تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


مؤسسة البارزاني الخيرية توزع مساعدات اغاثية بين العوائل النازحة  
عدد القراءات: 268        المؤلف: دهوك - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 25-12-2016  
دهوك - التآخي
قامت مؤسسة البارزاني الخيرية، بتوزيع الاغذية بين 1260 عائلة نازحة وتوفير الملابس والمستلزمات الشتوية لـ 4450 طفلا في خمس قرى تابعة لمحافظة نينوى.
ففي اطار مشروع توزيع  الحصص الغذائية بين العوائل النازحة لشهر كانون الاول الجاري في حدود محافظة دهوك عن طريق التعاون بين المؤسسة وبرنامج الغذاء العالميWFP بشكل شهري ويستفيد منها قرابة 23 الف عائلة قامت المؤسسة، بتوزيع حصص غذائية للشهر الجاري بين 1260 عائلة نازحة من مناطق محافظة نينوى.
ويتألف مشروع توزيع للمواد الغذائية التي توزعها مؤسسة البارزاني الخيرية من 72 كيلوغراما من الاغذية وتوزع بين اكثر من 23 الف عائلة بشكل شهري.
وفي الوقت نفسه واستمراراً لقيامها بتوزيع المستلزمات بين النازحين بمناسبة قدوم فصل الشتاء قامت المؤسسة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وفي اطار توزيع المساعدات بين القرى التابعة لمحافظة نينوى، بتوزيع الملابس الشتوية على 4452  طفلا.
وقامت كذلك مؤسسة البارزاني الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتوزيع الملابس الشتوية بين 7050 طفلا ايزيديا نازحا على جبل سنجار.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات