العراق الاتحادي في المرتبة 87 بمؤشر الجوع العالميالمئات من منتسبي البتروكيمياويات في البصرة يتظاهرون ضد امانة مجلس الوزراء الاتحاديجون ماكين: الكورد شريك قديم ومحل اهتمام للولايات المتحدة الامريكيةالتحالف الدولي معلقاً على معركة كركوك: نحث الجانبين على تجنب التصعيدالسفارة الأمريكية في بغداد: ندعو جميع الأطراف إلى وقف العمل العسكري فوراً واستعادة الهدوءمحلل امني مقرب من حكومة بغداد: ماحدث بكركوك تم بالتنسيق بين بافل طالباني وقاسم سليمانيترامب: لا نحبذ نشوب صراع بين الكورد والحكومـــة الاتحــاديةوزارة البيشمركة تحمل القوات الاتحادية والحشد الشعبي مسؤولية الأحداث في كركوكممثلة حكومة كوردستان في واشنطن: برغم القتال لسنا في نقطة اللارجعةتقرير .. انقسام جديد يهدد السوق العقارية البريطانيةالاتحاد الأوربي يفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغماي في بروكسل لتحريك مفاوضات (بريكست)بيونغ يانغ: لا تفاوض على تفكيك ترسانتنا النووية في ظل (العداء) الأمريكيتيلرسون ينفي تعرضه (لإخصاء علني) من ترامب!افغانستان .. سيارة مفخخةكينا .. مقتل 33 شخصاًالبرتغال .. حرائق الغاباتلندن .. عملية طعنترامب: لم يكن هناك أي تواطؤ مع روسيا في حملتي الانتخابيةبوتين يوقع مرسوما بشأن فرض عقوبات على كوريا الشمالية


مؤسسة البارزاني الخيرية تواصل اغاثة النازحين في الاقليم  
عدد القراءات: 546        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  

اربيل - التآخي
في اطار مساعيها المتواصلة لاغاثة النازحين من مناطق الموصل وغيرها المقيمين في مخيمات اقليم كوردستان قامت مؤسسة البارزاني الخيرية يوم 8-1 بالتعاون مع منظمات محلية ودولية بتوزيع المستلزمات المنزلية بين(600) عائلة نازحة في مخيمات ديبكه بمحافظة اربيل مع تزايد اعداد تلك العوائل باستمرار بسبب توسع العمليات العسكرية لتحرير الموصل واعتماد مخيمات جديدة لايوائهم.
* من جهة اخرى قامت المؤسسة بالتعاون مع دولة الكويت الصديقة بتوزيع المستلزمات المدرسية (من حقائب وغيرها) بين(900) طالب وطالبة في مدارس ناحية ديبكه والاغاثة مستمرة.. يذكر ان مؤسسة البارزاني الخبرية قامت بوساطة (7) نشاطات اغاثية بتقديم المستلزمات المنزلية بين(2083) عائلة و(145) شخصا من النازحين والمحتاجين ضمن جهدها الانساني في العامين الاخيرين المتمثل بتوزيع المساعدات الاساسية بين(71436) عائلة منهم فضلا عن توزيع الملابس بين(480) طفلا في مختلف تلك المخيمات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات