رئيس اقليم كوردستان لـ (القسم الكوردي في إذاعة صوت أمريكا): نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي .. رئيس اقليم كوردستان: اتمنى ألا يؤثر الاستفتاء على علاقاتنا مع تركيا ولن نقبل التهديد من أية دولة أو شخصالكورد في الحساب العربي الحديثكوردستان العراق ، الحلم على مرمى حجرالكركوكيون .. ما لهم و ما عليهمشباب نينوى من المكون العربي لشعب كوردستان: ندعم تطلعكم للاستقلالالنازحون العرب في اقليم كوردستان ينفون ادعاءات التهديد بإعادتهم إلى مناطقهم بعد استفتاء الاستقلالدبلوماسي أمريكي سابق في العراق: بغداد لم تحترم التزاماتها الدستورية مع كوردستانبافل الطالباني ينفي نشره أي بيان بشأن تأجيل استفتاء كوردستانتسعة أحزاب كوردستانية في كركوك تعلن التزامها بقرارات المجلس الأعلى للاستفتاءتقرير بريطاني يحذر: منع الكورد في العراق من تحقيق حلمهم لن يكون ثمنه قليلاًالحزب الديمقراطي الكوردستاني: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تأجيل الاستفتاءد. روز: قلنا لبغداد أن الإستفتاء سيجري في موعدههوشيار زيباري: تأجيل الاستفتاء بلا ضمانات سيكون انتحارا سياسيا للقيادة الكوردستانيةديالى تكشف عن خطة متكاملة لحماية أبراج الطاقةتقــريـــر .. نصب 6 محطات وقود متنقلة لتجهيز مركبات الزائرين بكربلاءقانونية بابل: ندعو المواطنين للتأكد من عائدية منازلهممفوضية حقوق الانسان تدعو للاسراع بتأمين عودة لاجئين عراقيين داخل مخيمات سوريةانطلاق حملة لتنظيف وتأهيل الطريق القديم الرابط بين بغداد والفلوجةرصد مخالفات بصرف أموال المنافع الاجتماعية المخصصة للبصرةاكتمال عودة جميع الحجاج العراقيين إلى ارض الوطن


كمال كركوكي: أحبطنا هجوماً كبيراً لداعش الارهابي غربي كركوك  
عدد القراءات: 470        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




اربيل - متابعة التآخي
أفادت المعلومات الواردة بأن "مسلحي تنظيم داعش الارهابي كانوا يستعدون لشن هجوم موسع على قوات البيشمركة، إلا أن الطائرات الحربية نفذت قصفاً عنيفاً ضد مسلحي التنظيم". وقصفت مقاتلات التحالف الدولي قواعد مسلحي تنظيم داعش الارهابي في محور غرب كركوك. وفي هذا السياق قال مسؤول محور غرب كركوك، كمال كركوكي: "كانت لدينا معلومات حول الاستعدادات السرية للإرهابيين لشنّ هجوم موسع، من ضمنها تحضير سيارات مفخخة ومسلحين انتحاريين". وأضاف كركوكي أن "الإرهابيين اقتربوا مسافة كيلومتر ونصف، من منطقة المنصورية، وبناءً على معلومات استخباراتية لقوات البيشمركة والتحالف الدولي، قُصفت قواعد الإرهابيين بعنف من قبل الطيران الحربي للتحالف. وأردف مسؤول محور غربي كركوك أن "قصف الطيران الحربي أسفر عن تدمير 5 قواعد للتنظيم وقتل عدد كبير من مسلحيه.
وبخصوص مدى إمكانية تسلل مسلحي داعش الارهابي مجدداً إلى كركوك، أكد كمال كركوكي أنهم مستعدون دائماً لصد أي هجوم أو تسلل، وكلما أقدم هؤلاء على أي محاولة، فسوف يلقون الرد المناسب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات