الرئيس بارزاني لـ جماهير السليمانية: كوردستان هي وطن لجميع القوميات والأديان والمذاهب .. الرئيس بارزاني: جميل أن نكون مختلفين في الآراء ونكون متحدين في مواقفنا القومية والوطنية وأن نستثمر اختلافاتنا في خدمة شعبنا لا لمحاربة بعضنامنتخبنا الوطني لكرة الصالات يختتم معسكر النجفعادل نعمة : أسعى للحفاظ على نجاحات نفط الوسطمنتخب ما بعد الاخفاقذهبية لأثقال العراق بدورة الألعاب الآسيويةافتتاح منافسات التجمع الثاني لدوري كرة اليداتحاد الكرة :منتخب فاسو سيحضر الى العراق لملاقاة منتخبنا الوطني ودياديون العراق البغيضة والسيادية/الأسباب والمعالجة !عرض النفط والطلب عليهرابطة المصارف وصندوق النقد الدولي يبحثان تحديات اقتصاد العراقالإحصاء العامبدعم دولي .. إجراءات حكومية “صارمة” لإنهاء البيئة الطاردة للاستثمارتقرير .. الصكوك الكاذبة وتزوير العملة تستحوذ على أعمال جنح الكرادةالموارد المائية تباشر بتأهيل موقع التقاء دجلة بالفرات في قضاء القرنةالتخطيط الاتحادية: عدد سكان بغداد بلغ اكثر من 8 ملايين نسمةمحكمة النزاهة توقف موظفة في جامعة البصرة بتهمة الاختلاسبلدية الشطرة تعيد تأهيل معمل الاسفلت بعد 15 عاما من توقفهامينة بغداد تلتقي وفد سفراء رسل السلام المشاركين في مهرجان السلام ببغدادوزيرة الاعمار الاتحادية توزيع 459 قطعة ارض سكنية في محافظة واسطالعيسى يكرّم المبدعين بمناسبة يوم العلم ويجدد دعمه لحقوق التدريسيين


الاتحاد الدولي للصحفيين ينتقد حظر كييف الشبكات الروسية  
عدد القراءات: 1011        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 18-05-2017  




انتقد رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين فيليب ليروت العقوبات الأوكرانية الجديدة ضد عدد من وسائل الإعلام الروسية والشبكات الاجتماعية واعتبرها شكلا من أشكال الرقابة.
وقال ليروت: يعارض لاتحاد الدولي للصحفيين أي قيود تفرض على أي وسيلة إعلامية أو شبكة اجتماعية في أي مكان في العالم ويعتبر ذلك نوعا من الرقابة، وهو ما يتعارض مع مبادئ حرية التعبير وحرية الصحافة التي تعد من القيم الأساسية للديمقراطية في جميع أنحاء العالم.
وقال ليروت إن الاتحاد يصر على ضرورة احترام السلطات لهذه القيم وضرورة قيام الصحفيين بواجباتهم وفقا لأخلاقيات المهنة"، ونوه بأن ذلك يفترض حصول الصحفيين على حرية التنقل لكي يتمكنوا من أداء واجبهم في إطلاع الجمهور على الأحداث.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات