العراق الاتحادي في المرتبة 87 بمؤشر الجوع العالميالمئات من منتسبي البتروكيمياويات في البصرة يتظاهرون ضد امانة مجلس الوزراء الاتحاديجون ماكين: الكورد شريك قديم ومحل اهتمام للولايات المتحدة الامريكيةالتحالف الدولي معلقاً على معركة كركوك: نحث الجانبين على تجنب التصعيدالسفارة الأمريكية في بغداد: ندعو جميع الأطراف إلى وقف العمل العسكري فوراً واستعادة الهدوءمحلل امني مقرب من حكومة بغداد: ماحدث بكركوك تم بالتنسيق بين بافل طالباني وقاسم سليمانيترامب: لا نحبذ نشوب صراع بين الكورد والحكومـــة الاتحــاديةوزارة البيشمركة تحمل القوات الاتحادية والحشد الشعبي مسؤولية الأحداث في كركوكممثلة حكومة كوردستان في واشنطن: برغم القتال لسنا في نقطة اللارجعةتقرير .. انقسام جديد يهدد السوق العقارية البريطانيةالاتحاد الأوربي يفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغماي في بروكسل لتحريك مفاوضات (بريكست)بيونغ يانغ: لا تفاوض على تفكيك ترسانتنا النووية في ظل (العداء) الأمريكيتيلرسون ينفي تعرضه (لإخصاء علني) من ترامب!افغانستان .. سيارة مفخخةكينا .. مقتل 33 شخصاًالبرتغال .. حرائق الغاباتلندن .. عملية طعنترامب: لم يكن هناك أي تواطؤ مع روسيا في حملتي الانتخابيةبوتين يوقع مرسوما بشأن فرض عقوبات على كوريا الشمالية


تحرير 6 مختطفين ايزيديين من قبضة داعش الارهابي بالقرب من سنجار  
عدد القراءات: 575        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الخميس 01-12-2016  
سنجار - التآخي
أعلن مدير مكتب شؤون المختطفين الايزيديين تحرير عدد من المختطفين الكورد الايزيديين من قبضة مسلحي تنظيم داعش الارهابي بالقرب من قضاء سنجار.
وقال حسين قائيدي: ان 6 مواطنين إيزيديين تم تحريرهم من قبضة مسلحي تنظيم داعش الارهابي بمحيط سنجار. مضيفاً: أن المواطنين الـ 6 هم امرأتان و4 رجال من أهالي منطقة تل القصب، التابعة لقضاء سنجار، موضحا بالقول: أن عملية تحرير هؤلاء المختطفين تمت من القوات الأمنية بالتعاون مع مكتب شؤون المختطفين الايزيديين.
والمعروف أن 3500 مواطن أيزيدي ما يزالون محتجزين لدى تنظيم داعش الأرهابي , فيما تم تحرير نحو 2800 مدني أيزيدي منذ العام 2014 .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات