تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


المجلس الروحاني الايزدي وشخصيات سنجار يطالبون ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم  
عدد القراءات: 401        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 05-10-2016  
سنجار- التآخي
عقد المجلس الروحاني الايزدي اجتماعا موسعا مع الشخصيات الايزدية في منطقة سنجار للتباحث بشأن اغتيال موظفين من دائرة الطرق والجسور في منطقة دهوك كانا يقدمان خدمات يومية لاهالي سنجار والمناطق المحررة، بعيدا عن كل القيم الدينية والانسانية وفي ذلك وبناء على لقاء وفد من الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومجلس محافظة نينوى ومستشاري المكونات الايزدية لرئيس المجلس الروحاني الايزدي السيد بابه شيخ الذي طالب بانزال العقاب العادل بالمجرمين.
وطالب الاجتماع حزب العمال الكوردستاني ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم بسبب تزايد ممارسات هذا الحزب في القتل واختطاف الفتيات والشباب والاطفال ضمن مساعيه لاثارة الفتنة في المنطقة وبقائه هناك من دون اي مسوغ.
واضاف مسؤول الفرع الـ(17) ان الحزب يساند توجه المجلس الروحاني الايزدي والشخصيات الايزدية بوجوب مغادرة ب.ك.ك منطقتهم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات