مظاهرة للملاكات التمريضية في واسط للحد من الاعتداءات المتكررة التي تطولهممنظمة الأمم المتحدة للطفولة: ستة ملايين طفل يتيم في العراق الاتحاديالاقتصاديـــة النيابيـــة تكشـــف عــن هـــدر نحو 600 مليار دينار بمشاريع صناعية فاشلةالربيعي: وضع 100 يوم كسقف زمني للبدء بانماء بغدادالقانونية النيابية: عمل المجالس المحلية ما يزال نافذاً وقانون الانتخابات سيُشرع قريبااجتماع مرتقب بين اللجان البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني لحسم قانون حرية التعبيرنيجيرفان بارزاني: تخطينا العديد من المراحل في السنوات الـ15 الماضية وأعتقد أننا في هذه المرحلة نتجه إلى نهاية الأزماترئيس إقليم كوردستان: ان الإعتداء الارهابي من شأنه أن يكون دافعاً على الإصرار والعمل المشترك للتصدي لهتقرير .. تزايد المطالب بإقالته بسبب الفساد .. رئيس البرازيل يسعى لوقف التحقيق في الاتهامات له بغسيل الاموالرئيسة كوريا الجنوبية السابقة تقف أمام المحكمة وهي مقيدة اليدينالملكة إليزابيث: الأمة البريطانية بأكملها مذهولة من تفجير مانشسترأول اتصال هاتفي بين السيسي وماكرونوفد برلماني ألماني يلغي زيارة مقررة لتركياافغانستان .. مقتل جنودالهند .. غرق 22 شخصاًاليابان .. موجه حربريطانيا .. كشف الانتحاريترامب يخفض ميزانية التمويل العالمي للصحة والسلامروسيا تعزي بريطانيا بهجوم "مانشستر أرينا"نينوى ترسم مستقبل العراق


فاجعة في ليلة عيد الميلاد .. توأم صغير توفي بطريقة مروّعة!  
عدد القراءات: 263        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
لقي توأم أطفال مصرعهم غرقًا في حوض للسباحة قبل عدة أيام من عيد الميلاد. حيث وجدت الأم صغيريها "روبي وتشارلي" فاقدين لوعيهما في مسبح خلف المنزل يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر، لتقوم بالاسراع لانقاذهما وهي تصرخ بصوت مرتفع وتمكنت من سحبهما من الماء.
وسارع أحد جيرانها بعد ان سمع صراخها لمساعدتها في إسعاف التوأم الذي يبلغ من العمر 23 شهرًا. ووصل المسعفون إلى المنزل الذي يقع في سيدني الاسترالية وتم نقل الطفلة وشقيقها إلى مستشفى مجاور، حيث لم يتوقف المسعفون عن العمل لإنقاذ حياتهما، غير أنّ تشارلي توفي ليلحقه شقيقه بعد 3 أيام.
وقامت الشرطة بالكشف أنّ التوأم قد غاب عن نظر الوالدين لبضع دقائق فقط، فحدثت الكارثة حينذاك، وأصدرت الشرطة بيانًا طالبت فيه الأهالي أخذ الحيطة والحذر بالنسبة لاولادهم وخصوصاً حينما يكونوا متواجدين بالقرب من المسابح.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات