تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


هل تعلم لماذا لا يجب علينا ان ننظر في أعين القطط مباشرة؟  
عدد القراءات: 38        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

في جميع أنحاء العالم احب حيوان للناس هي القطط، ولاعجب في ذلك فكيف يمكنك أن تجلس غير مبالٍ، وأنت ترى مثل هذا الوجه الجميل ولا تحبه، بالاضافه الى اننا نعيش معهم جانباً إلى جانب منذ مايقرب الـ9000 عام.
ونتيجه لهذه العلاقه طويلة المدى، ظهر بالإضافة إلى الحب المتبادل، الكثيرُ من الخرافات والأساطير، فمثلا يعتبر البعضُ أن مرور قِطٍّ أسود
في طريقك يدل على انك ستتعرض لحظ سيء فيتوقف البعض عن الماشي في هذا الاتجه ويغير من اتجاهه وقد يتمادى البعض إلى رشقها بالحجاره.
بالاضافة الى ان هناك أيضًا مقولة، "انه لايجب النظر في عيني القط مباشرة!"، ولكن لم يتم توضيح السببَ. في الازمنة والثقافات المختلفة كانت القطط دائماً مثاراً للجدل، فمثلاً في الحضارة المصرية القديمة وفقاً للأسطورة فإن كل القطط منحدرة من سلالة آلهة تسمى "باستت"، والتي كانت تنحت او تصور على شكل أنثى برأس قطة.
ووفقاً للأسطورة، فالآلهة باستت كان لها اتصال بالعالم الآخر أي عالم ما بعد الموت، وكانت تتحدث وتتشاور مع الموتى، فقد كانت كأنما تقف بين عالم الموت وعالم الأحياء.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات