محافظ الديوانية يحمل الحكومة الاتحادية مسؤولية تردي الخدمات في المحافظةالبصرة تهدد بقطع واردات الموازنة اذ لم تصلها الاستحقاقات الماليةالمالية النيابية: صندوق النقد الدولي يشترط على الحكومة الاتحادية تخفيض رواتب الموظفينمظاهرات كوردية امام السفارة الاتحادية في بروكسلالخارجية الامريكية: نراقب الوضع عن كثب وقلقون من اعمال العنف في كركوكالأمم المتحدة: التحركات العسكرية في كركوك أدت إلى نزوح الآلاف من المدينةالقنصل الروسي في أربيل: ليست لدى موسكو أي خطة لإغلاق قنصليتها بإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري يدين الهجمة العدوانية الظالمة على كركوك وشعب كوردستانكوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوكالرئيس بارزاني: سيصل شعب اقليم كوردستان الى مبتغاه وارادته ومطالبه المباركة بهمة وشجاعة عاجلا ام آجلامادور الطبقة الواعية في مايحصل في العراق ؟ما هو ثمن قتل الشعب الكوردستاني هذه المرة؟العـبرة بالخواتـيمالعراق - بين تجربتين؟حزب الحق والحريات: النظام العراقي الطائفي سيغرق في الدماء التي أراقهاايران تستولي على كبرى آبار نفط كوردستان والمنطقةوفاة رئيس كتلة الحركة الاسلامية في برلمان اقليم كوردستانالحشد الشعبي ينهب ممتلكات الكورد ويحرق سوقاً في طوزخورماتوالكورد في طوزخورماتو يناشدون لتقديم مساعدات عاجلة لهممحلل أميركي: إيران المستفيد مما يحدث في كركوك


ديشامب يتمهل لتحقيق التوازن  
عدد القراءات: 224        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-10-2017  





أكد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن فريقه حقق هدفه الأول بالتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم العام القادم بعد الفوز 2-1 على روسيا البيضاء  لكنه بحاجة لأن يتحكم أكثر في المباريات إذا أراد التتويج للمرة الثانية في روسيا.
وفاز المنتخب الفرنسي بفضل هدفين من أنطوان جريزمان وأوليفييه جيرو في الشوط الأول لكنه واجه نهاية متوترة للمباراة بعدما اقتربت روسيا البيضاء مرتين من إدراك التعادل من هجمات مرتدة عقب تقليص الفارق في نهاية الشوط الأول. وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي: "فعلنا بعض الأشياء بطريقة جيدة جدا.. لكن هناك أشياء لم نتحكم فيها على أرض الواقع".
وأضاف: "لم ننجح في التحكم في الأمور طيلة المباراة.. ولم ننجح في فرض سيطرتنا طيلة التصفيات بأكملها". وقال ديشامب، الذي قاد بلاده لإحراز لقبها الوحيد في كأس العالم على أرضها عام 1998، إن فرنسا بالتالي لن تكون ضمن المرشحين الكبار للتتويج في نهائيات العام المقبل.
وتابع: "لدينا طموح كبير لكن بالنظر إلى الدول الأخرى.. هناك فريقان في أوروبا (البرتغال وألمانيا) يتفوقان علينا وواحد في أمريكا الجنوبية (البرازيل)".
وأكد ديشامب (48 عاما) أنه يتوقع تحسنا في الأداء من فريقه الذي أنهى التصفيات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة من أصل 30 ممكنة.
وأردف قائلا: "لا نسبب ضررا لمنافسينا. من المهم أن نتعلم كيف نفعل ذلك". وجرب ديشامب العديد من التشكيلات الهجومية لكنه لم يعط أي اشارات على نواياه قبل ثمانية أشهر على النهائيات في ظل تنافس ألكسندر لاكازيتي وكيليان مبابي وجريزمان وجيرو وآخرين على اللعب في التشكيلة الأساسية، قائلا: "العثور على التوازن المناسب يستغرق بعض الوقت".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات