الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى  
عدد القراءات: 173        المؤلف: زينة خليل        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




زينة خليل
طالما شعرنا بالفضول نحن النساء حيال ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى. أهو شعرنا؟ لون عينينا... في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة من دون سواها ومن أبرزها:
1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ عند النظر إليهما.
2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر...
3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.
4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها.
5- الشعر الجميل: أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.
6- رائحتكِ: رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دومًا على اعتماد عطر جذّاب.
7- ثقتكِ بنفسكِ: يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها عند تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دومًا لتكوني الأجمل كلّ مرّة!
8- أظافركِ: هذا التفصيل هو مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، الذي يعدّه مرجعًا يدل على نظافتكِ الشخصيّة ومدى اهتمامكِ بنفسكِ. لا تتواني أبدًا عن الاهتمام بصحّة وجمال أظافركِ بشكل منتظم.
9- أسلوبك في الملابس: الأسلوب هو أن تعبّري عن نفسكِ من دون الحاجة للكلام ستعطين انطباعا واضحا للرجل عندما يراك للمرّة الأولى، لذا احرصي أن يكون انطباعا جيّدا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات