روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


فاجعة في ليلة عيد الميلاد .. توأم صغير توفي بطريقة مروّعة!  
عدد القراءات: 517        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
لقي توأم أطفال مصرعهم غرقًا في حوض للسباحة قبل عدة أيام من عيد الميلاد. حيث وجدت الأم صغيريها "روبي وتشارلي" فاقدين لوعيهما في مسبح خلف المنزل يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر، لتقوم بالاسراع لانقاذهما وهي تصرخ بصوت مرتفع وتمكنت من سحبهما من الماء.
وسارع أحد جيرانها بعد ان سمع صراخها لمساعدتها في إسعاف التوأم الذي يبلغ من العمر 23 شهرًا. ووصل المسعفون إلى المنزل الذي يقع في سيدني الاسترالية وتم نقل الطفلة وشقيقها إلى مستشفى مجاور، حيث لم يتوقف المسعفون عن العمل لإنقاذ حياتهما، غير أنّ تشارلي توفي ليلحقه شقيقه بعد 3 أيام.
وقامت الشرطة بالكشف أنّ التوأم قد غاب عن نظر الوالدين لبضع دقائق فقط، فحدثت الكارثة حينذاك، وأصدرت الشرطة بيانًا طالبت فيه الأهالي أخذ الحيطة والحذر بالنسبة لاولادهم وخصوصاً حينما يكونوا متواجدين بالقرب من المسابح.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات