الأمم المتحدة: ما يقرب من 400 ألف عراقي محاصرون غربي الموصلعشرات المحامين يعتصمون امام مقر نقابتهم للمطالبة بانتخابات مبكرةالطاقة النيابية تتهم الكهرباء بعدم الوضوح في مشروع استثمار الجبايةسفير فرنسا في العراق الاتحادي يزور محافظ بغدادالصدر من ساحة التحرير: لا نخــــاف مـن التهديـــد بالقــتلالقانونية البرلمانية: نجهل سبب عدم ادراج قانون عمل المفتشين للتصويترئاسة إقليم كوردستان تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة البريطانية لندن الذي استهدف حياة المواطنينتقرير .. استدعت سفيرة بريطانيا لديها تونس تحتج على قرار حظر الحواسيب والاجهزة اللوحية ضمن الأمتعة الشخصيةواشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشماليةأردوغان: سأعدكم نازيين طالما تعدونني ديكتاتورا!مزاعم فساد تطارد زوجة رئيس الوزراء اليابانيشهود: مقتل 50 شخصا على يد عصابات مسلحة في إفريقيا الوسطىافغانستان .. صد هجومبنغلاديش .. هجوم انتحاريايران .. تصادم سياراتتركيا .. غرق مهاجرينترامب يمدد العقوبات على جنوبي السودان لعام آخراولاند: مزاعم فيون كاذبةالتخطيط لما بعد نضوب النفطابعاد زيارة العبادي الى واشنطن


مبعوث الأمم المتحدة لقبرص: اتفاق السلام صعب لكنه ليس مستحيلا  
عدد القراءات: 192        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأربعاء 11-01-2017  
قال مبعوث كبير للأمم المتحدة: إن إبرام اتفاق سلام في قبرص صعب لكنه ليس مستحيلا فيما تجمع زعيما الجزيرة المنقسمة عرقيا في جنيف لإجراء محادثات مهمة بشأن إعادة التوحد.
وقال إسبن بارث إيده وهو وزير خارجية نرويجي سابق أيضا إن الأمم المتحدة ستقوم فقط بتسهيل المحادثات بين القبارصة اليونانيين والأتراك ولن تلعب دور التحكيم فيها. وقال إيده: يظهر الزعيمان الكثير من الشجاعة والكثير من الإرادة. سيكون الأمر صعبا لكن ليس مستحيلا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات