تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


هل تعلم لماذا لا يجب علينا ان ننظر في أعين القطط مباشرة؟  
عدد القراءات: 101        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

في جميع أنحاء العالم احب حيوان للناس هي القطط، ولاعجب في ذلك فكيف يمكنك أن تجلس غير مبالٍ، وأنت ترى مثل هذا الوجه الجميل ولا تحبه، بالاضافه الى اننا نعيش معهم جانباً إلى جانب منذ مايقرب الـ9000 عام.
ونتيجه لهذه العلاقه طويلة المدى، ظهر بالإضافة إلى الحب المتبادل، الكثيرُ من الخرافات والأساطير، فمثلا يعتبر البعضُ أن مرور قِطٍّ أسود
في طريقك يدل على انك ستتعرض لحظ سيء فيتوقف البعض عن الماشي في هذا الاتجه ويغير من اتجاهه وقد يتمادى البعض إلى رشقها بالحجاره.
بالاضافة الى ان هناك أيضًا مقولة، "انه لايجب النظر في عيني القط مباشرة!"، ولكن لم يتم توضيح السببَ. في الازمنة والثقافات المختلفة كانت القطط دائماً مثاراً للجدل، فمثلاً في الحضارة المصرية القديمة وفقاً للأسطورة فإن كل القطط منحدرة من سلالة آلهة تسمى "باستت"، والتي كانت تنحت او تصور على شكل أنثى برأس قطة.
ووفقاً للأسطورة، فالآلهة باستت كان لها اتصال بالعالم الآخر أي عالم ما بعد الموت، وكانت تتحدث وتتشاور مع الموتى، فقد كانت كأنما تقف بين عالم الموت وعالم الأحياء.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات