى. وذكر بيان لوزارة الهجرة: ان الجاف استقبل رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية في العراق توماس لوثر والوفد المرافق له وجرى في اللقاء بحث مفصل لاوضاع نازحي نينوى وآليات التنسيق بين الجانبين لتقديم الاغاثة اللازمة لهم فضلا عن ايواء العوائل النازحة في مخيمات الوزارة والمنظمة.
وقال الوزير: ان هناك تنسيقا عاليا مع بعثة منظمة الهجرة الدولية لغرض استكمال مخيمات الايواء في جنوب نينوى في الايام المقبلة للاستعداد لاستقبال وايواء موجات النزوح المرتقبة من الساحل الايمن لمدينة الموصل فضلا على التنسيق لتوفير المستلزمات الضرورية للنازحين. من جهته استعرض توماس والوفد المرافق له بحسب البيان اعمال المنظمة في عملية اغاثة وايواء النازحين من نينوى منذ انطلاق العمليات العسكرية لتحرير محافظة نينوى وكيفية تقديم الخدمات الصحية والخدمات الاخرى للنازحين وكيفية الاستجابة اللازمة لاحتياجاتهم الضرورية لهم، موضحا ان منظمة [IOM] ستكمل في الايام القليلة المقبلة مخيما لايواء النازحين بواقع 2100 خيمة مع كل المستلزمات الضرورية لهم ولاسيما العمل على اكمال مخيمات الايواء الاخرى وبواقع5400 خيمة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات