العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


اكتشاف مقبرتين جماعيتين لايزيديي سنجار  
عدد القراءات: 476        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 28-11-2016  
سنجار - التآخي
عثرت قوات البيشمركة الكوردية على مقبرتين جماعيتين للايزيديين اعدموا على يد تنظيم داعش الارهابي في قضاء سنجار غربي الموصل.
واستولى داعش على سنجار في آب عام 2014 وارتكب فيها واحدة من أسوأ المجازر بحق الكورد الايزيديين وسبى نساءهم ونكل برجالهم قبل أن تتمكن قوات البيشمركة من تحرير البلدة في أواخر عام 2015.
وقال قائممقام قضاء سنجار محما خليل: إن البيشمركة عثرت على تلك المقبرتين قرب مفرق الشبابيط. وعثر في المقبرتين عند عملية تمشيط قوات البيشمركة المنطقة على عظام وبطاقات تعريف هوية وبدا أنهما غطيتا بالرمال باستخدام جرارات قرب القضاء الذي صوت البرلمان الاتحادي في نيسان الماضي على قرار يعده "قضاء منكوبا" بفعل هجوم داعش الارهابي.
ووصل عدد المقابر الجماعية التي تعود للايزيديين إلى ما يقرب من 29 مقبرة، وتوقع خليل أن يفوق العدد الإجمالي 40 مقبرة ضمن عمليات عدّتها الأمم المتحدة إبادة جماعية.
ويقول مسؤولون في إقليم كوردستان إن تنظيم داعش الارهابي لا يزال يحتجز 3500 ايزيدي بينهم عدد كبير من النساء والأطفال وذلك في معاقله بالموصل وتلعفر والرقة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات