مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


مبعوث الأمم المتحدة لقبرص: اتفاق السلام صعب لكنه ليس مستحيلا  
عدد القراءات: 590        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  
قال مبعوث كبير للأمم المتحدة: إن إبرام اتفاق سلام في قبرص صعب لكنه ليس مستحيلا فيما تجمع زعيما الجزيرة المنقسمة عرقيا في جنيف لإجراء محادثات مهمة بشأن إعادة التوحد.
وقال إسبن بارث إيده وهو وزير خارجية نرويجي سابق أيضا إن الأمم المتحدة ستقوم فقط بتسهيل المحادثات بين القبارصة اليونانيين والأتراك ولن تلعب دور التحكيم فيها. وقال إيده: يظهر الزعيمان الكثير من الشجاعة والكثير من الإرادة. سيكون الأمر صعبا لكن ليس مستحيلا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات