مظاهرة للملاكات التمريضية في واسط للحد من الاعتداءات المتكررة التي تطولهممنظمة الأمم المتحدة للطفولة: ستة ملايين طفل يتيم في العراق الاتحاديالاقتصاديـــة النيابيـــة تكشـــف عــن هـــدر نحو 600 مليار دينار بمشاريع صناعية فاشلةالربيعي: وضع 100 يوم كسقف زمني للبدء بانماء بغدادالقانونية النيابية: عمل المجالس المحلية ما يزال نافذاً وقانون الانتخابات سيُشرع قريبااجتماع مرتقب بين اللجان البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني لحسم قانون حرية التعبيرنيجيرفان بارزاني: تخطينا العديد من المراحل في السنوات الـ15 الماضية وأعتقد أننا في هذه المرحلة نتجه إلى نهاية الأزماترئيس إقليم كوردستان: ان الإعتداء الارهابي من شأنه أن يكون دافعاً على الإصرار والعمل المشترك للتصدي لهتقرير .. تزايد المطالب بإقالته بسبب الفساد .. رئيس البرازيل يسعى لوقف التحقيق في الاتهامات له بغسيل الاموالرئيسة كوريا الجنوبية السابقة تقف أمام المحكمة وهي مقيدة اليدينالملكة إليزابيث: الأمة البريطانية بأكملها مذهولة من تفجير مانشسترأول اتصال هاتفي بين السيسي وماكرونوفد برلماني ألماني يلغي زيارة مقررة لتركياافغانستان .. مقتل جنودالهند .. غرق 22 شخصاًاليابان .. موجه حربريطانيا .. كشف الانتحاريترامب يخفض ميزانية التمويل العالمي للصحة والسلامروسيا تعزي بريطانيا بهجوم "مانشستر أرينا"نينوى ترسم مستقبل العراق


مؤسسة البارزاني الخيرية توزع مساعدات اغاثية بين العوائل النازحة  
عدد القراءات: 321        المؤلف: دهوك - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 25-12-2016  
دهوك - التآخي
قامت مؤسسة البارزاني الخيرية، بتوزيع الاغذية بين 1260 عائلة نازحة وتوفير الملابس والمستلزمات الشتوية لـ 4450 طفلا في خمس قرى تابعة لمحافظة نينوى.
ففي اطار مشروع توزيع  الحصص الغذائية بين العوائل النازحة لشهر كانون الاول الجاري في حدود محافظة دهوك عن طريق التعاون بين المؤسسة وبرنامج الغذاء العالميWFP بشكل شهري ويستفيد منها قرابة 23 الف عائلة قامت المؤسسة، بتوزيع حصص غذائية للشهر الجاري بين 1260 عائلة نازحة من مناطق محافظة نينوى.
ويتألف مشروع توزيع للمواد الغذائية التي توزعها مؤسسة البارزاني الخيرية من 72 كيلوغراما من الاغذية وتوزع بين اكثر من 23 الف عائلة بشكل شهري.
وفي الوقت نفسه واستمراراً لقيامها بتوزيع المستلزمات بين النازحين بمناسبة قدوم فصل الشتاء قامت المؤسسة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وفي اطار توزيع المساعدات بين القرى التابعة لمحافظة نينوى، بتوزيع الملابس الشتوية على 4452  طفلا.
وقامت كذلك مؤسسة البارزاني الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتوزيع الملابس الشتوية بين 7050 طفلا ايزيديا نازحا على جبل سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات