الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


تهم جديدة في قضية تخص رئيسة كوريا الجنوبية  
عدد القراءات: 198        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




وجه الادعاء في كوريا الجنوبية اتهامات جديدة من بينها الرشوة ضد صديقة مقربة من الرئيسة باك جون هاي وهي الشخصية التي تتمحور حولها فضيحة تسببت بأزمة سياسية في البلاد.
وما زالت المشتبه بها الرئيسية في القضية، تشوي سون سيل، رهن الاحتجاز منذ أواخر تشرين الأول الماضي وبدأت محاكمتها الشهر الماضي.
ووجهت لتشوي سون سيل اتهامات بإساءة استغلال السلطة ومحاولة الاحتيال. وقال لي كيو تشول، المتحدث باسم فريق الادعاء الخاص، إن الفريق وجه اتهامات إضافية لها. ورفض تقديم المزيد من المعلومات خلال إفادة روتينية. ولم يتسن الوصول إلى محامين يمثلون تشوي للتعليق،  ونفت تشوي ارتكاب أي مخالفات قانونية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات