الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


مسؤول في سنجار يطالب العمال الكوردستاني بالرحيل  
عدد القراءات: 233        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الثلاثاء 15-11-2016  
سنجار- التآخي
طالب قائممقام سنجار محما خليل عناصر حزب العمال الكوردستاني بالرحيل عن المنطقة مهددا برفع شكاوى قانونية في حال عم استجابة العمال الكوردستاني لمطالبته فيما اشاد بقوات البيشمركة وتضحياتها في سبيل تحرير سنجار من داعش الارهابي.
قال خليل في كلمته في الذكرى السنوية الأولى لتحرير منطقة سنجار من قبضة تنظيم داعش الارهابي الذي اجتاحها في آب 2014 مرتكبا مجازر بحق الايزيديين ان "على حزب العمال الكوردستاني ان يرحل من سنجار ".واضاف خليل "إن كنتم قدمتم المساعدة في تحرير سنجار فقد تحررت وآن أوان رحيلكم عنها فعودوا الى بلادكم وحرروها". ووصف خليل العمال الكوردستاني بـ"القوة غير الشرعية" واتهمه بـ"التسبب في عدم استقرار منطقة سنجار ومنع عودة الاهالي لمناطقهم" فيما هدد برفع شكاوى قانونية ضد وجودهم "غير المسوغ" في منطقة سنجار.واشاد خليل بتضحيات قوات البيشمركة في سبيل تحرير سنجار فيما عبر عن امتنانه لرئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني الذي وعد بتحرير سنجار ووفى بوعده.وهاجم عناصر تنظيم داعش الارهابي منطقة سنجار في آب 2014 وقاموا بقتل اعداد من الايزيديين وتهجير مئات الآلاف فضلا على خطف آلاف النساء الايزيديات وقامت قوات البيشمركة بتحرير المنطقة قبل سنة من الآن.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات