الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


مورينيو يكشف موقف إبراهيموفيتش من لقاء ليفربول  
عدد القراءات: 152        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
أكد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، سيكون جاهزًا لخوض لقاء ليفربول، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريمييرليج.
واستبعد مورينيو، إبراهيموفيتش من مواجهة هال سيتي، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، والتي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز (2-0).
وافتتح الإسباني خوان ماتا، التسجيل للشياطين الحمر، في الدقيقة (56)، ثم أضاف البلجيكي مروان فيلايني، الهدف الثاني في الدقيقة (87).
وقال مورينيو، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "زلاتان مريض، لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سيكون جاهزا (لمباراة ليفربول).
وعن مساعدته لمروان فيلايني، للتألق من جديد: "إنه لاعب صاحب عقلية قوية، يتعامل بشكل جيد في المواقف". وختم: "لقد قدم أداءً هائلاً أمام ريدينج السبت الماضي، وهو يعرف أنه لاعب مهم بالنسبة لي". وحث مورينيو، الجماهير على التشجيع بقوة عند استضافة ليفربول، وقال "لا تأتوا فقط للمسرح"، لكن "العبوا معنا".
لكن المدرب البرتغالي، لم يكن سعيدًا بالأجواء الهادئة في الشوط الأول أمام هال سيتي، والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه في الملعب.
وأضاف: "أعتقد أنه في الشوط الأول كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل.. يجب أن أؤدي بشكل أفضل وعلى الجماهير أيضا أن تؤدي بشكل أفضل."
وأضاف "ربما لم أقم بعملي كما ينبغي.. ربما كان يجب أن أجلب بعض الشدة من أجل الاستعداد للمباراة." ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري بعد 20 مباراة برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط، وراء ليفربول صاحب المركز الثاني.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات