تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


خطوبة أصغر طفلين في مصر  
عدد القراءات: 110        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  





تناقلت وسائل إعلام مصرية نبأ خطوبة طفل مصري يبلغ من العمر  8 سنوات على ابنة عمه التي تصغره بأربع سنوات في قرية "طنط الجزيرة" بمحافظة القليوبية.
وذكر موقع "اليوم السابع" أن "عائلتين مصريتين احتفلا بخطوبة طفليهما، حيث قدم الطفل العريس زين 8 سنوات للطفلة العروس فريدة ، التي بدت أصغر سنا منه ، "مهراً بقيمة 18 ألف جنيه.
ونقل الموقع عن والد الطفلة قوله "إنه وبعد نجاح نجل شقيقه زين الطالب بالصف الثاني الابتدائي في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحصوله على المركز الأول في مدرسته، اتفق مع شقيقه على عمل حفل خطوبة لنجليهما، لا سيما أن النية كانت مبيتة من قبل من جانب الأهل على ارتباط الطفلين في المستقبل".
وشهدت مدينة الدقلهية في وقت سابق من العام الماضي، حادثة أخرى لزواج طفلين حيث كان عمر العريس 12 عاما والعروس 11 عاما، وسط إشهار علني حضره عدد من أهالي المنطقة، وأحيا الاحتفال بعض المطربين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات