مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


رئيس مجلس سنجار: داعش الارهابي ينقل إيزيديات محتجزات لديه من الموصل إلى تلعفر  
عدد القراءات: 596        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




سنجار - التآخي
أعلن رئيس مجلس قضاء سنجار أن تنظيم داعش الارهابي يقوم بنقل الايزيديات المحتجزات لديه في الموصل إلى قضاء تلعفر بهدف استخدامهن كدروع بشرية.
وقال ويس نواف: أن مصدراً محلياً من تلعفر أبلغنا أن تنظيم داعش الارهابي يقوم كل يوم بنقل أعداد من المختطفات الأيزيديات عبر حافلات من الموصل إلى تلعفر.
ونوه رئيس مجلس قضاء سنجار إلى أن المختطفات كُن معتقلات بدايةً لدى التنظيم الارهابي في تلعفر, لكن تم نقلهن في وقت سابق إلى الموصل, وفي الآونة الأخيرة عاد التنظيم الارهابي ليقوم بإعادتهن إلى تلعفر من جديد. وكان تنظيم داعش الارهابي قد أختطف آلاف الفتيات والنساء الكورديات الايزيديات عند اجتياحه قضاء سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات