تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


فلاح مصطفى: الأمم المتحدة شريكة رئيسة بالنسبة لحكومة إقليم كوردستان  
عدد القراءات: 163        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  



اربيل - التآخي
استقبل السيد فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، وفداً من الأمم المتحدة  في العراق ضم السيد فرانجيسكو موتا مسؤول مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في العراق والوفد المرافق له.
وفي اللقاء ، سلط الجانبان الضوء على الأوضاع الإنسانية بشكل عام ومسألة النازحين الذين توجهوا إلى إقليم كوردستان بسبب عمليات تحرير مدينة الموصل.وفي سياق اللقاء أكد مسؤول العلاقات الخارجية على التزام  حكومة إقليم كوردستان في التنسيق مع الوكالات التابعة للأمم المتحدة وتقديم التسهيلات اللازمة لها لكي تتمكن من أداء عملها ونشاطاتها بسهولة. وأضاف قائلاً: ان حكومة إقليم كوردستان تعتبر الأمم المتحدة كشريك رئيس بالنسبة لها في شتى المجالات ولاسيما في الجانب الإنساني.
بدوره  جدد مسؤول مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في العراق التأكيد بأن المكتب على استعداد لمساعدة حكومة إقليم كوردستان في أي مجال تحتاجه.
وفي الوقت ذاته تداول الجانبان عددا من المواضيع ذات العلاقة ببرنامج العمل المستقبلي لهذا العام، والتنسيق والتعاون الثنائي، ودور الأمم المتحدة في بناء ورفع مستوى قدرات الموارد الإنسانية.هذا واتفق الجانبان على استمرار التعاون والتنسيق بينهما من أجل خدمة القطاع الإنساني في إقليم كوردستان بشكل أفضل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات