الخدمات النيابية: امانة بغداد لم تستحدث خطوط طوارئ للسيطرة على مياه الأمطارمجلس محافظة بغداد يحذّر من إجراء العمليات في مراكز التجميلخبير اقتصادي: العراق الاتحادي يعلن افلاسه في السنوات الـ10 المقبلةتنويهالقانونية النيابية: جولات التراخيص النفطية كبلت الخزينة المالية للدولةالتحالف الكوردستاني: رئيس البرلمان الاتحادي تعهد باستجواب العبادي إذ لم تصرف مستحقات الفلاحين في شهرالرئيس بارزاني مهنئا بعيد نوروز: ينبغي على شعب اقليم كوردستان أن يصل إلى تحقيق سيادته الكاملة وفاء لدماء الشهداء والتضحياترئيس اقليم كوردستان يتلقى برقية تهنئة من وزير الخارجية البريطاني بمناسبة حلول اعياد نوروز ورأس السنة الكورديةتقرير .. تردي العلاقات بين تركيا ودول الاتحاد الاوربيانتخاب شولتز رئيسا للحزب الاشتراكي الألمانيكوريا الشمالية تختبر محركا جديدا لصواريخ بعيدة المدىشويغو ونظيرته اليابانية يبحثان التعاون العسكريماكرون يحافظ على تقدمه في السباق إلى الإليزيهافغانستان .. مقتل مسلحينفرنسا .. منفذ هجوم مطار أورلي كان ثملالندن .. احباط هجمات إرهابيةالبيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركلأردوغان: حفلة التنكر انتهتتسوية الاستقرار بعيدة المنالنوروز مثل الشموسِ تُكحِّلُ الأسرار


المجلس الروحاني الايزدي وشخصيات سنجار يطالبون ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم  
عدد القراءات: 334        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 05-10-2016  
سنجار- التآخي
عقد المجلس الروحاني الايزدي اجتماعا موسعا مع الشخصيات الايزدية في منطقة سنجار للتباحث بشأن اغتيال موظفين من دائرة الطرق والجسور في منطقة دهوك كانا يقدمان خدمات يومية لاهالي سنجار والمناطق المحررة، بعيدا عن كل القيم الدينية والانسانية وفي ذلك وبناء على لقاء وفد من الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومجلس محافظة نينوى ومستشاري المكونات الايزدية لرئيس المجلس الروحاني الايزدي السيد بابه شيخ الذي طالب بانزال العقاب العادل بالمجرمين.
وطالب الاجتماع حزب العمال الكوردستاني ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم بسبب تزايد ممارسات هذا الحزب في القتل واختطاف الفتيات والشباب والاطفال ضمن مساعيه لاثارة الفتنة في المنطقة وبقائه هناك من دون اي مسوغ.
واضاف مسؤول الفرع الـ(17) ان الحزب يساند توجه المجلس الروحاني الايزدي والشخصيات الايزدية بوجوب مغادرة ب.ك.ك منطقتهم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات