العراق الاتحادي في المرتبة 87 بمؤشر الجوع العالميالمئات من منتسبي البتروكيمياويات في البصرة يتظاهرون ضد امانة مجلس الوزراء الاتحاديجون ماكين: الكورد شريك قديم ومحل اهتمام للولايات المتحدة الامريكيةالتحالف الدولي معلقاً على معركة كركوك: نحث الجانبين على تجنب التصعيدالسفارة الأمريكية في بغداد: ندعو جميع الأطراف إلى وقف العمل العسكري فوراً واستعادة الهدوءمحلل امني مقرب من حكومة بغداد: ماحدث بكركوك تم بالتنسيق بين بافل طالباني وقاسم سليمانيترامب: لا نحبذ نشوب صراع بين الكورد والحكومـــة الاتحــاديةوزارة البيشمركة تحمل القوات الاتحادية والحشد الشعبي مسؤولية الأحداث في كركوكممثلة حكومة كوردستان في واشنطن: برغم القتال لسنا في نقطة اللارجعةتقرير .. انقسام جديد يهدد السوق العقارية البريطانيةالاتحاد الأوربي يفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغماي في بروكسل لتحريك مفاوضات (بريكست)بيونغ يانغ: لا تفاوض على تفكيك ترسانتنا النووية في ظل (العداء) الأمريكيتيلرسون ينفي تعرضه (لإخصاء علني) من ترامب!افغانستان .. سيارة مفخخةكينا .. مقتل 33 شخصاًالبرتغال .. حرائق الغاباتلندن .. عملية طعنترامب: لم يكن هناك أي تواطؤ مع روسيا في حملتي الانتخابيةبوتين يوقع مرسوما بشأن فرض عقوبات على كوريا الشمالية


المجلس الروحاني الايزدي وشخصيات سنجار يطالبون ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم  
عدد القراءات: 701        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 05-10-2016  
سنجار- التآخي
عقد المجلس الروحاني الايزدي اجتماعا موسعا مع الشخصيات الايزدية في منطقة سنجار للتباحث بشأن اغتيال موظفين من دائرة الطرق والجسور في منطقة دهوك كانا يقدمان خدمات يومية لاهالي سنجار والمناطق المحررة، بعيدا عن كل القيم الدينية والانسانية وفي ذلك وبناء على لقاء وفد من الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومجلس محافظة نينوى ومستشاري المكونات الايزدية لرئيس المجلس الروحاني الايزدي السيد بابه شيخ الذي طالب بانزال العقاب العادل بالمجرمين.
وطالب الاجتماع حزب العمال الكوردستاني ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم بسبب تزايد ممارسات هذا الحزب في القتل واختطاف الفتيات والشباب والاطفال ضمن مساعيه لاثارة الفتنة في المنطقة وبقائه هناك من دون اي مسوغ.
واضاف مسؤول الفرع الـ(17) ان الحزب يساند توجه المجلس الروحاني الايزدي والشخصيات الايزدية بوجوب مغادرة ب.ك.ك منطقتهم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات