الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


مؤسسة البارزاني الخيرية تواصل اغاثة النازحين في الاقليم  
عدد القراءات: 170        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  

اربيل - التآخي
في اطار مساعيها المتواصلة لاغاثة النازحين من مناطق الموصل وغيرها المقيمين في مخيمات اقليم كوردستان قامت مؤسسة البارزاني الخيرية يوم 8-1 بالتعاون مع منظمات محلية ودولية بتوزيع المستلزمات المنزلية بين(600) عائلة نازحة في مخيمات ديبكه بمحافظة اربيل مع تزايد اعداد تلك العوائل باستمرار بسبب توسع العمليات العسكرية لتحرير الموصل واعتماد مخيمات جديدة لايوائهم.
* من جهة اخرى قامت المؤسسة بالتعاون مع دولة الكويت الصديقة بتوزيع المستلزمات المدرسية (من حقائب وغيرها) بين(900) طالب وطالبة في مدارس ناحية ديبكه والاغاثة مستمرة.. يذكر ان مؤسسة البارزاني الخبرية قامت بوساطة (7) نشاطات اغاثية بتقديم المستلزمات المنزلية بين(2083) عائلة و(145) شخصا من النازحين والمحتاجين ضمن جهدها الانساني في العامين الاخيرين المتمثل بتوزيع المساعدات الاساسية بين(71436) عائلة منهم فضلا عن توزيع الملابس بين(480) طفلا في مختلف تلك المخيمات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات