العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


المجلس الروحاني الايزدي وشخصيات سنجار يطالبون ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم  
عدد القراءات: 600        المؤلف: سنجار - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 05-10-2016  
سنجار- التآخي
عقد المجلس الروحاني الايزدي اجتماعا موسعا مع الشخصيات الايزدية في منطقة سنجار للتباحث بشأن اغتيال موظفين من دائرة الطرق والجسور في منطقة دهوك كانا يقدمان خدمات يومية لاهالي سنجار والمناطق المحررة، بعيدا عن كل القيم الدينية والانسانية وفي ذلك وبناء على لقاء وفد من الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومجلس محافظة نينوى ومستشاري المكونات الايزدية لرئيس المجلس الروحاني الايزدي السيد بابه شيخ الذي طالب بانزال العقاب العادل بالمجرمين.
وطالب الاجتماع حزب العمال الكوردستاني ب.ك.ك بمغادرة منطقتهم بسبب تزايد ممارسات هذا الحزب في القتل واختطاف الفتيات والشباب والاطفال ضمن مساعيه لاثارة الفتنة في المنطقة وبقائه هناك من دون اي مسوغ.
واضاف مسؤول الفرع الـ(17) ان الحزب يساند توجه المجلس الروحاني الايزدي والشخصيات الايزدية بوجوب مغادرة ب.ك.ك منطقتهم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات