الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


فاجعة في ليلة عيد الميلاد .. توأم صغير توفي بطريقة مروّعة!  
عدد القراءات: 151        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
لقي توأم أطفال مصرعهم غرقًا في حوض للسباحة قبل عدة أيام من عيد الميلاد. حيث وجدت الأم صغيريها "روبي وتشارلي" فاقدين لوعيهما في مسبح خلف المنزل يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر، لتقوم بالاسراع لانقاذهما وهي تصرخ بصوت مرتفع وتمكنت من سحبهما من الماء.
وسارع أحد جيرانها بعد ان سمع صراخها لمساعدتها في إسعاف التوأم الذي يبلغ من العمر 23 شهرًا. ووصل المسعفون إلى المنزل الذي يقع في سيدني الاسترالية وتم نقل الطفلة وشقيقها إلى مستشفى مجاور، حيث لم يتوقف المسعفون عن العمل لإنقاذ حياتهما، غير أنّ تشارلي توفي ليلحقه شقيقه بعد 3 أيام.
وقامت الشرطة بالكشف أنّ التوأم قد غاب عن نظر الوالدين لبضع دقائق فقط، فحدثت الكارثة حينذاك، وأصدرت الشرطة بيانًا طالبت فيه الأهالي أخذ الحيطة والحذر بالنسبة لاولادهم وخصوصاً حينما يكونوا متواجدين بالقرب من المسابح.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات