مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


مؤسسة الالغام في اقليم كوردستان توقع مذكرة مع وكالة شؤون الالغام في العراق الاتحادي ومنظمة آيماس  
عدد القراءات: 604        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




اربيل - التآخي
وقعت مؤسسة الالغام في اقليم كوردستان، مذكرة مع وكالة شؤون الالغام في العراق الاتحادي ومنظمة آيماس تتولى بموجبها بشكل رسمي مهمة تطهير المناطق المحررة التي زرعها تنظيم داعش الارهابي بالألغام والعبوات الناسفة.
وجاء في بيان للمؤسسة: ان الاتفاق الذي وقع اليوم ينطوي على اهمية كبرى لان المناطق التي تم تحريرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي واية منطقة قامت قوات البيشمركة بتحريرها ستتولى المؤسسة مهمة تطهيرها من الالغام والعبوات الناسفة والمخلفات الحربية وباشرافها المباشر.
واوضح ان اية شركة ومنظمة محلية او اجنبية متخصصة بشؤون الالغام ترغب في العمل في المنطقة يجب ان تكون تحت رعاية ومراقبة مؤسسة الغام اقليم كوردستان.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات