تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


فاجعة في ليلة عيد الميلاد .. توأم صغير توفي بطريقة مروّعة!  
عدد القراءات: 47        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
لقي توأم أطفال مصرعهم غرقًا في حوض للسباحة قبل عدة أيام من عيد الميلاد. حيث وجدت الأم صغيريها "روبي وتشارلي" فاقدين لوعيهما في مسبح خلف المنزل يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر، لتقوم بالاسراع لانقاذهما وهي تصرخ بصوت مرتفع وتمكنت من سحبهما من الماء.
وسارع أحد جيرانها بعد ان سمع صراخها لمساعدتها في إسعاف التوأم الذي يبلغ من العمر 23 شهرًا. ووصل المسعفون إلى المنزل الذي يقع في سيدني الاسترالية وتم نقل الطفلة وشقيقها إلى مستشفى مجاور، حيث لم يتوقف المسعفون عن العمل لإنقاذ حياتهما، غير أنّ تشارلي توفي ليلحقه شقيقه بعد 3 أيام.
وقامت الشرطة بالكشف أنّ التوأم قد غاب عن نظر الوالدين لبضع دقائق فقط، فحدثت الكارثة حينذاك، وأصدرت الشرطة بيانًا طالبت فيه الأهالي أخذ الحيطة والحذر بالنسبة لاولادهم وخصوصاً حينما يكونوا متواجدين بالقرب من المسابح.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات