الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


هل تعلم لماذا لا يجب علينا ان ننظر في أعين القطط مباشرة؟  
عدد القراءات: 144        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

في جميع أنحاء العالم احب حيوان للناس هي القطط، ولاعجب في ذلك فكيف يمكنك أن تجلس غير مبالٍ، وأنت ترى مثل هذا الوجه الجميل ولا تحبه، بالاضافه الى اننا نعيش معهم جانباً إلى جانب منذ مايقرب الـ9000 عام.
ونتيجه لهذه العلاقه طويلة المدى، ظهر بالإضافة إلى الحب المتبادل، الكثيرُ من الخرافات والأساطير، فمثلا يعتبر البعضُ أن مرور قِطٍّ أسود
في طريقك يدل على انك ستتعرض لحظ سيء فيتوقف البعض عن الماشي في هذا الاتجه ويغير من اتجاهه وقد يتمادى البعض إلى رشقها بالحجاره.
بالاضافة الى ان هناك أيضًا مقولة، "انه لايجب النظر في عيني القط مباشرة!"، ولكن لم يتم توضيح السببَ. في الازمنة والثقافات المختلفة كانت القطط دائماً مثاراً للجدل، فمثلاً في الحضارة المصرية القديمة وفقاً للأسطورة فإن كل القطط منحدرة من سلالة آلهة تسمى "باستت"، والتي كانت تنحت او تصور على شكل أنثى برأس قطة.
ووفقاً للأسطورة، فالآلهة باستت كان لها اتصال بالعالم الآخر أي عالم ما بعد الموت، وكانت تتحدث وتتشاور مع الموتى، فقد كانت كأنما تقف بين عالم الموت وعالم الأحياء.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات