روسيا تعلن موقفها من أحداث كركوكعثمان بايدمر: الهجوم على كركوك يستهدف الإنسانية ولا يمكن كسر إرادة الكوردفاضل ميراني: نرفض الإدارة المشتركة لكركوكالقيادة العامة للبيشمركة حكومة العبادي تعد المسؤول عن إثارة فتيل الحرب ضد شعب كوردستان وستدفع الثمن باهظاًحكومة إقليم كوردستان ترد على الحكومة الاتحاديةنيجيرفان بارزاني: نؤكد حل جميع المشاكل مع بغداد عبر الحوار المسؤولالرئيس بارزاني يحث قوات البيشمركة على عدم البدء بإطلاق الناربحضور الرئيسين بارزاني ومعصوم .. الحزبان الديمقراطي والوطني الكوردستانيان يؤكدان التزامهما بنتائج الاستفتاء ويجددان الدعوة للحوار مع بغدادتقرير .. معهد واشنطن: تركيا وامريكا تدخلان في أزمةٍ هي الأخطر في الذاكرة الحديثةحزب ميركل يخسر محليا في ولاية سكسونياآبي: توقيع معاهدة السلام مفيد لروسيا واليابانحزب الرئيس الفنزويلي يكتسح في الانتخابات البلدية والمعارضة تشككسوريا .. مقتل جنرالالصومال .. قتلى وجرحىلافروف: مواقف واشنطن تفاقم الأزمات في العالمايران .. تخصيب اليورانيومالنمسا .. انتخابات نيابيةفي هفوة جديدة .. ترامب تحدث عن لقائه مع "نفسه"ماكرون: سأذهب إلى إيران في الوقت المناسبهل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة ؟


أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى  
عدد القراءات: 546        المؤلف: زينة خليل        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




زينة خليل
طالما شعرنا بالفضول نحن النساء حيال ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى. أهو شعرنا؟ لون عينينا... في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة من دون سواها ومن أبرزها:
1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ عند النظر إليهما.
2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر...
3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.
4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها.
5- الشعر الجميل: أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.
6- رائحتكِ: رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دومًا على اعتماد عطر جذّاب.
7- ثقتكِ بنفسكِ: يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها عند تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دومًا لتكوني الأجمل كلّ مرّة!
8- أظافركِ: هذا التفصيل هو مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، الذي يعدّه مرجعًا يدل على نظافتكِ الشخصيّة ومدى اهتمامكِ بنفسكِ. لا تتواني أبدًا عن الاهتمام بصحّة وجمال أظافركِ بشكل منتظم.
9- أسلوبك في الملابس: الأسلوب هو أن تعبّري عن نفسكِ من دون الحاجة للكلام ستعطين انطباعا واضحا للرجل عندما يراك للمرّة الأولى، لذا احرصي أن يكون انطباعا جيّدا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات