العقل الحديث وتجلّيات الوعيفرويد وميثولوجيا الحرب والتلذذ بالدمار (2من 2)العلمانية بين الكفر والإيمانشعر شعراء المسيحية في العصر الجاهليوزير الوحدة العاشق كوردي،غادر للعيش في كهف منذ 34 عاماً بسبب قصة حب جنونيةدعما لاستفتاء اقليم كوردستان من اجل الاستقلال.. اتحاد ادباء دهوك في امسية شعرية لمناسبة الذكرى 46 لتأسيسه .. يقيم الاتحاد ندوات وأمسيات شعرية مستمرة وملتقيات أدبية وثقافية لاقت اصداء واسعةحلم مستباحأفضل 6 سجون في العالمأشهر حوادث الطيران التاريخيةصياد ينشر صورة لكائن عجيب تلقى تفاعلا كبيراعارضة أزياء خطفوها لبيعها 'جنسياً' بالمزاد تظهر أخيرا وتتحدث !هنا اختفت مراهقة سعودية حينما كانت تمضي عطلة مع أسرتها !'الطفل المعجزة' ولد بنصف قلب .. ونجا من الموت بمعجزة!صور من داخل أكبر مدينة ملاهي في العالمعادات ملكية ستحصل بعد وفاة زوج الملكة إليزابيث .. رقم 2 ستفاجئكموضعوه في تابوت وأغلقوه عليه وهدّدوا بحرقه وإلقاء ثعبان داخله!هذا هو رأي مفتي عام سلطنة عُمان في تفتيش الزوج لهاتف زوجته أو العكس!لص تنكر في 'هيئة شبح' لسرقة مبنى!عجوز سبعينية بوساطة نصائحها عن المكياج تصل للشهرة !!الشقيقة الثالثة لـ بيلا وجيجي حديد أجمل منهما؟ .. بالصور


صاروخ سبيس إكس..القابل للاستخدام عدة مرات يهبط..بنجاح على منصة عائمة بالمحيط  
عدد القراءات: 39740        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الثلاثاء 12-04-2016  


نجحت شركة "سبيس إكس" الفضائية الأمريكية في إعادة صاروخ قابل للاستخدام مرات عدة على منصة عائمة في المحيط بعد أربع محاولات فاشلة في الماضي.
وأعرب مراقبو المهمة عن ابتهاجهم بعدما بقي الصاروخ "فالكون 9" منتصبا على المنصة قبالة سواحل ولاية فلوريدا.
وسيلتحم المسكن، وهو عبار عن غرفة، بمحطة الفضاء الدولية في تجربة تستمر عامين، وستصبح أول غرفة من نوعها للبشر في المدار.
وصمّمت شركة "بيغلو إيروسبيس" ومقرها ولاية نيفادا الغرفة بهدف فتح المجال أمام استخدام مثل هذه الغرف للرحلات الفضائية الطويلة، من بينها رحلات المريخ.
ولم تنظم ناسا رحلات شحن مع شركة سبيس إكس منذ حادث 2015 عندما انفجر صاروخ شحن غير مأهول فور إطلاقه.
وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس سبيس إكس، إيلون ماسك، للصحفيين في فلوريدا، إن "الصاروخ هبط دون إحداث ثقب في السفينة -أو الانقلاب بعد هبوطه- ولهذا نشعر بسعادة غامرة بهذا".
وتسعى شركة سبيس إكس إلى تدشين عهد جديد من الصواريخ التي يمكن إعادة استخدامها عدة مرات ورحلات فضاء خاصة بأسعار مناسبة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات