الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


ترامب يرد على الممثلة ميريل ستريب بعد انتقادها له  
عدد القراءات: 165        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  




اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الممثلة الأمريكية المشهورة ميريل ستريب بالانحياز بعد أن وجهت له انتقادات شديدة أثناء مراسم تسليم جائزة "غولدن غلوب".
وقال الرئيس المنتخب: إنه لم يفاجأ بتوجيه انتقادات إليه من جانب "الليبراليين من عالم السينما"، معتبرا ستريب من أتباع المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.
يذكر أن ميريل ستريب ذكرت في كلمة ألقتها أثناء مراسم تسليم جوائز "غولدن غلوب" بأن ترامب في عام 2015 قام بمحاكاة مراسل معاق من "نيويورك تايمز".
وقالت ستريب إن تلك الواقعة أصابتها بصدمة، مشيرة إلى أن مثل هذه الخطوة المهينة من قبل مسؤول كبير تعطي الضوء الأخضر للآخرين للقيام بنفس الخطوات.
وأكدت الممثلة أن "العنف يثير العنف.. وعندما يستخدم أصحاب السلطة مناصبهم لإهانة الآخرين.. نخسر جميعا". ودعت ميريل ستريب الصحافة الأمريكية للتمسك بمبادئها ومحاسبة السلطات على كل خطوة مثيرة للغضب.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات