تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


فيسبوك يحذف صفحات لبيــــع الأسلحـــــة  
عدد القراءات: 16670        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الثلاثاء 12-04-2016  


أعلن القائمون على موقع فيسبوك أنهم حذفوا صفحات تعرض بيع أسلحة بشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.
جاء هذا بعدما توصّلت دراسة، أجرتها مؤسسة ارمامنت لأبحاث السلاح، إلى أن أنواعا مختلفة من الأسلحة تُعرض للبيع على الانترنت.
ويشمل نطاق الأسلحة المعروضة على الانترنت مسدسات وبنادق ومدافع رشاشة وقذائف صاروخية ومنصات إطلاق قذائف وأنظمة محمولة مضادة للطائرات، بحسب تقارير.
وأفادت صحيفة التايمز البريطانية بأن الأسلحة المعروضة مصنوعة في أوروبا وروسيا والولايات المتحدة.
وكانت غالبية عروض بيع الأسلحة في صفحات خاصة بمجموعات سرية مغلقة بموقع فيسبوك.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات