الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


خطوبة أصغر طفلين في مصر  
عدد القراءات: 149        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  





تناقلت وسائل إعلام مصرية نبأ خطوبة طفل مصري يبلغ من العمر  8 سنوات على ابنة عمه التي تصغره بأربع سنوات في قرية "طنط الجزيرة" بمحافظة القليوبية.
وذكر موقع "اليوم السابع" أن "عائلتين مصريتين احتفلا بخطوبة طفليهما، حيث قدم الطفل العريس زين 8 سنوات للطفلة العروس فريدة ، التي بدت أصغر سنا منه ، "مهراً بقيمة 18 ألف جنيه.
ونقل الموقع عن والد الطفلة قوله "إنه وبعد نجاح نجل شقيقه زين الطالب بالصف الثاني الابتدائي في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحصوله على المركز الأول في مدرسته، اتفق مع شقيقه على عمل حفل خطوبة لنجليهما، لا سيما أن النية كانت مبيتة من قبل من جانب الأهل على ارتباط الطفلين في المستقبل".
وشهدت مدينة الدقلهية في وقت سابق من العام الماضي، حادثة أخرى لزواج طفلين حيث كان عمر العريس 12 عاما والعروس 11 عاما، وسط إشهار علني حضره عدد من أهالي المنطقة، وأحيا الاحتفال بعض المطربين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات