الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


فلاح مصطفى: الأمم المتحدة شريكة رئيسة بالنسبة لحكومة إقليم كوردستان  
عدد القراءات: 207        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  



اربيل - التآخي
استقبل السيد فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، وفداً من الأمم المتحدة  في العراق ضم السيد فرانجيسكو موتا مسؤول مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في العراق والوفد المرافق له.
وفي اللقاء ، سلط الجانبان الضوء على الأوضاع الإنسانية بشكل عام ومسألة النازحين الذين توجهوا إلى إقليم كوردستان بسبب عمليات تحرير مدينة الموصل.وفي سياق اللقاء أكد مسؤول العلاقات الخارجية على التزام  حكومة إقليم كوردستان في التنسيق مع الوكالات التابعة للأمم المتحدة وتقديم التسهيلات اللازمة لها لكي تتمكن من أداء عملها ونشاطاتها بسهولة. وأضاف قائلاً: ان حكومة إقليم كوردستان تعتبر الأمم المتحدة كشريك رئيس بالنسبة لها في شتى المجالات ولاسيما في الجانب الإنساني.
بدوره  جدد مسؤول مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في العراق التأكيد بأن المكتب على استعداد لمساعدة حكومة إقليم كوردستان في أي مجال تحتاجه.
وفي الوقت ذاته تداول الجانبان عددا من المواضيع ذات العلاقة ببرنامج العمل المستقبلي لهذا العام، والتنسيق والتعاون الثنائي، ودور الأمم المتحدة في بناء ورفع مستوى قدرات الموارد الإنسانية.هذا واتفق الجانبان على استمرار التعاون والتنسيق بينهما من أجل خدمة القطاع الإنساني في إقليم كوردستان بشكل أفضل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات