تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


رئيس مجلس سنجار: داعش الارهابي ينقل إيزيديات محتجزات لديه من الموصل إلى تلعفر  
عدد القراءات: 91        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




سنجار - التآخي
أعلن رئيس مجلس قضاء سنجار أن تنظيم داعش الارهابي يقوم بنقل الايزيديات المحتجزات لديه في الموصل إلى قضاء تلعفر بهدف استخدامهن كدروع بشرية.
وقال ويس نواف: أن مصدراً محلياً من تلعفر أبلغنا أن تنظيم داعش الارهابي يقوم كل يوم بنقل أعداد من المختطفات الأيزيديات عبر حافلات من الموصل إلى تلعفر.
ونوه رئيس مجلس قضاء سنجار إلى أن المختطفات كُن معتقلات بدايةً لدى التنظيم الارهابي في تلعفر, لكن تم نقلهن في وقت سابق إلى الموصل, وفي الآونة الأخيرة عاد التنظيم الارهابي ليقوم بإعادتهن إلى تلعفر من جديد. وكان تنظيم داعش الارهابي قد أختطف آلاف الفتيات والنساء الكورديات الايزيديات عند اجتياحه قضاء سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات