موظفو العقود والأجور بالكهرباء يتظاهرون في بغداد وكربلاء للمُطالبة بتثبيتهمخبير أثاري: العراقيون غير قادرين على إعادة تأهيل آثار الموصل بمفردهمشهداء وجرحى بانفجار في العامرية غربي بغدادالسفير الكويتي في صوفيا يحتفل بعيد بلاده الوطني ويوم تحريرهاالقانونية النيابية تعزو تأجيل القوانين إلى عدم التشاور مع اللجان الأخرىالتحالف الكوردستاني: قانون الانتخابات الجديد مشابه لسابقه باستثناء بعض التعديلاتحزب الدعوة: العبادي مرشحنا الوحيد في الانتخابات المقبلةرئيس اقليم كوردستان يزور أنقرة يوم السبت المقبل لبحث ملف استقلال الاقليم والحرب ضد الارهابرئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس الفرنسي الحرب ضد داعش الارهابي والدعم الفرنسي للبيشمركةتقرير .. مشدداً على ان تنمية الطاقة تسمح للشباب بتطوير المهارات الرئيس الغيني يطالب مؤتمر الـ 20 بتوفير الطاقة لتعزيز مستقبل أفريقياتراجع شعبية ماكرون وسط انقسام في اليسارلافروف ونظيره الأمريكي يناقشان القضايا الدولية الملحةرئيسة وزراء بولندا ستدلي بشهادتها أمام النيابةليبيا .. جثث لمهاجرينصربيا .. اعتقال مهربينالصين .. دوريات بحريةاسبانيا .. وقوع كارثةترامب يسعى لإيجاد "لغة مشتركة" مع روسياعلييف يسوغ تعيينه لزوجته بـ: إنسانية السلوك وعالية المهنيةالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو- ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافيا


واشنطن تضغط على آبل لفتــــح أجهزة آيفـــون فــي الجرائـــــم  
عدد القراءات: 6132        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الثلاثاء 12-04-2016  


قالت وزارة العدل الأمريكية إنها ستواصل مطالبة شركة آبل المساعدة في فتح جهاز هاتف محمول آيفون، وذلك في إطار قضية مخدرات في نيويورك.
وقالت في رسالة لمحكمة محلية إن الحكومة " ستواصل مطالبتها لآبل بالمساعدة."
وفي بوسطن، كشفت أوراق إحدى القضايا أن القاضية أمرت آبل بمساعدة السلطات في جريمة أخرى.
وحكمت القاضية بأنه من "المنطقي" مطالبة آبل باستخراج بيانات من جهاز المحمول.
وكانت القاضية ماريان بولر قد أصدرت حكمها في بوسطن في فبراير/ شباط الماضي، ولم يتم كشف النقاب عنه سوى الجمعة.
وفي قضية منفصلة الشهر الماضي، تخلى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عن قرار محكمة يطالب آبل بمساعدة المحققين في فتح جهاز آيفون خاص بقاتل سان برناردينو سيد فاروق.
وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه قادر على فتح الجهاز دون مساعدة. ويقال إن هذه الطريقة تنجح فقط مع أنواع معينة قديمة من أجهزة آيفون.
ولكن الجهاز في حالة قضية بوسطن - والمملوك ليدزموند كراوفورد الذي يزعم انتمائه للعصابة - موديل حديث من الآيفون.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات