العراق قبل وبعد داعش الارهابيأما من اجراء لحصر السلاح بيد الدولة ؟موعـــد اعــــــلان الدولة الكوردستانيةدعونا نعيش بسلام!قـــوات البيشـــــمركة تصــد هجوما لـــداعش الارهابي قرب طوزخورماتوكمارك السليمانية تحبط عملية تهريب ضخمة من ايرانمركز الدراسات الستراتيجية: نسبة مشاركة المناطق المستقطعة بالاستفتاء تتوقف على اتفاق الأطراف السياسية(نعم للاستفتاء) في كوردستان وسط العاصمة الكرواتية زغربالتحالف الدولي: لم تطرأ أي تغييرات على إرسال الأسلحة لقوات البيشمركةمفوضية الانتخابات في كوردستان: سنقرر في الايام المقبلة امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيةقائممقام سنجار : الاستفتاء ضرورة والايزيديون سيشاركون فيه بقوةالقنصل الفلسطيني في أربيل: استفتاء استقلال إقليم كوردستان شأن داخليالاتحاد الوطني: جددنا موقفنا المدافع عن حق إجراء الاستفتاء عند زيارتنا إلى إيرانبرلمانية بريطانية تدعو بلادها لدعم استفتاء استقلال كوردستان وتقول: نحن مدينون كثيرا للكورداقليم كوردستان يمنع اصحاب الدرجات الخاصة من اكمال دراستهم العلياتقــريـــر .. تجار المواد الغذائية في كربلاء: السيطرات تفسد بضائعناشرطة الكهرباء: افتتاح و تاهيل قسم الشؤون القانونيةوزارة العمل الاتحادية تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوىذي قار .. عشرة مراكز صحية لاكمال لقاحات الحجـاج للموسم الحاليمحافظ البصرة يفتتح احياء جديدة بعد اكمال بناها التحتية


كمال كركوكي: أحبطنا هجوماً كبيراً لداعش الارهابي غربي كركوك  
عدد القراءات: 366        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




اربيل - متابعة التآخي
أفادت المعلومات الواردة بأن "مسلحي تنظيم داعش الارهابي كانوا يستعدون لشن هجوم موسع على قوات البيشمركة، إلا أن الطائرات الحربية نفذت قصفاً عنيفاً ضد مسلحي التنظيم". وقصفت مقاتلات التحالف الدولي قواعد مسلحي تنظيم داعش الارهابي في محور غرب كركوك. وفي هذا السياق قال مسؤول محور غرب كركوك، كمال كركوكي: "كانت لدينا معلومات حول الاستعدادات السرية للإرهابيين لشنّ هجوم موسع، من ضمنها تحضير سيارات مفخخة ومسلحين انتحاريين". وأضاف كركوكي أن "الإرهابيين اقتربوا مسافة كيلومتر ونصف، من منطقة المنصورية، وبناءً على معلومات استخباراتية لقوات البيشمركة والتحالف الدولي، قُصفت قواعد الإرهابيين بعنف من قبل الطيران الحربي للتحالف. وأردف مسؤول محور غربي كركوك أن "قصف الطيران الحربي أسفر عن تدمير 5 قواعد للتنظيم وقتل عدد كبير من مسلحيه.
وبخصوص مدى إمكانية تسلل مسلحي داعش الارهابي مجدداً إلى كركوك، أكد كمال كركوكي أنهم مستعدون دائماً لصد أي هجوم أو تسلل، وكلما أقدم هؤلاء على أي محاولة، فسوف يلقون الرد المناسب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات