تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


مؤسسة البارزاني الخيرية توزع مساعدات اغاثية بين العوائل النازحة  
عدد القراءات: 93        المؤلف: دهوك - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 25-12-2016  
دهوك - التآخي
قامت مؤسسة البارزاني الخيرية، بتوزيع الاغذية بين 1260 عائلة نازحة وتوفير الملابس والمستلزمات الشتوية لـ 4450 طفلا في خمس قرى تابعة لمحافظة نينوى.
ففي اطار مشروع توزيع  الحصص الغذائية بين العوائل النازحة لشهر كانون الاول الجاري في حدود محافظة دهوك عن طريق التعاون بين المؤسسة وبرنامج الغذاء العالميWFP بشكل شهري ويستفيد منها قرابة 23 الف عائلة قامت المؤسسة، بتوزيع حصص غذائية للشهر الجاري بين 1260 عائلة نازحة من مناطق محافظة نينوى.
ويتألف مشروع توزيع للمواد الغذائية التي توزعها مؤسسة البارزاني الخيرية من 72 كيلوغراما من الاغذية وتوزع بين اكثر من 23 الف عائلة بشكل شهري.
وفي الوقت نفسه واستمراراً لقيامها بتوزيع المستلزمات بين النازحين بمناسبة قدوم فصل الشتاء قامت المؤسسة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وفي اطار توزيع المساعدات بين القرى التابعة لمحافظة نينوى، بتوزيع الملابس الشتوية على 4452  طفلا.
وقامت كذلك مؤسسة البارزاني الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتوزيع الملابس الشتوية بين 7050 طفلا ايزيديا نازحا على جبل سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات