المئات من سائقي الشاحنات يتظاهرون في بغداد للمطالبة بتغيير النظام الجمركيالأمن البرلمانية تقرر استدعاء قائد قوات حرس الحدود الاتحاديةوزير التربية يحذر من أزمة جديدة في توفير الكتب المدرسية العام المقبلبطريركية الكلدان تدعو المسيحيين في العالم للتبرع والمساعدة في اعمار سهل نينوىالجاف ترفض تشريع قانون خاص بانتخابات كركوكجون كيري للرئيس بارزاني: كنتم حليفاً قوياً وصديقا محل ثقة وسيبقى التحالف الأمريكي الكوردستاني قوياً وراسخاًالرئيس بارزاني: ان استشهاد شيفا تأكيد على دور ومكانة وتضحيات المرأة في مسيرة النضال والصمود والتنوير لشعب الاقليمرئيس إقليم كوردستان يصل إلى تركيا ويلتقي كبار المسؤولين لبحث ملفات متعددةتقرير .. دول تستبق تحركات المجرمين بلجيكا تستثمر اموالاً كبيرة في تعقب الإرهابيين باستعمال وسائل التواصل الاجتماعياتفاق روسي إيراني على خارطة طريق نوويةروحاني: قواتنا الأمنية لن تجدي نفعا إذا نشب صراع طائفي في إيرانميركل تبدي استعدادها للقاء ماكرون المرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسيةبوادر أزمة جديدة بين تركيا واليونانافغانستان .. عمليات هجوميةالتشيك .. إجراءات أمنيةالمانيا .. سيارة تدهس اشخاصاامريكا .. انتهاك حظر تجاريترامب يدعو مؤيديه لتنظيم مظاهرة خاصة بهماولاند يحذر ترامبانتظروا، مَلَّت سَمَاعَهَا "صفرو"


مؤسسة البارزاني الخيرية تواصل اغاثة النازحين في الاقليم  
عدد القراءات: 135        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  

اربيل - التآخي
في اطار مساعيها المتواصلة لاغاثة النازحين من مناطق الموصل وغيرها المقيمين في مخيمات اقليم كوردستان قامت مؤسسة البارزاني الخيرية يوم 8-1 بالتعاون مع منظمات محلية ودولية بتوزيع المستلزمات المنزلية بين(600) عائلة نازحة في مخيمات ديبكه بمحافظة اربيل مع تزايد اعداد تلك العوائل باستمرار بسبب توسع العمليات العسكرية لتحرير الموصل واعتماد مخيمات جديدة لايوائهم.
* من جهة اخرى قامت المؤسسة بالتعاون مع دولة الكويت الصديقة بتوزيع المستلزمات المدرسية (من حقائب وغيرها) بين(900) طالب وطالبة في مدارس ناحية ديبكه والاغاثة مستمرة.. يذكر ان مؤسسة البارزاني الخبرية قامت بوساطة (7) نشاطات اغاثية بتقديم المستلزمات المنزلية بين(2083) عائلة و(145) شخصا من النازحين والمحتاجين ضمن جهدها الانساني في العامين الاخيرين المتمثل بتوزيع المساعدات الاساسية بين(71436) عائلة منهم فضلا عن توزيع الملابس بين(480) طفلا في مختلف تلك المخيمات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات