العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


مؤسسة البارزاني الخيرية تواصل اغاثة النازحين في الاقليم  
عدد القراءات: 440        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  

اربيل - التآخي
في اطار مساعيها المتواصلة لاغاثة النازحين من مناطق الموصل وغيرها المقيمين في مخيمات اقليم كوردستان قامت مؤسسة البارزاني الخيرية يوم 8-1 بالتعاون مع منظمات محلية ودولية بتوزيع المستلزمات المنزلية بين(600) عائلة نازحة في مخيمات ديبكه بمحافظة اربيل مع تزايد اعداد تلك العوائل باستمرار بسبب توسع العمليات العسكرية لتحرير الموصل واعتماد مخيمات جديدة لايوائهم.
* من جهة اخرى قامت المؤسسة بالتعاون مع دولة الكويت الصديقة بتوزيع المستلزمات المدرسية (من حقائب وغيرها) بين(900) طالب وطالبة في مدارس ناحية ديبكه والاغاثة مستمرة.. يذكر ان مؤسسة البارزاني الخبرية قامت بوساطة (7) نشاطات اغاثية بتقديم المستلزمات المنزلية بين(2083) عائلة و(145) شخصا من النازحين والمحتاجين ضمن جهدها الانساني في العامين الاخيرين المتمثل بتوزيع المساعدات الاساسية بين(71436) عائلة منهم فضلا عن توزيع الملابس بين(480) طفلا في مختلف تلك المخيمات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات