العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


مصر .. هجوم على حاجز أمني  
عدد القراءات: 442        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  
أرتفع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف، حاجزا لقوات الأمن المصرية في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، إلى 9 قتلى من القوات الأمنية و10 جرحى.
وقالت مصادر أمنية: إن الهجوم على حاجز أمن المطافئ بمنطقة المساعيد بمدينة العريش، أسفر عن مقتل 9 مجندين وإصابة 10 اشخاص بينهم 4 مدنيين، وذلك بعد أن كانت المعلومات الأولية تحدثت عن قتيلين.
وأوضحت المصادر أن انتحاريا يقود "شاحنة نفايات محملة بالمتفجرات" اصطدم بنقطة تفتيش أمنية خارج مقر، قبل أن يشن مسلحون آخرون هجوما أطلقوا فيه "قذائف آر.بي.جي" على القوات الأمنية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات