منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى  
عدد القراءات: 122        المؤلف: زينة خليل        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




زينة خليل
طالما شعرنا بالفضول نحن النساء حيال ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى. أهو شعرنا؟ لون عينينا... في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة من دون سواها ومن أبرزها:
1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ عند النظر إليهما.
2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر...
3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.
4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها.
5- الشعر الجميل: أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.
6- رائحتكِ: رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دومًا على اعتماد عطر جذّاب.
7- ثقتكِ بنفسكِ: يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها عند تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دومًا لتكوني الأجمل كلّ مرّة!
8- أظافركِ: هذا التفصيل هو مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، الذي يعدّه مرجعًا يدل على نظافتكِ الشخصيّة ومدى اهتمامكِ بنفسكِ. لا تتواني أبدًا عن الاهتمام بصحّة وجمال أظافركِ بشكل منتظم.
9- أسلوبك في الملابس: الأسلوب هو أن تعبّري عن نفسكِ من دون الحاجة للكلام ستعطين انطباعا واضحا للرجل عندما يراك للمرّة الأولى، لذا احرصي أن يكون انطباعا جيّدا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات