اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


خطوبة أصغر طفلين في مصر  
عدد القراءات: 403        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  





تناقلت وسائل إعلام مصرية نبأ خطوبة طفل مصري يبلغ من العمر  8 سنوات على ابنة عمه التي تصغره بأربع سنوات في قرية "طنط الجزيرة" بمحافظة القليوبية.
وذكر موقع "اليوم السابع" أن "عائلتين مصريتين احتفلا بخطوبة طفليهما، حيث قدم الطفل العريس زين 8 سنوات للطفلة العروس فريدة ، التي بدت أصغر سنا منه ، "مهراً بقيمة 18 ألف جنيه.
ونقل الموقع عن والد الطفلة قوله "إنه وبعد نجاح نجل شقيقه زين الطالب بالصف الثاني الابتدائي في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحصوله على المركز الأول في مدرسته، اتفق مع شقيقه على عمل حفل خطوبة لنجليهما، لا سيما أن النية كانت مبيتة من قبل من جانب الأهل على ارتباط الطفلين في المستقبل".
وشهدت مدينة الدقلهية في وقت سابق من العام الماضي، حادثة أخرى لزواج طفلين حيث كان عمر العريس 12 عاما والعروس 11 عاما، وسط إشهار علني حضره عدد من أهالي المنطقة، وأحيا الاحتفال بعض المطربين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات