الرئيس بارزاني: الاستفتاء في اقليم كوردستان لن يؤجل تحت أي ظرف أو أية ضغوط .. الرئيس بارزاني: ان قرار الاستفتاء ليس قراراً آنياً بل ان جميع الثورات والانتفاضات الكوردية اندلعت من اجل الاستقلال والحرية والعيش بكرامةدعوا الكورد أحراراً في إختياراتهمخريف العراق "السياسي" اشد سخونة من صيفهالبارزاني وثوابت السياسة الكوردستانيةالاستفتاء بين الأسباب و الحقوق …مستشارون بريطانيون يقيمون دورات لضباط الشرطة بأقليم كوردستانبمناسبة تأسيس الحزب .. اقامة فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية في خانقينمئة عائلة عربية تعود إلى منازلها في "الكوير" وتطالب بضمِّ الناحية لكوردستانقوات البيشمركة تُلقي القبض على 50 مسلحاً من داعش الارهابي لدى فرارهم من تلعفرنجم الدين كريم: مصير كركوك تحدده المادة 140 وليس استفتاء كوردستانالكورد يحيون احتفالا في سويسرا دعما لاستفتاء استقلال كوردستانكوريا الجنوبية تفتتح معهدا في اقليم كوردستانمفوضية انتخابات كوردستان تدعو الأحزاب في الإقليم لتسمية مراقبيها للاستفتاءالحزب الديمقراطي الكوردستاني يقدم مبادرة لحل الخلافات مع حركة التغييرتقــريـــر .. وزارة الصحة الاتحادية تصدر توضيحا بشأن إصابات مرض الأيدز في البلاداعتقال شخصين بحوزتهما مواد مخدرة في بعقوبةالتجارة الاتحادية: الغاء 10 وكالات غذائيةالغاء امتحانات 98 مركزاً في نينوى للدراستين المتوسطة والإعداديةاقامة ورشة عمل بالتعاون مع شركة securo group للخدمات والحلولافتتاح دار لإيواء ضحايا الاتجار بالبشر


مؤسسة الالغام في اقليم كوردستان توقع مذكرة مع وكالة شؤون الالغام في العراق الاتحادي ومنظمة آيماس  
عدد القراءات: 491        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




اربيل - التآخي
وقعت مؤسسة الالغام في اقليم كوردستان، مذكرة مع وكالة شؤون الالغام في العراق الاتحادي ومنظمة آيماس تتولى بموجبها بشكل رسمي مهمة تطهير المناطق المحررة التي زرعها تنظيم داعش الارهابي بالألغام والعبوات الناسفة.
وجاء في بيان للمؤسسة: ان الاتفاق الذي وقع اليوم ينطوي على اهمية كبرى لان المناطق التي تم تحريرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي واية منطقة قامت قوات البيشمركة بتحريرها ستتولى المؤسسة مهمة تطهيرها من الالغام والعبوات الناسفة والمخلفات الحربية وباشرافها المباشر.
واوضح ان اية شركة ومنظمة محلية او اجنبية متخصصة بشؤون الالغام ترغب في العمل في المنطقة يجب ان تكون تحت رعاية ومراقبة مؤسسة الغام اقليم كوردستان.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات