مظاهرة للملاكات التمريضية في واسط للحد من الاعتداءات المتكررة التي تطولهممنظمة الأمم المتحدة للطفولة: ستة ملايين طفل يتيم في العراق الاتحاديالاقتصاديـــة النيابيـــة تكشـــف عــن هـــدر نحو 600 مليار دينار بمشاريع صناعية فاشلةالربيعي: وضع 100 يوم كسقف زمني للبدء بانماء بغدادالقانونية النيابية: عمل المجالس المحلية ما يزال نافذاً وقانون الانتخابات سيُشرع قريبااجتماع مرتقب بين اللجان البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني لحسم قانون حرية التعبيرنيجيرفان بارزاني: تخطينا العديد من المراحل في السنوات الـ15 الماضية وأعتقد أننا في هذه المرحلة نتجه إلى نهاية الأزماترئيس إقليم كوردستان: ان الإعتداء الارهابي من شأنه أن يكون دافعاً على الإصرار والعمل المشترك للتصدي لهتقرير .. تزايد المطالب بإقالته بسبب الفساد .. رئيس البرازيل يسعى لوقف التحقيق في الاتهامات له بغسيل الاموالرئيسة كوريا الجنوبية السابقة تقف أمام المحكمة وهي مقيدة اليدينالملكة إليزابيث: الأمة البريطانية بأكملها مذهولة من تفجير مانشسترأول اتصال هاتفي بين السيسي وماكرونوفد برلماني ألماني يلغي زيارة مقررة لتركياافغانستان .. مقتل جنودالهند .. غرق 22 شخصاًاليابان .. موجه حربريطانيا .. كشف الانتحاريترامب يخفض ميزانية التمويل العالمي للصحة والسلامروسيا تعزي بريطانيا بهجوم "مانشستر أرينا"نينوى ترسم مستقبل العراق


خطوبة أصغر طفلين في مصر  
عدد القراءات: 258        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  





تناقلت وسائل إعلام مصرية نبأ خطوبة طفل مصري يبلغ من العمر  8 سنوات على ابنة عمه التي تصغره بأربع سنوات في قرية "طنط الجزيرة" بمحافظة القليوبية.
وذكر موقع "اليوم السابع" أن "عائلتين مصريتين احتفلا بخطوبة طفليهما، حيث قدم الطفل العريس زين 8 سنوات للطفلة العروس فريدة ، التي بدت أصغر سنا منه ، "مهراً بقيمة 18 ألف جنيه.
ونقل الموقع عن والد الطفلة قوله "إنه وبعد نجاح نجل شقيقه زين الطالب بالصف الثاني الابتدائي في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحصوله على المركز الأول في مدرسته، اتفق مع شقيقه على عمل حفل خطوبة لنجليهما، لا سيما أن النية كانت مبيتة من قبل من جانب الأهل على ارتباط الطفلين في المستقبل".
وشهدت مدينة الدقلهية في وقت سابق من العام الماضي، حادثة أخرى لزواج طفلين حيث كان عمر العريس 12 عاما والعروس 11 عاما، وسط إشهار علني حضره عدد من أهالي المنطقة، وأحيا الاحتفال بعض المطربين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات