تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


فاجعة في ليلة عيد الميلاد .. توأم صغير توفي بطريقة مروّعة!  
عدد القراءات: 211        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
لقي توأم أطفال مصرعهم غرقًا في حوض للسباحة قبل عدة أيام من عيد الميلاد. حيث وجدت الأم صغيريها "روبي وتشارلي" فاقدين لوعيهما في مسبح خلف المنزل يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر، لتقوم بالاسراع لانقاذهما وهي تصرخ بصوت مرتفع وتمكنت من سحبهما من الماء.
وسارع أحد جيرانها بعد ان سمع صراخها لمساعدتها في إسعاف التوأم الذي يبلغ من العمر 23 شهرًا. ووصل المسعفون إلى المنزل الذي يقع في سيدني الاسترالية وتم نقل الطفلة وشقيقها إلى مستشفى مجاور، حيث لم يتوقف المسعفون عن العمل لإنقاذ حياتهما، غير أنّ تشارلي توفي ليلحقه شقيقه بعد 3 أيام.
وقامت الشرطة بالكشف أنّ التوأم قد غاب عن نظر الوالدين لبضع دقائق فقط، فحدثت الكارثة حينذاك، وأصدرت الشرطة بيانًا طالبت فيه الأهالي أخذ الحيطة والحذر بالنسبة لاولادهم وخصوصاً حينما يكونوا متواجدين بالقرب من المسابح.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات