موظفو العقود والأجور بالكهرباء يتظاهرون في بغداد وكربلاء للمُطالبة بتثبيتهمخبير أثاري: العراقيون غير قادرين على إعادة تأهيل آثار الموصل بمفردهمشهداء وجرحى بانفجار في العامرية غربي بغدادالسفير الكويتي في صوفيا يحتفل بعيد بلاده الوطني ويوم تحريرهاالقانونية النيابية تعزو تأجيل القوانين إلى عدم التشاور مع اللجان الأخرىالتحالف الكوردستاني: قانون الانتخابات الجديد مشابه لسابقه باستثناء بعض التعديلاتحزب الدعوة: العبادي مرشحنا الوحيد في الانتخابات المقبلةرئيس اقليم كوردستان يزور أنقرة يوم السبت المقبل لبحث ملف استقلال الاقليم والحرب ضد الارهابرئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس الفرنسي الحرب ضد داعش الارهابي والدعم الفرنسي للبيشمركةتقرير .. مشدداً على ان تنمية الطاقة تسمح للشباب بتطوير المهارات الرئيس الغيني يطالب مؤتمر الـ 20 بتوفير الطاقة لتعزيز مستقبل أفريقياتراجع شعبية ماكرون وسط انقسام في اليسارلافروف ونظيره الأمريكي يناقشان القضايا الدولية الملحةرئيسة وزراء بولندا ستدلي بشهادتها أمام النيابةليبيا .. جثث لمهاجرينصربيا .. اعتقال مهربينالصين .. دوريات بحريةاسبانيا .. وقوع كارثةترامب يسعى لإيجاد "لغة مشتركة" مع روسياعلييف يسوغ تعيينه لزوجته بـ: إنسانية السلوك وعالية المهنيةالنسق والسياق: قراءة في العقل السوسيو- ثقافي الكوردي المعاصر مقاربة في الجغرافيا


أطعمة قد تصبح سامة في اليوم اللاحق !؟  
عدد القراءات: 15651        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأحد 21-06-2015  
هل كنت تعلم أن هناك العديد من الأطعمة غير المتوقعة التي تصبح سامّه إذا تركتها وتناولتها في اليوم التالي؟ إكتشفها فيما يلي:
- الشمندر: يحتوي الشمندر على كمية كبيرة من معدن النترات. لذلك يفضّل تناوله طازجاً، لأنه إن ترك لفترة طويلة قد يسبّب التسمّم..
الدجاج : يحتوي على كمية كبيرة من البروتين وبالتالي ان تم تسخينه في اليوم التالي قد يسبب المشاكل الصحية للجهاز الهضمي . لذلك يفضل تناوله من دون تسخين.
البطاطا: تصبح غير مغذية في اليوم التالي وقد تسبب التسمم.
تينين الفطر: يحتوي الفطر على كمية كبيرة من البروتين اذا تم تسخينه في اليوم التالي . السبانغ: اثبتت الدراسات ان السبانغ.
 قد تصبح مسرطنة في حال تمّ تسخينها في اليوم التالي لأنّها تحتوي على نسبة عالية جدّاً من معدن النيترات.
فقد يسبب التسمم البيض: لا تقومي بتسخين البيض في اليوم التالي! .
- اللفت: يحتوي اللفت على كمية كبيرة من النترات لذا يفضّل عدم تسخينه لتجنّب المشاكل الصحية الخطيرة والتسمّم.
- الكرفس: إحذري من تسخين الكرفس في اليوم التالي لأنّه يحتوي أيضاً على النترات التي قد تسبّب السرطان.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات