الرئيس بارزاني: الاستفتاء في اقليم كوردستان لن يؤجل تحت أي ظرف أو أية ضغوط .. الرئيس بارزاني: ان قرار الاستفتاء ليس قراراً آنياً بل ان جميع الثورات والانتفاضات الكوردية اندلعت من اجل الاستقلال والحرية والعيش بكرامةدعوا الكورد أحراراً في إختياراتهمخريف العراق "السياسي" اشد سخونة من صيفهالبارزاني وثوابت السياسة الكوردستانيةالاستفتاء بين الأسباب و الحقوق …مستشارون بريطانيون يقيمون دورات لضباط الشرطة بأقليم كوردستانبمناسبة تأسيس الحزب .. اقامة فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية في خانقينمئة عائلة عربية تعود إلى منازلها في "الكوير" وتطالب بضمِّ الناحية لكوردستانقوات البيشمركة تُلقي القبض على 50 مسلحاً من داعش الارهابي لدى فرارهم من تلعفرنجم الدين كريم: مصير كركوك تحدده المادة 140 وليس استفتاء كوردستانالكورد يحيون احتفالا في سويسرا دعما لاستفتاء استقلال كوردستانكوريا الجنوبية تفتتح معهدا في اقليم كوردستانمفوضية انتخابات كوردستان تدعو الأحزاب في الإقليم لتسمية مراقبيها للاستفتاءالحزب الديمقراطي الكوردستاني يقدم مبادرة لحل الخلافات مع حركة التغييرتقــريـــر .. وزارة الصحة الاتحادية تصدر توضيحا بشأن إصابات مرض الأيدز في البلاداعتقال شخصين بحوزتهما مواد مخدرة في بعقوبةالتجارة الاتحادية: الغاء 10 وكالات غذائيةالغاء امتحانات 98 مركزاً في نينوى للدراستين المتوسطة والإعداديةاقامة ورشة عمل بالتعاون مع شركة securo group للخدمات والحلولافتتاح دار لإيواء ضحايا الاتجار بالبشر


مؤسسة البارزاني الخيرية توزع مساعدات اغاثية بين العوائل النازحة  
عدد القراءات: 474        المؤلف: دهوك - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 25-12-2016  
دهوك - التآخي
قامت مؤسسة البارزاني الخيرية، بتوزيع الاغذية بين 1260 عائلة نازحة وتوفير الملابس والمستلزمات الشتوية لـ 4450 طفلا في خمس قرى تابعة لمحافظة نينوى.
ففي اطار مشروع توزيع  الحصص الغذائية بين العوائل النازحة لشهر كانون الاول الجاري في حدود محافظة دهوك عن طريق التعاون بين المؤسسة وبرنامج الغذاء العالميWFP بشكل شهري ويستفيد منها قرابة 23 الف عائلة قامت المؤسسة، بتوزيع حصص غذائية للشهر الجاري بين 1260 عائلة نازحة من مناطق محافظة نينوى.
ويتألف مشروع توزيع للمواد الغذائية التي توزعها مؤسسة البارزاني الخيرية من 72 كيلوغراما من الاغذية وتوزع بين اكثر من 23 الف عائلة بشكل شهري.
وفي الوقت نفسه واستمراراً لقيامها بتوزيع المستلزمات بين النازحين بمناسبة قدوم فصل الشتاء قامت المؤسسة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وفي اطار توزيع المساعدات بين القرى التابعة لمحافظة نينوى، بتوزيع الملابس الشتوية على 4452  طفلا.
وقامت كذلك مؤسسة البارزاني الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتوزيع الملابس الشتوية بين 7050 طفلا ايزيديا نازحا على جبل سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات