المئات من سائقي الشاحنات يتظاهرون في بغداد للمطالبة بتغيير النظام الجمركيالأمن البرلمانية تقرر استدعاء قائد قوات حرس الحدود الاتحاديةوزير التربية يحذر من أزمة جديدة في توفير الكتب المدرسية العام المقبلبطريركية الكلدان تدعو المسيحيين في العالم للتبرع والمساعدة في اعمار سهل نينوىالجاف ترفض تشريع قانون خاص بانتخابات كركوكجون كيري للرئيس بارزاني: كنتم حليفاً قوياً وصديقا محل ثقة وسيبقى التحالف الأمريكي الكوردستاني قوياً وراسخاًالرئيس بارزاني: ان استشهاد شيفا تأكيد على دور ومكانة وتضحيات المرأة في مسيرة النضال والصمود والتنوير لشعب الاقليمرئيس إقليم كوردستان يصل إلى تركيا ويلتقي كبار المسؤولين لبحث ملفات متعددةتقرير .. دول تستبق تحركات المجرمين بلجيكا تستثمر اموالاً كبيرة في تعقب الإرهابيين باستعمال وسائل التواصل الاجتماعياتفاق روسي إيراني على خارطة طريق نوويةروحاني: قواتنا الأمنية لن تجدي نفعا إذا نشب صراع طائفي في إيرانميركل تبدي استعدادها للقاء ماكرون المرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسيةبوادر أزمة جديدة بين تركيا واليونانافغانستان .. عمليات هجوميةالتشيك .. إجراءات أمنيةالمانيا .. سيارة تدهس اشخاصاامريكا .. انتهاك حظر تجاريترامب يدعو مؤيديه لتنظيم مظاهرة خاصة بهماولاند يحذر ترامبانتظروا، مَلَّت سَمَاعَهَا "صفرو"


ترامب يرد على الممثلة ميريل ستريب بعد انتقادها له  
عدد القراءات: 132        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الممثلة الأمريكية المشهورة ميريل ستريب بالانحياز بعد أن وجهت له انتقادات شديدة أثناء مراسم تسليم جائزة "غولدن غلوب".
وقال الرئيس المنتخب: إنه لم يفاجأ بتوجيه انتقادات إليه من جانب "الليبراليين من عالم السينما"، معتبرا ستريب من أتباع المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.
يذكر أن ميريل ستريب ذكرت في كلمة ألقتها أثناء مراسم تسليم جوائز "غولدن غلوب" بأن ترامب في عام 2015 قام بمحاكاة مراسل معاق من "نيويورك تايمز".
وقالت ستريب إن تلك الواقعة أصابتها بصدمة، مشيرة إلى أن مثل هذه الخطوة المهينة من قبل مسؤول كبير تعطي الضوء الأخضر للآخرين للقيام بنفس الخطوات.
وأكدت الممثلة أن "العنف يثير العنف.. وعندما يستخدم أصحاب السلطة مناصبهم لإهانة الآخرين.. نخسر جميعا". ودعت ميريل ستريب الصحافة الأمريكية للتمسك بمبادئها ومحاسبة السلطات على كل خطوة مثيرة للغضب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات