مظاهرة للملاكات التمريضية في واسط للحد من الاعتداءات المتكررة التي تطولهممنظمة الأمم المتحدة للطفولة: ستة ملايين طفل يتيم في العراق الاتحاديالاقتصاديـــة النيابيـــة تكشـــف عــن هـــدر نحو 600 مليار دينار بمشاريع صناعية فاشلةالربيعي: وضع 100 يوم كسقف زمني للبدء بانماء بغدادالقانونية النيابية: عمل المجالس المحلية ما يزال نافذاً وقانون الانتخابات سيُشرع قريبااجتماع مرتقب بين اللجان البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني لحسم قانون حرية التعبيرنيجيرفان بارزاني: تخطينا العديد من المراحل في السنوات الـ15 الماضية وأعتقد أننا في هذه المرحلة نتجه إلى نهاية الأزماترئيس إقليم كوردستان: ان الإعتداء الارهابي من شأنه أن يكون دافعاً على الإصرار والعمل المشترك للتصدي لهتقرير .. تزايد المطالب بإقالته بسبب الفساد .. رئيس البرازيل يسعى لوقف التحقيق في الاتهامات له بغسيل الاموالرئيسة كوريا الجنوبية السابقة تقف أمام المحكمة وهي مقيدة اليدينالملكة إليزابيث: الأمة البريطانية بأكملها مذهولة من تفجير مانشسترأول اتصال هاتفي بين السيسي وماكرونوفد برلماني ألماني يلغي زيارة مقررة لتركياافغانستان .. مقتل جنودالهند .. غرق 22 شخصاًاليابان .. موجه حربريطانيا .. كشف الانتحاريترامب يخفض ميزانية التمويل العالمي للصحة والسلامروسيا تعزي بريطانيا بهجوم "مانشستر أرينا"نينوى ترسم مستقبل العراق


وزير الموارد المائية: وضع سد الموصل مطمئن  
عدد القراءات: 341        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




بغداد - التآخي
أكد وزير الموارد المائية حسن الجنابي، ان وضع سد الموصل مطمئن ولا خشية من انهياره. وقال الجنابي: نحن مطمئون لوضع سد الموصل، والعمل يجري به 24 ساعة، مبينا ان سد الموصل يتم حشوه بعشرة أطنان من الاسمنت يومياً.
وشدد على أهمية اكمال انشاء سد بادوش خلف سد الموصل لانه يعد ضرورياً جدا وننظر له بجدية ويوصف بسد صد، مبينا ان سد بادوش متوقف بنسبة انجاز نحو 30% منذ ثمانينيات القرن الماضي.
وبين الجنابي، أن سد بادوش مهم لتأمين المدن الاتحادية ويحتاج لاستكماله مبلغ من 600 مليون دولار الى مليار دولار وهو مبلغ زهيد مقابل الخطر المحتمل من أي انهيار لسد الموصل اذا ما حصل ذلك.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات