العراق الاتحادي في المرتبة 87 بمؤشر الجوع العالميالمئات من منتسبي البتروكيمياويات في البصرة يتظاهرون ضد امانة مجلس الوزراء الاتحاديجون ماكين: الكورد شريك قديم ومحل اهتمام للولايات المتحدة الامريكيةالتحالف الدولي معلقاً على معركة كركوك: نحث الجانبين على تجنب التصعيدالسفارة الأمريكية في بغداد: ندعو جميع الأطراف إلى وقف العمل العسكري فوراً واستعادة الهدوءمحلل امني مقرب من حكومة بغداد: ماحدث بكركوك تم بالتنسيق بين بافل طالباني وقاسم سليمانيترامب: لا نحبذ نشوب صراع بين الكورد والحكومـــة الاتحــاديةوزارة البيشمركة تحمل القوات الاتحادية والحشد الشعبي مسؤولية الأحداث في كركوكممثلة حكومة كوردستان في واشنطن: برغم القتال لسنا في نقطة اللارجعةتقرير .. انقسام جديد يهدد السوق العقارية البريطانيةالاتحاد الأوربي يفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغماي في بروكسل لتحريك مفاوضات (بريكست)بيونغ يانغ: لا تفاوض على تفكيك ترسانتنا النووية في ظل (العداء) الأمريكيتيلرسون ينفي تعرضه (لإخصاء علني) من ترامب!افغانستان .. سيارة مفخخةكينا .. مقتل 33 شخصاًالبرتغال .. حرائق الغاباتلندن .. عملية طعنترامب: لم يكن هناك أي تواطؤ مع روسيا في حملتي الانتخابيةبوتين يوقع مرسوما بشأن فرض عقوبات على كوريا الشمالية


مسؤول في سنجار يطالب العمال الكوردستاني بالرحيل  
عدد القراءات: 601        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الثلاثاء 15-11-2016  
سنجار- التآخي
طالب قائممقام سنجار محما خليل عناصر حزب العمال الكوردستاني بالرحيل عن المنطقة مهددا برفع شكاوى قانونية في حال عم استجابة العمال الكوردستاني لمطالبته فيما اشاد بقوات البيشمركة وتضحياتها في سبيل تحرير سنجار من داعش الارهابي.
قال خليل في كلمته في الذكرى السنوية الأولى لتحرير منطقة سنجار من قبضة تنظيم داعش الارهابي الذي اجتاحها في آب 2014 مرتكبا مجازر بحق الايزيديين ان "على حزب العمال الكوردستاني ان يرحل من سنجار ".واضاف خليل "إن كنتم قدمتم المساعدة في تحرير سنجار فقد تحررت وآن أوان رحيلكم عنها فعودوا الى بلادكم وحرروها". ووصف خليل العمال الكوردستاني بـ"القوة غير الشرعية" واتهمه بـ"التسبب في عدم استقرار منطقة سنجار ومنع عودة الاهالي لمناطقهم" فيما هدد برفع شكاوى قانونية ضد وجودهم "غير المسوغ" في منطقة سنجار.واشاد خليل بتضحيات قوات البيشمركة في سبيل تحرير سنجار فيما عبر عن امتنانه لرئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني الذي وعد بتحرير سنجار ووفى بوعده.وهاجم عناصر تنظيم داعش الارهابي منطقة سنجار في آب 2014 وقاموا بقتل اعداد من الايزيديين وتهجير مئات الآلاف فضلا على خطف آلاف النساء الايزيديات وقامت قوات البيشمركة بتحرير المنطقة قبل سنة من الآن.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات