تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


كمال كركوكي: أحبطنا هجوماً كبيراً لداعش الارهابي غربي كركوك  
عدد القراءات: 117        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




اربيل - متابعة التآخي
أفادت المعلومات الواردة بأن "مسلحي تنظيم داعش الارهابي كانوا يستعدون لشن هجوم موسع على قوات البيشمركة، إلا أن الطائرات الحربية نفذت قصفاً عنيفاً ضد مسلحي التنظيم". وقصفت مقاتلات التحالف الدولي قواعد مسلحي تنظيم داعش الارهابي في محور غرب كركوك. وفي هذا السياق قال مسؤول محور غرب كركوك، كمال كركوكي: "كانت لدينا معلومات حول الاستعدادات السرية للإرهابيين لشنّ هجوم موسع، من ضمنها تحضير سيارات مفخخة ومسلحين انتحاريين". وأضاف كركوكي أن "الإرهابيين اقتربوا مسافة كيلومتر ونصف، من منطقة المنصورية، وبناءً على معلومات استخباراتية لقوات البيشمركة والتحالف الدولي، قُصفت قواعد الإرهابيين بعنف من قبل الطيران الحربي للتحالف. وأردف مسؤول محور غربي كركوك أن "قصف الطيران الحربي أسفر عن تدمير 5 قواعد للتنظيم وقتل عدد كبير من مسلحيه.
وبخصوص مدى إمكانية تسلل مسلحي داعش الارهابي مجدداً إلى كركوك، أكد كمال كركوكي أنهم مستعدون دائماً لصد أي هجوم أو تسلل، وكلما أقدم هؤلاء على أي محاولة، فسوف يلقون الرد المناسب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات