تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


وزير الموارد المائية: وضع سد الموصل مطمئن  
عدد القراءات: 124        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




بغداد - التآخي
أكد وزير الموارد المائية حسن الجنابي، ان وضع سد الموصل مطمئن ولا خشية من انهياره. وقال الجنابي: نحن مطمئون لوضع سد الموصل، والعمل يجري به 24 ساعة، مبينا ان سد الموصل يتم حشوه بعشرة أطنان من الاسمنت يومياً.
وشدد على أهمية اكمال انشاء سد بادوش خلف سد الموصل لانه يعد ضرورياً جدا وننظر له بجدية ويوصف بسد صد، مبينا ان سد بادوش متوقف بنسبة انجاز نحو 30% منذ ثمانينيات القرن الماضي.
وبين الجنابي، أن سد بادوش مهم لتأمين المدن الاتحادية ويحتاج لاستكماله مبلغ من 600 مليون دولار الى مليار دولار وهو مبلغ زهيد مقابل الخطر المحتمل من أي انهيار لسد الموصل اذا ما حصل ذلك.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات