مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


وزير العمل في اقليم كوردستان يبحث تأسيس شبكة للحماية الاجتماعية بالتعاون مع البنك الدولي  
عدد القراءات: 589        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  



اربيل - التآخي
بحث وزير العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة اقليم كوردستان محمد هاودياني، مع ممثل البنك الدولي تفاصيل مشروع شبكة الحماية الاجتماعية في اقليم كوردستان.
وجرى الاجتماع في ديوان الوزارة بحضور المدير العام لديوان الوزارة وتمت فيه مناقشة المشاريع التي تنفذها الوزارة مع البنك الدولي.   وكان الاجتماع مخصصا بالعمل على مشروع شبكة الحماية الاجتماعية في اقليم كوردستان.
وقال الوزير هاودياني: ان الوزارة تعلن دعمها الكامل لهذه المشاريع، مطالبا بالاسراع في العمل واتمام المشاريع ووضع خطط جديدة للعمل في المشاريع المستقبلية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات