تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


وزير الموارد المائية: وضع سد الموصل مطمئن  
عدد القراءات: 188        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




بغداد - التآخي
أكد وزير الموارد المائية حسن الجنابي، ان وضع سد الموصل مطمئن ولا خشية من انهياره. وقال الجنابي: نحن مطمئون لوضع سد الموصل، والعمل يجري به 24 ساعة، مبينا ان سد الموصل يتم حشوه بعشرة أطنان من الاسمنت يومياً.
وشدد على أهمية اكمال انشاء سد بادوش خلف سد الموصل لانه يعد ضرورياً جدا وننظر له بجدية ويوصف بسد صد، مبينا ان سد بادوش متوقف بنسبة انجاز نحو 30% منذ ثمانينيات القرن الماضي.
وبين الجنابي، أن سد بادوش مهم لتأمين المدن الاتحادية ويحتاج لاستكماله مبلغ من 600 مليون دولار الى مليار دولار وهو مبلغ زهيد مقابل الخطر المحتمل من أي انهيار لسد الموصل اذا ما حصل ذلك.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات