موظفو العقود والأجور بالكهرباء يتظاهرون في بغداد وكربلاء للمُطالبة بتثبيتهمخبير أثاري: العراقيون غير قادرين على إعادة تأهيل آثار الموصل بمفردهمشهداء وجرحى بانفجار في العامرية غربي بغدادالسفير الكويتي في صوفيا يحتفل بعيد بلاده الوطني ويوم تحريرهاالقانونية النيابية تعزو تأجيل القوانين إلى عدم التشاور مع اللجان الأخرىالتحالف الكوردستاني: قانون الانتخابات الجديد مشابه لسابقه باستثناء بعض التعديلاتحزب الدعوة: العبادي مرشحنا الوحيد في الانتخابات المقبلةرئيس اقليم كوردستان يزور أنقرة يوم السبت المقبل لبحث ملف استقلال الاقليم والحرب ضد الارهابرئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس الفرنسي الحرب ضد داعش الارهابي والدعم الفرنسي للبيشمركةتقرير .. مشدداً على ان تنمية الطاقة تسمح للشباب بتطوير المهارات الرئيس الغيني يطالب مؤتمر الـ 20 بتوفير الطاقة لتعزيز مستقبل أفريقياتراجع شعبية ماكرون وسط انقسام في اليسارلافروف ونظيره الأمريكي يناقشان القضايا الدولية الملحةرئيسة وزراء بولندا ستدلي بشهادتها أمام النيابةليبيا .. جثث لمهاجرينصربيا .. اعتقال مهربينالصين .. دوريات بحريةاسبانيا .. وقوع كارثةترامب يسعى لإيجاد "لغة مشتركة" مع روسياعلييف يسوغ تعيينه لزوجته بـ: إنسانية السلوك وعالية المهنيةالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو- ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافيا


مورينيو يكشف موقف إبراهيموفيتش من لقاء ليفربول  
عدد القراءات: 115        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
أكد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، سيكون جاهزًا لخوض لقاء ليفربول، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريمييرليج.
واستبعد مورينيو، إبراهيموفيتش من مواجهة هال سيتي، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، والتي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز (2-0).
وافتتح الإسباني خوان ماتا، التسجيل للشياطين الحمر، في الدقيقة (56)، ثم أضاف البلجيكي مروان فيلايني، الهدف الثاني في الدقيقة (87).
وقال مورينيو، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "زلاتان مريض، لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سيكون جاهزا (لمباراة ليفربول).
وعن مساعدته لمروان فيلايني، للتألق من جديد: "إنه لاعب صاحب عقلية قوية، يتعامل بشكل جيد في المواقف". وختم: "لقد قدم أداءً هائلاً أمام ريدينج السبت الماضي، وهو يعرف أنه لاعب مهم بالنسبة لي". وحث مورينيو، الجماهير على التشجيع بقوة عند استضافة ليفربول، وقال "لا تأتوا فقط للمسرح"، لكن "العبوا معنا".
لكن المدرب البرتغالي، لم يكن سعيدًا بالأجواء الهادئة في الشوط الأول أمام هال سيتي، والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه في الملعب.
وأضاف: "أعتقد أنه في الشوط الأول كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل.. يجب أن أؤدي بشكل أفضل وعلى الجماهير أيضا أن تؤدي بشكل أفضل."
وأضاف "ربما لم أقم بعملي كما ينبغي.. ربما كان يجب أن أجلب بعض الشدة من أجل الاستعداد للمباراة." ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري بعد 20 مباراة برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط، وراء ليفربول صاحب المركز الثاني.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات