تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


كمال كركوكي: أحبطنا هجوماً كبيراً لداعش الارهابي غربي كركوك  
عدد القراءات: 52        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




اربيل - متابعة التآخي
أفادت المعلومات الواردة بأن "مسلحي تنظيم داعش الارهابي كانوا يستعدون لشن هجوم موسع على قوات البيشمركة، إلا أن الطائرات الحربية نفذت قصفاً عنيفاً ضد مسلحي التنظيم". وقصفت مقاتلات التحالف الدولي قواعد مسلحي تنظيم داعش الارهابي في محور غرب كركوك. وفي هذا السياق قال مسؤول محور غرب كركوك، كمال كركوكي: "كانت لدينا معلومات حول الاستعدادات السرية للإرهابيين لشنّ هجوم موسع، من ضمنها تحضير سيارات مفخخة ومسلحين انتحاريين". وأضاف كركوكي أن "الإرهابيين اقتربوا مسافة كيلومتر ونصف، من منطقة المنصورية، وبناءً على معلومات استخباراتية لقوات البيشمركة والتحالف الدولي، قُصفت قواعد الإرهابيين بعنف من قبل الطيران الحربي للتحالف. وأردف مسؤول محور غربي كركوك أن "قصف الطيران الحربي أسفر عن تدمير 5 قواعد للتنظيم وقتل عدد كبير من مسلحيه.
وبخصوص مدى إمكانية تسلل مسلحي داعش الارهابي مجدداً إلى كركوك، أكد كمال كركوكي أنهم مستعدون دائماً لصد أي هجوم أو تسلل، وكلما أقدم هؤلاء على أي محاولة، فسوف يلقون الرد المناسب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات