موظفو العقود والأجور بالكهرباء يتظاهرون في بغداد وكربلاء للمُطالبة بتثبيتهمخبير أثاري: العراقيون غير قادرين على إعادة تأهيل آثار الموصل بمفردهمشهداء وجرحى بانفجار في العامرية غربي بغدادالسفير الكويتي في صوفيا يحتفل بعيد بلاده الوطني ويوم تحريرهاالقانونية النيابية تعزو تأجيل القوانين إلى عدم التشاور مع اللجان الأخرىالتحالف الكوردستاني: قانون الانتخابات الجديد مشابه لسابقه باستثناء بعض التعديلاتحزب الدعوة: العبادي مرشحنا الوحيد في الانتخابات المقبلةرئيس اقليم كوردستان يزور أنقرة يوم السبت المقبل لبحث ملف استقلال الاقليم والحرب ضد الارهابرئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس الفرنسي الحرب ضد داعش الارهابي والدعم الفرنسي للبيشمركةتقرير .. مشدداً على ان تنمية الطاقة تسمح للشباب بتطوير المهارات الرئيس الغيني يطالب مؤتمر الـ 20 بتوفير الطاقة لتعزيز مستقبل أفريقياتراجع شعبية ماكرون وسط انقسام في اليسارلافروف ونظيره الأمريكي يناقشان القضايا الدولية الملحةرئيسة وزراء بولندا ستدلي بشهادتها أمام النيابةليبيا .. جثث لمهاجرينصربيا .. اعتقال مهربينالصين .. دوريات بحريةاسبانيا .. وقوع كارثةترامب يسعى لإيجاد "لغة مشتركة" مع روسياعلييف يسوغ تعيينه لزوجته بـ: إنسانية السلوك وعالية المهنيةالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو- ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافيا


عرض إنجليزي لإنقاذ تيري من جحيم كونتي  
عدد القراءات: 114        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




كشفت تقارير صحفية، عن سعي بورنموث لاستعارة جون تيري، قائد تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، حتى نهاية الموسم. ولا يجد تيري، لنفسه مكانًا في خطة تشيلسي الحالية المعتمدة على ثلاثي الدفاع سيزار أزبيليكويتا، وجاري كاهيل، وديفيد لويز، لكنه مُصمِّم على القتال من أجل الحصول على دقائق أكثر للعب، خلال الموسم الحالي.
ومن المقرر أن ينتهي تعاقد تيري "36 عامًا" مع البلوز، بنهاية الموسم الجاري، ولم يخرج تيري من تشيلسي للإعارة سوى مرة وحيدة، عام 2000، حيث شارك مع نوتينجهام فورست في 6 مباريات.
وتعد المعضلة، في تأكيد تيري من قبل، على عدم رغبته في اللعب لأي فريق في البريمييرليج غير تشيلسي، حيث يسعى للبقاء مع البلوز، من أجل تحقيق لقب البريمييرليج الخامس في تاريخه مع الأزرق.
وشدد إيدي هويي، مدرب بورنموث، على رغبته في ضم تيري، من أجل الاستفادة من خبراته، لتحسين أداء الفريق، وموقعه في جدول الترتيب بالبريمييرليج، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.
ويسعى هويي لتعويض رحيل ناثان أكي، الذي كان معارًا من تشيلسي، بالتعاقد مع لاعب كبير بحجم تيري. عب تيري، أكثر من 700 مباراة مع تشيلسي، وفاز معه بلقب الدوري 4 مرات، وكأس إنجلترا 5 مرات، إضافة إلى لقب واحد في دوري الأبطال، والدوري الأوروبي، وسجل 66 هدفًا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات