عضو بمجلس الانبار يكشف عن خطر تلوث نهر الفراتحركة السلم والتنمية تطالب بمنع الفصائل المسلحة من التأثير على الانتخابات المقبلةلجنة حقوق الإنسان البرلمانية تطالب بإيقاف ظاهرة قطع الطرق من مسؤولي الدولةمسؤول محلي بديالى يطالب بإنقاذ مئة وثلاثين طالباً ليس لديهم ملاك تدريسيالطاقة النيابية تكشف عن النسب المقترحة في مشروع المحافظات المنتجة للنفطالتعليم ترجح تلكؤ تسديد رواتب التدريسيين في الربع الأخير من 2017نائب: العبادي يفقد مصداقيته امام الفلاحين وأيدٍ خفية وراء عرقلة صرف مستحقاتهماعتذار وتصحيحمسرور بارزاني يشيد بالدور الأمريكي في المنطقة و شيف يعدّ الكورد حلفاء مقربين لواشنطنتقرير .. السعودية قد تلجأ للتحكيم الدولي المحكمة العليا المصرية تقر بعائدية جزيرتي تيران وصنافير الى مصرموغيريني: الاتحاد الأوربي سيلتزم بالاتفاق النووي الإيرانيسفن حربية بريطانية تستعد لمرافقة "الأميرال كوزنيتسوف”المكسيك .. مهرجان موسيقيعمان .. افراج عن معتقلينبكين: لن نسمح بالمساومة على مبدأ (الصين واحدة)ألمانيا تجري مباحثات مع الإدارة الأمريكية الجديدة للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيقرغيزستان .. تحطم طائرة تركيةكوريا الجنوبية .. مذكرة اعتقالساسة أمريكيون يدعون ترامب إلى التعاون مع المعارضة الإيرانيةوفاة ابن عم الرئيس الأفغاني السابق متأثرا بجروح جراء الانفجار في ولاية قندهار


واشنطن تضغط على آبل لفتــــح أجهزة آيفـــون فــي الجرائـــــم  
عدد القراءات: 1844        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الثلاثاء 12-04-2016  


قالت وزارة العدل الأمريكية إنها ستواصل مطالبة شركة آبل المساعدة في فتح جهاز هاتف محمول آيفون، وذلك في إطار قضية مخدرات في نيويورك.
وقالت في رسالة لمحكمة محلية إن الحكومة " ستواصل مطالبتها لآبل بالمساعدة."
وفي بوسطن، كشفت أوراق إحدى القضايا أن القاضية أمرت آبل بمساعدة السلطات في جريمة أخرى.
وحكمت القاضية بأنه من "المنطقي" مطالبة آبل باستخراج بيانات من جهاز المحمول.
وكانت القاضية ماريان بولر قد أصدرت حكمها في بوسطن في فبراير/ شباط الماضي، ولم يتم كشف النقاب عنه سوى الجمعة.
وفي قضية منفصلة الشهر الماضي، تخلى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عن قرار محكمة يطالب آبل بمساعدة المحققين في فتح جهاز آيفون خاص بقاتل سان برناردينو سيد فاروق.
وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه قادر على فتح الجهاز دون مساعدة. ويقال إن هذه الطريقة تنجح فقط مع أنواع معينة قديمة من أجهزة آيفون.
ولكن الجهاز في حالة قضية بوسطن - والمملوك ليدزموند كراوفورد الذي يزعم انتمائه للعصابة - موديل حديث من الآيفون.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات