تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


مضيفات يكشفن أسرارا عن عالم الطيران  
عدد القراءات: 49        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




نشرت صحيفة التلغراف البريطانية تقريرا سلطت فيه الضوء على بعض الأسرار الكثيرة التي تعرفها المضيفات بحكم وظيفتهن اليومية يصعب على الآخرين كشفها، وقد قدمت بعضهن خلاصة تجربتهن.
وجاء في مقال للصحيفة نشرته مؤخرا، شمل أجوبة للمضيفات عن أسئلة حول ما لا يعرفه المسافرون أثناء سفرهم بالجو، ومن أبرز ما نصحت به المضيفات الركاب هو "عدم خلع الحذاء في الطائرة أبدا، فأرضية الطائرة غير نظيفة لدرجة غير معقولة".
كما أشارت إحدى المضيفات إلى أنه يتوجب على الركاب أن يعلموا بوجود أعضاء بشرية بالقرب من الأمتعة الخاصة بالمسافرين، تلك الأعضاء يتم نقلها إلى المستشفيات لزرعها للمرضى، فضلا عن تواجد حيوانات أليفة في نفس المنطقة.
مضيف آخر قال إن "شركات الطيران تضع الجثث بمكان الأمتعة في الطائرة، أحيانا تكون الجثة في تابوت والبعض الآخر لا". كما أكد أحد العاملين السابقين في الطاقم أن حمامات الطائرة يمكن فتحها في أي لحظة من قبل أفراد الطاقم، وأشار البعض إلى نوم كابتن الطائرة أثناء الرحلات لمسافات طويلة، باعتبار وجود مساعد للطيار.
هذا وقدم بعض العاملين من أفراد الطاقم المشاركين في الاستبيان الذي نشرته التلغراف بعض النصائح، "يتوجب على المسافرين انتقاء مقعد قريب من مخرج الطائرة".
ومن أكثر النصائح المثيرة للاهتمام أنه في حال وقوع الطائرة أو إصابتها في حادث ما يطلب من الركاب وضع أيديهم على رأسهم، وتقول المضيفات إنه يجب عدم قفل الأصابع بل وضع اليد مفتوحة فوق الأخرى على الرأس، لحمايته من أي شيء باستخدام اليد الثانية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات