تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


مؤسسة البارزاني الخيرية تواصل اغاثة النازحين في الاقليم  
عدد القراءات: 237        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  

اربيل - التآخي
في اطار مساعيها المتواصلة لاغاثة النازحين من مناطق الموصل وغيرها المقيمين في مخيمات اقليم كوردستان قامت مؤسسة البارزاني الخيرية يوم 8-1 بالتعاون مع منظمات محلية ودولية بتوزيع المستلزمات المنزلية بين(600) عائلة نازحة في مخيمات ديبكه بمحافظة اربيل مع تزايد اعداد تلك العوائل باستمرار بسبب توسع العمليات العسكرية لتحرير الموصل واعتماد مخيمات جديدة لايوائهم.
* من جهة اخرى قامت المؤسسة بالتعاون مع دولة الكويت الصديقة بتوزيع المستلزمات المدرسية (من حقائب وغيرها) بين(900) طالب وطالبة في مدارس ناحية ديبكه والاغاثة مستمرة.. يذكر ان مؤسسة البارزاني الخبرية قامت بوساطة (7) نشاطات اغاثية بتقديم المستلزمات المنزلية بين(2083) عائلة و(145) شخصا من النازحين والمحتاجين ضمن جهدها الانساني في العامين الاخيرين المتمثل بتوزيع المساعدات الاساسية بين(71436) عائلة منهم فضلا عن توزيع الملابس بين(480) طفلا في مختلف تلك المخيمات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات