موظفو العقود والأجور بالكهرباء يتظاهرون في بغداد وكربلاء للمُطالبة بتثبيتهمخبير أثاري: العراقيون غير قادرين على إعادة تأهيل آثار الموصل بمفردهمشهداء وجرحى بانفجار في العامرية غربي بغدادالسفير الكويتي في صوفيا يحتفل بعيد بلاده الوطني ويوم تحريرهاالقانونية النيابية تعزو تأجيل القوانين إلى عدم التشاور مع اللجان الأخرىالتحالف الكوردستاني: قانون الانتخابات الجديد مشابه لسابقه باستثناء بعض التعديلاتحزب الدعوة: العبادي مرشحنا الوحيد في الانتخابات المقبلةرئيس اقليم كوردستان يزور أنقرة يوم السبت المقبل لبحث ملف استقلال الاقليم والحرب ضد الارهابرئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس الفرنسي الحرب ضد داعش الارهابي والدعم الفرنسي للبيشمركةتقرير .. مشدداً على ان تنمية الطاقة تسمح للشباب بتطوير المهارات الرئيس الغيني يطالب مؤتمر الـ 20 بتوفير الطاقة لتعزيز مستقبل أفريقياتراجع شعبية ماكرون وسط انقسام في اليسارلافروف ونظيره الأمريكي يناقشان القضايا الدولية الملحةرئيسة وزراء بولندا ستدلي بشهادتها أمام النيابةليبيا .. جثث لمهاجرينصربيا .. اعتقال مهربينالصين .. دوريات بحريةاسبانيا .. وقوع كارثةترامب يسعى لإيجاد "لغة مشتركة" مع روسياعلييف يسوغ تعيينه لزوجته بـ: إنسانية السلوك وعالية المهنيةالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو- ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافيا


المجلس الروحاني الايزدي وشخصيات سنجار يطالبون ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم  
عدد القراءات: 296        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 05-10-2016  
سنجار- التآخي
عقد المجلس الروحاني الايزدي اجتماعا موسعا مع الشخصيات الايزدية في منطقة سنجار للتباحث بشأن اغتيال موظفين من دائرة الطرق والجسور في منطقة دهوك كانا يقدمان خدمات يومية لاهالي سنجار والمناطق المحررة، بعيدا عن كل القيم الدينية والانسانية وفي ذلك وبناء على لقاء وفد من الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومجلس محافظة نينوى ومستشاري المكونات الايزدية لرئيس المجلس الروحاني الايزدي السيد بابه شيخ الذي طالب بانزال العقاب العادل بالمجرمين.
وطالب الاجتماع حزب العمال الكوردستاني ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم بسبب تزايد ممارسات هذا الحزب في القتل واختطاف الفتيات والشباب والاطفال ضمن مساعيه لاثارة الفتنة في المنطقة وبقائه هناك من دون اي مسوغ.
واضاف مسؤول الفرع الـ(17) ان الحزب يساند توجه المجلس الروحاني الايزدي والشخصيات الايزدية بوجوب مغادرة ب.ك.ك منطقتهم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات