تقرير .. في تونس .. حراك شعبي للمطالبة بالتنمية والتشغيل وحراك للحكومة باتجاه الجوارماكرون والمَاكِرُون و"صفقة" أوربا الجديدةميركل: يمكن للاجئين سد نقص العمالة المتخصصةحزب العمال البريطاني يتعهد بالتخلي عن خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: يجب تشديد إجراءات تأمين المراقبين الدوليين في أوكرانياالفلبين .. عملية برية جويةافغانستان .. مقتل جنودفرنسا .. اصابة مهاجرينامريكا .. وصول شبحينترامب يدعو الأمم المتحدة الى فرض عقوبات جديدة على كوريا الشماليةبوتين يستقبل آبي اليوم الخميس لبحث التعاون الثنائي وأبرز القضايا الدوليةمركز لالش الثقافي والاجتماعي-فرع المانياالاردن تزود كوردستان بـ15 طنا من الادوية والمستلزمات الطبيةأمريكا تعبر عن قلقها الشديد إزاء ضربات جوية تركية على مقاتلين كوردوزارة البيشمركة: قصف جبل سنجار مرفوض ونجدد دعوتنا للـ PKK بترك المنطقة والكف عن إلحاق الضرر بالمواطنينامريكا تجهز لواءين من البيشمركة بالاسلحةفي واشنطن، فلاح مصطفى يدعو إلى إستمرار المساعدات والدعم الامريكي لإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي: فرض العمال الكوردستاني وجوده في سنجار عديم الجدوىمسرور بارزاني: يجب ان لايزايد اي طرف على اعادة تفعيل البرلمانرئيس حكومة اقليم كوردستان يستقبل القنصل الاردني مع وفد طبي رفيع


واشنطن تضغط على آبل لفتــــح أجهزة آيفـــون فــي الجرائـــــم  
عدد القراءات: 16593        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الثلاثاء 12-04-2016  


قالت وزارة العدل الأمريكية إنها ستواصل مطالبة شركة آبل المساعدة في فتح جهاز هاتف محمول آيفون، وذلك في إطار قضية مخدرات في نيويورك.
وقالت في رسالة لمحكمة محلية إن الحكومة " ستواصل مطالبتها لآبل بالمساعدة."
وفي بوسطن، كشفت أوراق إحدى القضايا أن القاضية أمرت آبل بمساعدة السلطات في جريمة أخرى.
وحكمت القاضية بأنه من "المنطقي" مطالبة آبل باستخراج بيانات من جهاز المحمول.
وكانت القاضية ماريان بولر قد أصدرت حكمها في بوسطن في فبراير/ شباط الماضي، ولم يتم كشف النقاب عنه سوى الجمعة.
وفي قضية منفصلة الشهر الماضي، تخلى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عن قرار محكمة يطالب آبل بمساعدة المحققين في فتح جهاز آيفون خاص بقاتل سان برناردينو سيد فاروق.
وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه قادر على فتح الجهاز دون مساعدة. ويقال إن هذه الطريقة تنجح فقط مع أنواع معينة قديمة من أجهزة آيفون.
ولكن الجهاز في حالة قضية بوسطن - والمملوك ليدزموند كراوفورد الذي يزعم انتمائه للعصابة - موديل حديث من الآيفون.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات