منطقة في ناحية عون منكوبة لاكثر من 30 سنةرئيس اقليم كوردستان يجتمع بوفد الائتلاف السوري في ميونخالحديثي: العبادي حصل على دعم دولي في ميونخ لثلاثة ملفاترئيس اقليم كوردستان يجتمع مع رئيس وزراء تركيا على هامش مؤتمر ميونخرئيس اقليم كوردستان يلتقي المبعوث الرئاسي الامريكي الخاص في التحالف الدولي ضد داعش الارهابي ويبحثان الوضع في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. محذراً من نجاحات القوى المتطرفة في الانتخابات رئيس وزراء السويد الأسبق: السياسيون يحشدون الناس بالحنين الرجعي إلى الماضيطهران: حكم المحكمة الكندية بشأن ضحايا الإرهاب مرفوضلاريجاني: إيران تسعى إلى حلف استراتيجي مع روسياسيئول تحدد الجهة التي وقفت خلف مقتل شقيق رئيس كوريا الشماليةرينزي يتخلى عن زعامة الحزب الديمقراطي الحاكمالكونغو .. مقتل مدنيينبنغلاديش .. مغادرة بسبب الاضطهادبيلاروس .. ضريبة التطفلباريس .. تسلل لصوصترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا بتمويل من الخليجبنس وبوروشينكو يعربان عن قلقهما من تدهو الوضع في دونباسالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو - ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافياحق الشعب من العملية السياسيةوسائل الانتصار على الفسادبـــارزاني الرئيـــس الـــذي لـــن يتكـــرر


تهم جديدة في قضية تخص رئيسة كوريا الجنوبية  
عدد القراءات: 148        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




وجه الادعاء في كوريا الجنوبية اتهامات جديدة من بينها الرشوة ضد صديقة مقربة من الرئيسة باك جون هاي وهي الشخصية التي تتمحور حولها فضيحة تسببت بأزمة سياسية في البلاد.
وما زالت المشتبه بها الرئيسية في القضية، تشوي سون سيل، رهن الاحتجاز منذ أواخر تشرين الأول الماضي وبدأت محاكمتها الشهر الماضي.
ووجهت لتشوي سون سيل اتهامات بإساءة استغلال السلطة ومحاولة الاحتيال. وقال لي كيو تشول، المتحدث باسم فريق الادعاء الخاص، إن الفريق وجه اتهامات إضافية لها. ورفض تقديم المزيد من المعلومات خلال إفادة روتينية. ولم يتسن الوصول إلى محامين يمثلون تشوي للتعليق،  ونفت تشوي ارتكاب أي مخالفات قانونية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات