روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


خطوبة أصغر طفلين في مصر  
عدد القراءات: 506        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  





تناقلت وسائل إعلام مصرية نبأ خطوبة طفل مصري يبلغ من العمر  8 سنوات على ابنة عمه التي تصغره بأربع سنوات في قرية "طنط الجزيرة" بمحافظة القليوبية.
وذكر موقع "اليوم السابع" أن "عائلتين مصريتين احتفلا بخطوبة طفليهما، حيث قدم الطفل العريس زين 8 سنوات للطفلة العروس فريدة ، التي بدت أصغر سنا منه ، "مهراً بقيمة 18 ألف جنيه.
ونقل الموقع عن والد الطفلة قوله "إنه وبعد نجاح نجل شقيقه زين الطالب بالصف الثاني الابتدائي في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحصوله على المركز الأول في مدرسته، اتفق مع شقيقه على عمل حفل خطوبة لنجليهما، لا سيما أن النية كانت مبيتة من قبل من جانب الأهل على ارتباط الطفلين في المستقبل".
وشهدت مدينة الدقلهية في وقت سابق من العام الماضي، حادثة أخرى لزواج طفلين حيث كان عمر العريس 12 عاما والعروس 11 عاما، وسط إشهار علني حضره عدد من أهالي المنطقة، وأحيا الاحتفال بعض المطربين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات