اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


كلوب: ميسي قد يرحل عن برشلونة  
عدد القراءات: 112        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، يمكنه الرحيل عن النادي الكتالوني.
وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر بسيط، فحتى الآن كل شيء كان الجميع يعتقد أنّه كان مستحيلًا تحقق".
وتابع: "منذ شهر تقريبًا جدد ميسي عقده مع برشلونة، وكان الشرط الجزائي يصل إلى 300 مليون يورو، ولم يكن أحد يتوقع إمكانية أن يدفع نادي هذا المبلغ لضم أي لاعب، أما الآن بعدما حدث مع نيمار، فهناك أندية تستطيع دفع أكثر من ذلك وفسخ عقد ليو مع البلوجرانا، كل شيء أصبح وارد الحدوث".
وأنهى نيمار علاقته بالنادي الكتالوني، بعد فسخ تعاقده مع برشلونة، ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، لينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وسبق ورحل البرازيلي رونالدو دي ليما، عن برشلونة لصفوف إنتر ميلان الإيطالي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، كما تبعه البرتغالي لويس فيجو حينما انضم للغريم ريال مدريد.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات