العراق قبل وبعد داعش الارهابيأما من اجراء لحصر السلاح بيد الدولة ؟موعـــد اعــــــلان الدولة الكوردستانيةدعونا نعيش بسلام!قـــوات البيشـــــمركة تصــد هجوما لـــداعش الارهابي قرب طوزخورماتوكمارك السليمانية تحبط عملية تهريب ضخمة من ايرانمركز الدراسات الستراتيجية: نسبة مشاركة المناطق المستقطعة بالاستفتاء تتوقف على اتفاق الأطراف السياسية(نعم للاستفتاء) في كوردستان وسط العاصمة الكرواتية زغربالتحالف الدولي: لم تطرأ أي تغييرات على إرسال الأسلحة لقوات البيشمركةمفوضية الانتخابات في كوردستان: سنقرر في الايام المقبلة امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيةقائممقام سنجار : الاستفتاء ضرورة والايزيديون سيشاركون فيه بقوةالقنصل الفلسطيني في أربيل: استفتاء استقلال إقليم كوردستان شأن داخليالاتحاد الوطني: جددنا موقفنا المدافع عن حق إجراء الاستفتاء عند زيارتنا إلى إيرانبرلمانية بريطانية تدعو بلادها لدعم استفتاء استقلال كوردستان وتقول: نحن مدينون كثيرا للكورداقليم كوردستان يمنع اصحاب الدرجات الخاصة من اكمال دراستهم العلياتقــريـــر .. تجار المواد الغذائية في كربلاء: السيطرات تفسد بضائعناشرطة الكهرباء: افتتاح و تاهيل قسم الشؤون القانونيةوزارة العمل الاتحادية تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوىذي قار .. عشرة مراكز صحية لاكمال لقاحات الحجـاج للموسم الحاليمحافظ البصرة يفتتح احياء جديدة بعد اكمال بناها التحتية


اقليم كوردستان يحتضن ورشة عمل مشروع تعزيز حقوق الاقليات الاتحادية  
عدد القراءات: 888        المؤلف: جاسم حيدر        تاريخ النشر: الخميس 18-05-2017  




اربيل - جاسم حيدر
أحتضنت مدينة أربيل ورشة عمل بخصوص مشروع تعزيز حقوق الأقليات الاتحادية وذلك بحضورشخصيات حكومية وسياسية وأجتماعية وثقافية وفنية من الاقليات الاتحادية في المحافظات ومنظمات المجتمع المدني .
وسلطت الأضواء في الورشة على اهمية أعادة الثقة لأبناء المكونات خصوصا النازحين منهم للعودة إلى منازلهم ومناطقهم من جديد.
كما تطرقت الورشة إلى أهمية منح ابناء الاقليات بعض المناصب والمواقع الأدارية في المؤسسات الحكومية والأجهزة الامنية فضلا على ضمان حقوقهم في ممارسة طقوسهم وعباداتهم بحرية.
وعبر المشاركون عن رفضهم لخطابات الكراهية والتصريحات التي تسيئ لأبناء العراق الاتحادي بمختلف أطيافهم. وفي النهائية قدم الاستاذ هوكر جتوا المشرف العام على هذه الورشة الشكر والأمتنان لجميع الحضور من شخصيات الاقليات من محافظات العراق الاتحادي.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات