تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


مورينيو يكشف موقف إبراهيموفيتش من لقاء ليفربول  
عدد القراءات: 222        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
أكد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، سيكون جاهزًا لخوض لقاء ليفربول، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريمييرليج.
واستبعد مورينيو، إبراهيموفيتش من مواجهة هال سيتي، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، والتي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز (2-0).
وافتتح الإسباني خوان ماتا، التسجيل للشياطين الحمر، في الدقيقة (56)، ثم أضاف البلجيكي مروان فيلايني، الهدف الثاني في الدقيقة (87).
وقال مورينيو، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "زلاتان مريض، لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سيكون جاهزا (لمباراة ليفربول).
وعن مساعدته لمروان فيلايني، للتألق من جديد: "إنه لاعب صاحب عقلية قوية، يتعامل بشكل جيد في المواقف". وختم: "لقد قدم أداءً هائلاً أمام ريدينج السبت الماضي، وهو يعرف أنه لاعب مهم بالنسبة لي". وحث مورينيو، الجماهير على التشجيع بقوة عند استضافة ليفربول، وقال "لا تأتوا فقط للمسرح"، لكن "العبوا معنا".
لكن المدرب البرتغالي، لم يكن سعيدًا بالأجواء الهادئة في الشوط الأول أمام هال سيتي، والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه في الملعب.
وأضاف: "أعتقد أنه في الشوط الأول كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل.. يجب أن أؤدي بشكل أفضل وعلى الجماهير أيضا أن تؤدي بشكل أفضل."
وأضاف "ربما لم أقم بعملي كما ينبغي.. ربما كان يجب أن أجلب بعض الشدة من أجل الاستعداد للمباراة." ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري بعد 20 مباراة برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط، وراء ليفربول صاحب المركز الثاني.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات