عضو بمجلس الانبار يكشف عن خطر تلوث نهر الفراتحركة السلم والتنمية تطالب بمنع الفصائل المسلحة من التأثير على الانتخابات المقبلةلجنة حقوق الإنسان البرلمانية تطالب بإيقاف ظاهرة قطع الطرق من مسؤولي الدولةمسؤول محلي بديالى يطالب بإنقاذ مئة وثلاثين طالباً ليس لديهم ملاك تدريسيالطاقة النيابية تكشف عن النسب المقترحة في مشروع المحافظات المنتجة للنفطالتعليم ترجح تلكؤ تسديد رواتب التدريسيين في الربع الأخير من 2017نائب: العبادي يفقد مصداقيته امام الفلاحين وأيدٍ خفية وراء عرقلة صرف مستحقاتهماعتذار وتصحيحمسرور بارزاني يشيد بالدور الأمريكي في المنطقة و شيف يعدّ الكورد حلفاء مقربين لواشنطنتقرير .. السعودية قد تلجأ للتحكيم الدولي المحكمة العليا المصرية تقر بعائدية جزيرتي تيران وصنافير الى مصرموغيريني: الاتحاد الأوربي سيلتزم بالاتفاق النووي الإيرانيسفن حربية بريطانية تستعد لمرافقة "الأميرال كوزنيتسوف”المكسيك .. مهرجان موسيقيعمان .. افراج عن معتقلينبكين: لن نسمح بالمساومة على مبدأ (الصين واحدة)ألمانيا تجري مباحثات مع الإدارة الأمريكية الجديدة للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيقرغيزستان .. تحطم طائرة تركيةكوريا الجنوبية .. مذكرة اعتقالساسة أمريكيون يدعون ترامب إلى التعاون مع المعارضة الإيرانيةوفاة ابن عم الرئيس الأفغاني السابق متأثرا بجروح جراء الانفجار في ولاية قندهار


مسؤول في سنجار يطالب العمال الكوردستاني بالرحيل  
عدد القراءات: 125        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الثلاثاء 15-11-2016  
سنجار- التآخي
طالب قائممقام سنجار محما خليل عناصر حزب العمال الكوردستاني بالرحيل عن المنطقة مهددا برفع شكاوى قانونية في حال عم استجابة العمال الكوردستاني لمطالبته فيما اشاد بقوات البيشمركة وتضحياتها في سبيل تحرير سنجار من داعش الارهابي.
قال خليل في كلمته في الذكرى السنوية الأولى لتحرير منطقة سنجار من قبضة تنظيم داعش الارهابي الذي اجتاحها في آب 2014 مرتكبا مجازر بحق الايزيديين ان "على حزب العمال الكوردستاني ان يرحل من سنجار ".واضاف خليل "إن كنتم قدمتم المساعدة في تحرير سنجار فقد تحررت وآن أوان رحيلكم عنها فعودوا الى بلادكم وحرروها". ووصف خليل العمال الكوردستاني بـ"القوة غير الشرعية" واتهمه بـ"التسبب في عدم استقرار منطقة سنجار ومنع عودة الاهالي لمناطقهم" فيما هدد برفع شكاوى قانونية ضد وجودهم "غير المسوغ" في منطقة سنجار.واشاد خليل بتضحيات قوات البيشمركة في سبيل تحرير سنجار فيما عبر عن امتنانه لرئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني الذي وعد بتحرير سنجار ووفى بوعده.وهاجم عناصر تنظيم داعش الارهابي منطقة سنجار في آب 2014 وقاموا بقتل اعداد من الايزيديين وتهجير مئات الآلاف فضلا على خطف آلاف النساء الايزيديات وقامت قوات البيشمركة بتحرير المنطقة قبل سنة من الآن.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات