تنديدًا بالفساد الحكومي .. تجدّد المظاهرات في البصرة والمثنى والقادسيةلجنة الخدمات تقرر تضييف أمينة بغداد وعدد من الوزراء الخدميينبرلماني يقترح تأجيل الانتخابات لحين استقرار وإعمار مناطق احتلها داعش الارهابيلجنة الامن والدفاع النيابية: الحكومة الاتحادية مترددة في فرض القانونطعمة: مشروع انتخابات المحافظات لا يوفر فرصاً متكافئة للتنافس ولا يضمن الحفاظ على اصوات الناخبينالعبادي وقائد عسكري أمريكي يبحثان سير معركة أيمن الموصلمستشار مجلس امن اقليم كوردستان يحذر من عودة الموصل إلى المربع الأولرئيس اقليم كوردستان: استقلال الاقليم شأن داخلي مع بغداد وحدود العراق الاتحادي وسوريا باتت ماضياتقرير .. نصاعة التجربة السياسية التونسية شباب يقاومون الإرهاب بالثقافة والفن وتنشيط المدنموسكو تدعو الناتو لإعادة النظر في سياسته حيال روسيانائب أوكرانية في دونيتسك "الشعبية" لزيارة عسكريين أسرىالكشف عن السم الزعاف الذي قتل أخ الزعيم الكوري الشمالياوزبكستان .. انفجار في معمل للأسمدة النيتروجينيةالنيجر .. مقتل 15 جندياً حكومياًسوريا .. تفجير مفخخةالمانيا .. جواز سفر ضد التزويرترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القوميحملة تدعو لانتخاب أوباما رئيسا لفرنساتصورات لآفاق الطاقة خلال العقدين المقبلينالمسارات الصادقة والانانية السياسية


مؤسسة البارزاني الخيرية توزع مساعدات اغاثية بين العوائل النازحة  
عدد القراءات: 162        المؤلف: دهوك - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 25-12-2016  
دهوك - التآخي
قامت مؤسسة البارزاني الخيرية، بتوزيع الاغذية بين 1260 عائلة نازحة وتوفير الملابس والمستلزمات الشتوية لـ 4450 طفلا في خمس قرى تابعة لمحافظة نينوى.
ففي اطار مشروع توزيع  الحصص الغذائية بين العوائل النازحة لشهر كانون الاول الجاري في حدود محافظة دهوك عن طريق التعاون بين المؤسسة وبرنامج الغذاء العالميWFP بشكل شهري ويستفيد منها قرابة 23 الف عائلة قامت المؤسسة، بتوزيع حصص غذائية للشهر الجاري بين 1260 عائلة نازحة من مناطق محافظة نينوى.
ويتألف مشروع توزيع للمواد الغذائية التي توزعها مؤسسة البارزاني الخيرية من 72 كيلوغراما من الاغذية وتوزع بين اكثر من 23 الف عائلة بشكل شهري.
وفي الوقت نفسه واستمراراً لقيامها بتوزيع المستلزمات بين النازحين بمناسبة قدوم فصل الشتاء قامت المؤسسة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وفي اطار توزيع المساعدات بين القرى التابعة لمحافظة نينوى، بتوزيع الملابس الشتوية على 4452  طفلا.
وقامت كذلك مؤسسة البارزاني الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتوزيع الملابس الشتوية بين 7050 طفلا ايزيديا نازحا على جبل سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات