رئيس اقليم كوردستان لـ (القسم الكوردي في إذاعة صوت أمريكا): نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي .. رئيس اقليم كوردستان: اتمنى ألا يؤثر الاستفتاء على علاقاتنا مع تركيا ولن نقبل التهديد من أية دولة أو شخصالكورد في الحساب العربي الحديثكوردستان العراق ، الحلم على مرمى حجرالكركوكيون .. ما لهم و ما عليهمشباب نينوى من المكون العربي لشعب كوردستان: ندعم تطلعكم للاستقلالالنازحون العرب في اقليم كوردستان ينفون ادعاءات التهديد بإعادتهم إلى مناطقهم بعد استفتاء الاستقلالدبلوماسي أمريكي سابق في العراق: بغداد لم تحترم التزاماتها الدستورية مع كوردستانبافل الطالباني ينفي نشره أي بيان بشأن تأجيل استفتاء كوردستانتسعة أحزاب كوردستانية في كركوك تعلن التزامها بقرارات المجلس الأعلى للاستفتاءتقرير بريطاني يحذر: منع الكورد في العراق من تحقيق حلمهم لن يكون ثمنه قليلاًالحزب الديمقراطي الكوردستاني: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تأجيل الاستفتاءد. روز: قلنا لبغداد أن الإستفتاء سيجري في موعدههوشيار زيباري: تأجيل الاستفتاء بلا ضمانات سيكون انتحارا سياسيا للقيادة الكوردستانيةديالى تكشف عن خطة متكاملة لحماية أبراج الطاقةتقــريـــر .. نصب 6 محطات وقود متنقلة لتجهيز مركبات الزائرين بكربلاءقانونية بابل: ندعو المواطنين للتأكد من عائدية منازلهممفوضية حقوق الانسان تدعو للاسراع بتأمين عودة لاجئين عراقيين داخل مخيمات سوريةانطلاق حملة لتنظيف وتأهيل الطريق القديم الرابط بين بغداد والفلوجةرصد مخالفات بصرف أموال المنافع الاجتماعية المخصصة للبصرةاكتمال عودة جميع الحجاج العراقيين إلى ارض الوطن


هيلاري كلينتون تطلق إلى الأمام صوب غد مشرق  
عدد القراءات: 1014        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 18-05-2017  
أطلقت المرشحة الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون منظمة "إلى الأمام معا" لدعم الالتزام السياسي والمقاومة الأهلية في وجه الرئيس دونالد ترامب.
وكتبت كلينتون على تويتر: "نطلق "إلى الأمام معا" لتشجيع الأشخاص على المشاركة، على تنظيم أنفسهم، وحتى على أن يكونوا مرشحين".. أكثر من أي وقت مضى، وأعتقد أن مشاركة المواطنين أمر حيوي لديمقراطيتنا. كم يلهمني جميع من يعملون على التنظيم والقيادة."
وينص شعار المنظمة: "قاوموا، وأصروا، واجتهدوا، واحصلوا على دعم"، ويشبه على ما يبدو شعار حملة كلينتون الانتخابية "أقوى معا".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات