العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى  
عدد القراءات: 446        المؤلف: زينة خليل        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




زينة خليل
طالما شعرنا بالفضول نحن النساء حيال ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى. أهو شعرنا؟ لون عينينا... في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة من دون سواها ومن أبرزها:
1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ عند النظر إليهما.
2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر...
3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.
4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها.
5- الشعر الجميل: أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.
6- رائحتكِ: رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دومًا على اعتماد عطر جذّاب.
7- ثقتكِ بنفسكِ: يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها عند تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دومًا لتكوني الأجمل كلّ مرّة!
8- أظافركِ: هذا التفصيل هو مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، الذي يعدّه مرجعًا يدل على نظافتكِ الشخصيّة ومدى اهتمامكِ بنفسكِ. لا تتواني أبدًا عن الاهتمام بصحّة وجمال أظافركِ بشكل منتظم.
9- أسلوبك في الملابس: الأسلوب هو أن تعبّري عن نفسكِ من دون الحاجة للكلام ستعطين انطباعا واضحا للرجل عندما يراك للمرّة الأولى، لذا احرصي أن يكون انطباعا جيّدا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات